| رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:40 am | |
| محمد واهو يصب له القهوه:يالله ان تحييه هذي الساعه المباركه سعد: الله يبارك فيك محمد: وش اخبارك؟ ووشعلومك؟ سعد: الحمدلله وانتم شلونكم؟ محمد: والله الحمدلله ... وش الموضوع اللي تبيني فيه؟ عساه خير؟ سعد واهو ينزل الفنجال: خير خير ان شالله ... اسمع يااخوك انا بالصراحه ابي اتزوج ...وما ابلقى غيربيتكم .. ووحده من اصلكم .. وجاي طالب ايد اختك على سنة الله ورسوله محمد : والله الساعه المباركه اللي نناسبك فييها ياسعد بس اعطنا وقت الين مانشوف راي الأهل وانعود نرد لك سعد: الله يكتب الخير ان شالله محمد من شكل سعد واهو مو متطمن له مهما سوت اخته بس مب يعني يرميها على واحد مثل سعد من غير مايسال سمعته رايحه فيها ... حتى اهو له رايي في موضوع مهم مثل هذا .... مهما سوت غلا مب يعني ارميها عند واحد بيسود عيشتها ... بس شكل الرجال متغير اليوم مدري وش قصته محمد: اقول سعد سعد: سم؟ محمد: تدخن؟ ول لا؟ سعد بخوف: لالا وش ادخن يااخوك تركت الدخان من فتره محمد: اهاا طيب والوظيفه ؟ سعد: والله الحين شغال بشركة الإتصالات الين مايفرجها ربك وادور لي على وظيفه احسن محمد: ماعندك شهادة جامعه صح؟ سعد: لالاوالله ماعندي محمد واهو يطااالع فيه ومب عاجبه سعد ابد ولاارتاح له: خلاص طيب انا اشوف الموضوع وارد لك سعد: الله يعافيك اجل ماشي انا الحين محمد: تونا سعد: والله ابوصل أمي وراي مشوار الحين محمد: اييه الله يوفقك اجل سعد: الله يعافيك مع السلامه محمد: مع السلامه طلع سعد واهو يتلفت ويدوور في بيتهم يمكن يصادفها مره ثانيه ويخزها بيعنه بس خاف يكون محمد وراه الحين ويقلبها عليه خلني طالع بكرامتي احسن محمد جلس في المجلس واهو حاس بالذنب كيف ارمي اختي على واحد مثله انا داري انه كذااب وراعي خرابيط من ريحة الدخان اللي فايحه منه ... وعارف انه يكذب علي ..واحد مثله بادي حياته بكذبه سخيفه مثل هذي كيف بيهون علي اشوف اختى جنبه ...؟؟.... حط يده على رااسه تعب من التفكير ...حس بصداع غريب ياربيه ليت ابوي هنا عشان اشاوره وافتك متى ابزوج هالخوات وارتااااااااااااااح سمع صوت ضربة الباب دخلت عليه ام محمد بابتسامه ام محمد: بشر؟ محمد كان يطالع امه بنظرات اللي حاس الدنيا اتعبته وكثرت عليه تفكير: يمه يمه من جدك ازوجها رجال مثل هذا؟ يمه علميني يصلح كذا ول مايصلح؟ (من غير شعوره تطلع الكلمات ) ام محمد بصدمه: من جدك انت؟ اييه ان مااخذها من بياخذ غلا ؟ محمد: يمه مدري مدري ليه مانيب عارف اوصل لشي واحد مدري وين ابرسى فيه ام محمد: وشوله تفكر؟ ووشوله توصل مب انت مقتنع خلاص؟ محمد: يمه تدرين انه ينصب علي انا اشتغل في الأتصالات وانا وانا وانا ماادخن وانا مدري ايش يكفي انه يكذب علي بعد تبيني اعطيه اختي يمه والله حراام كيف ابوقف عند ربي بكره ام محمد: اقوول شكله تغغير رايك ..محمد مهما كان هذا اللي بياخذون غلا اختك مسويه اللي ماينتسوى ظنك بياخذها واحد ولد ناس ول ولد حلال ؟ انت ماسويت شي غلط ...واكيد بيكذب يعني تبيه يقول لك ادخن واهو عارف انك بترده ان قال لك محمد: مدري يمه منيب قادر اوافق مابيه لأختي ام محمد: اختك؟ وبعد تبي تسميها اختك؟ محمد: يمه خلينا نفكر شوي اهي غلطت وهذا مب اسلوب ان الواحد يعاقبها ام محمد تضايقت من كلااامه اللي بيحطم كل قصور خططها اللي بنتها : محمد يكفيك ان هاللي جايها كاااااااااااش محمد بعصبيه: عشان فلوس بعد؟ عشان فلوس؟ لاااايمكن مستحيل وها الزواج مارح يصير ام محمد خافت من انفعاله اللي بيكون ضد خطتها: احسن بكيفك اذا تبيها تعنس لك وتبلش بها ول تبي ياخذها واحد وتفضحنا عنده تحملها انت المسؤول .. محمد سكت وماعرف يتكلم قام يفكر بكلام امه ام محمد: والله بكيفك انا سويت اللي علي والباقي عليك انت جايك عند باب بيتك يخطبها بعد بترده انت المسؤول بعدين ولاتنسى ان البنت تبي الزوااااااااج محمد: يعني ازوجها سعد؟ هذا كلام؟ ام محمد: والله اذا تبي ترتاح زوجها واذا تبيها تطيح في كبدك خلها فاضحتك اذا هذا يعجبك :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::: دخل على امه ولافتح معها الموضوع ام سعد: رحت لبيتهم؟ سعد: بيت مين؟ ام سعد: بيت ام محمد سعد: ههههههههه ايه ايه ذكرتيني نسيت اقول لك... رحت وخطبتها ام سعد بفرح: والله؟ ووش قالو لك طيب؟ سعد: ابد وش بيقولون يعني اصبر نشوف رايها ام سعد: الحمدلله الله يكتب الخير سعد: يمه حلوه ؟ ام سعد: شويه عليها سعد: شعرها طويل ولونه مب اسود وجهها نااعم ..لونها برونز فاتح ام سعد: بسم الله الرحمن الرحيم سعد: هههههههههههههههههههههههههههه بس ليتها تطول شوي زياده ام سعد: شايفها؟ سعد: هههههههههههه لالالاماشفتها ام سعد: اجل وشمدريك؟ سعد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كذا من الله ام سعد: الحمدلله رب العالمين سعد: ومافيه مهر اجل؟ ام سعد: على كلامهم سعد: يووه يمه لو تشوفين محمد اليوم مععععصب منني نظراته كن واحد معطيه كف ام سعد: ايه مايدري ان امه خاطبتها لك سعد: ههههههههههههههههههه من حلاتي حتى البات صارو يخطبونني ام سعد: ايه من حلاتك ومن اخلاقك ماشالله سعد: ههههههههههه يمه افاا تتهزين فيني؟ وانا ولدك الوحيد؟ ام سعد: لاابد مااتهزا سعد: هههههههههههههههه ياحليلها ام سعد تجاملني بعد كل ذا خايفه على مشاعري ام سعد طنشته وسكتت وسعد مات عليها ضحك واستمر يتهزا فيها بهاالشكل :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::: حط عينه على الساعه الســـــــــــــــــــــاعهـ 8ونصف (حاط يده على راسه اوووف طولت وانا ناااايم) وبسرعه للحمام غسل وانتهى على طول لبس القميص الأبيض ...والبنطلون الجينز ...أخذ كتبه وراح جري للقاعه يمشي سريع ويسلم على الرايح والجاي بيده بسرعه دخل للقاعه بسرعه ورجع عند كلمة متـــــــــــــــأخر اطلع بررا تركي: يوووه وانا لازم اتأخر دايم مشاري: عادي علهوا سوا تركي: هلااااااااااااانت هنا؟ مشاري: خخخخ شايفك وانت تراكض تبي تدخل وداري انه بيرجعك يالدااج تركي وهو يسلم : هههههههههه وشخبارك؟ مشاري: والله تمام وشلونك انت؟ تركي: والله الحمدلله مشاري: اقول خلنا نروح من هنا لايجي المسؤول ويكرشني انا وانت تركي: ههههههه مشينا مشاري: ابوديك للكوفي حق أخوي توه فاتحه تركي: يالله بس تراني مشاري قاطعه: مطفر داري انا ابدفع عنك يالقعيطي للتوضيح مطفر=مخلصه فلوسك) (قعيطي=بخيل) تركي: حلو انك فاهم ركبو السياره مشاري واهو يحاول في مفتاح سيارته : وشفيها؟ تركي: خربانه؟ مشاري: مدري ابشوف تركي: الكفر الكفر الله يعافيك شوفه مشاري: افااااااااااااا يووه مافيني اصلح تركي: انا وانت بسرعه وجلسو على كفرهم لهم نص ساعه مشاري: الله يعافييييييييييك تركي: ماسوينا شي مشاري: ابروح اغسل يدي واجيك تركي تذكر اخته اللي بلرياض شاف الساعه حول التسعه اكيد طلعت من القاعه الحين خلني اتصل فيها غلا: هلاوالله تركي: ياهلاا فيييييك بشري غلا: الحمدلله كويس تركي: متأكده من حلك؟ غلا: ايه الحمدلله تركي: يعني مب صعبه اسألتهم هالمره؟ غلا: لالاالحمدلله فيه بس مب مثل الرياضيات ول الكيميا مثلا تركي: ايييه الحمدلله هانت مابقى كثير غلا: وكيف جامعتك؟ تركي :........... غلا: الوووو تركي تركي: لحظه شوي حط الجوال على جنب وسلم على خاله (أبو ديما) اللي يشتغل في جامعتهم تركي: ياهلاوالله خالي ابوديما: هلافيك شلونك تركي؟ تركي: والله الحمدلله ابوديما واهو يرفع نظارته الشمسيه: اشوفك مب داخل المحاظره تركي: هاه؟... لابس كفر خويي خرب وجلست اصلحه اصلن شوي وبتخلص ابوديما: اييه انتبه ارامكو مب مثل التقنيه تركي: الله يعين ان شالله.....و و...وشخبار ديما عساها بخير؟ ابوديما: هههههههه والله الحمدلله هذيهي تسلم علييك سلااام كثير تركي بابتسامه : الله يسلمك وياها ابوديما: وابيك اليوم في بيتي ابكلمك عن هالموضوع تركي: ليه فيه شي؟ ابوديما: لالاابد بس ابتفق معاك عن موضوع الملكه تركي: خالي
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:44 am | |
| ابوديما: سم تركي: والله ياليتك تأجل هالمكله فتره اقلها كم من اسبوع انا والله ودي اكلمك بس مافيه فرصه مثل ماانت شايف ابوديما: ليه؟ خير ان شالله فيك شي؟ الأهل فيهم شي؟ تركي: عبدالله اخوي مسوي حادث وداخل في غيبوبه وانا والله ماابي اسوي ملكتي بهالظروف حط يده ورا ظهر تركي: الله يقومه بالسلامه ان شالله واللي يريحك يصير بس دعواتكم له تركي: الله يشفيه ان شالله ابوديما: ووينه فيه بأي مستشفى ؟ تركي: بينقلونه من لندن للرياض في مستشفى****** ابوديما: الله يعافيه مايشوف شر تركي: ماتقصر يابوديما ابوديما: ماسوينا شي راح ابو ديما بيكمل اشغاله اما تركي انشغل بموضوع الملكه وقام يفكرقطع عليه مشاري مشاري: هذا خالك؟ تركي: ايه هذا هو مشاري: شكله جااااااد تركي: لالابس كشكل ول رجال طيب ماشالله عليه مشاري: ههههههه اقول ماعنده بنات غير حرمك المصون؟ تركي: هههههههههههه لاماعنده مشاري: افاا وانا اقول زين بعد يتوسط لي اتخرج بسرعه من هالأرامكو وبعدها عروس من قدي بس شكلك ملحس القدر كله تركي: ههههههههههه اقول انطم تركي حاط يده على راسه : اووف نسيت اختي معاي عالجوال مشاري: هههههههههههه اله يبلشك انتظرك بالسياره تركي: هلاغلا غلا: وينك؟ تركي: هههههه لابس توني مقابل ابوديما وسلمت عليه غلا: بتجي هالاسبوع؟للرياض؟ تركي: ايه ان شالله ابشوف موضوعي مع ابوي غلا: ايه تعاال يليتك تجي تركي: ليه صاير لك شي؟ غلا: لابس اشتقت لكم تركي: واحنا اكثر غلا: وشخبار ديما؟ تركي: توهم جايين من لندن واليوم سوو حفل عشان ابوها شكل منصبه كبير في أرامكو غلا: اخس والله وعرفت تختار وين زوجتك خلنا نتعرف عليها تركي: هههههه اصبري لي واجيبها لك للبيت بعد غلا: ايه اششوا .. وبتجي اكييد؟ تركي: ايه ان شالله غلا: كويس اجل يالله باي تركي: سلام مشاري: وينك يارجال؟ تركي: يالله مشينا معليش طولت مشاري: لاتعودها تركي: هههه ان شالله ماصارت عزيمة كوفي ذي مشاري: نعم ؟ تركي: خخخخخخ سلامتك يالله بس قداااااام واهو ماسك الاشرطه مشاري: قداام ...تبي راشد ول رابح؟ تركي: رااابح صقر :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::: رجعت من المدرسه بس غيرت ملابسها انهت مكالمة تركي انسدحت على سريرها ...ببيجامتها الموف كمها قصير وضيقه على جسمها وبنطلونها كان مخطط بالوري والموف والأحمر ودرجاته طبعا مايكفي اجلس اللا بكرا اوصف في جمالها الرباني مااوفي ..كانت تفكر في نفسها الحين ان انهت الثانويه العامه ..بتجلس عند مرت ابوها طول الصيف؟ عبدالله الله يشافيه بيكون في المستشفى وتركي بيتزوج ان شالله خالد لسسا عليه ابوي ..أبوي؟.. وينه ؟.... بيتركني؟ ول بيوديني مصر .؟.... طيب محمد وام محمد الا متى وانا في مد وجزر معاهم ؟....محمد وش صاير فيه ؟ وش قلبه علي فجأه ...وش خطط ام محمد الجايه ... قطع جوها دخلت ريناد عندها وعيونها مليانه دموع لكن مانزلت دمعتها بس واضح عليها الحزن غلا: ريناد وشفيك؟ ريناد: غـ غـ لا غلا: نعم ؟ ريناد وشفيك؟ ريناد: غلا وشلون امتحانك؟ غلا بابتسامه: والله الحمدلله زين ريناد: الحمدلله غلا: وشفيك تصيحين ؟... ماحليتي كويس باختبارك؟ ريناد: لالا غلا: اجل وشفيك؟ ريناد: غلا الحين صدق الكلام اللي أسمعه كل يوم؟ غلاواهي معقده حواجبها: وش تسمعين ؟ ريناد قربت من اختها وجلست جنبها على السرير: غلا يقولون انك طلعتي مع واحد يعرفه نايف ولد خالتي صح و ل لا؟ .....غلا انا مااصدق وربي كلهم مصدقين اللا انا غلا لايمكن انا اعرف انك ماسويتي شي بس (وعلى طول طاحت دموعها بحظن اختها اللي حظنتها على طول وكملت تصيح).... غلا باستغراب: ريناد حبيبتي هدي نفسك شوي ريناد واهي تشهق: غلا انا حتى مذاكره ماعرفت اذاكر والسبه هالموضوع انا ادري انك ماسويتي شي بس ليه امي تسوي كذا؟ والله انا توني ادري ان امي كل هذا تكرهك طيب ليه ليه؟ ليه محمد اخوي يقول لي هالكلام كل يوم؟ غلا انا والله والله احبك اكثر من ندى وساره وتدرين ان ندى كانت تسوي بلاوي كثيير بس ماترضا لي اعلم احد وانا اخاف منها غلا والله انا ماعرفت الأخوات اللامنك من جد انتي مره حنونه مو مثلهم غلا انا يوم صرت ابديك حتى حتى على امي امي واهي امي ماعندها نصف اللي عندك ... والحين تكذب علي وتبعدني عنك بها الكذبه ليه ؟ حراام والله حراااام ماكانت حالت غلا اللا اشد من ريناد كل اسألة ريناد نفس اللي تتساأل عنها غلا والثنتين ماحد لقى لها أي جواب ..... حرام البنت توها صغيره مايصير تتضايق بها الشكل واضح عليها انها متأثره ياقلبي ياريناد حتى وانا معاك بنفس البيت الفراق مكتوب علي غلا ضمتها على طول : ريناد حبيبتي امك ماتحقد على احد ترا امك مررا طيبه بس يمكنها خايفه عليكم ول فاهمه شي وللا سامعه كلام غلط ...لاتحطين فبالك انها تبي تبعدني عنك ووانا مايبعدني عنكم اللا الموت مهما كان هذي مرت ابوي وانتم اخواني ...<<<طبعا الكلام اللي تقول مب اللي طالع من قلبها كله عشان المسكينه ريناد ريناد: يعني مارح تتركينا؟ غلا بابتسامه مصطنعه: اكيد ياريناد ريناد: طيب انا مو بس كذا ... حتى لو تزوجتي؟ غلا استغربت كلامها : وليه؟ ريناد: ابقول لك شي بس ترا لو يعرفون اني علمتك بيذبحونني امي ومحمد .. بس انتي في النهايه راح تدرين غلا: وشو؟ ريناد: غلا شفتي اللي امس جاي للبيت؟ غلا: ايه ريناد: تراهو جاي يخطبك من محمد ومحمد شكله متردد وامي تحاول فيه غلا طااارت عيونها مستغربه (عشان كذا تقول خطط ومدري ايش اجل عشان تزوجني ...بس من جد وقـــح اللي امس يخووف وانا ماافكر بشي اسمه زواج دام ام محمد ورا هالفكره اكيد انها تبي تفتك ...ياحياااااااااااااة الشقى ) ريناد: وشفيك سكتتي؟ غلا: لالاانا مستحيل مارح اتزوج ريناد: مادري هذا اللي سمعته غلا: طيب انتي متأكده؟ ريناد: ايه والله حتى بيعلمونك انا متأكده غلا: ايه صار خير انا اعلم اخواني واشوف ريناد: و شو؟ غلا: لالاولاشي...يالله انتي بس تعوذي من ابليس وغيري ملابسك توك جايه من المدرسه وذاكري كويس عشان تنجحين ...ولاتحطين هالافكار ببالك هذا الشيطان ... (بابتسامه)واوعدك ان جبتي نتيجه حلوه اجيب لك اللي تبين ريناد: والله؟ اجل خلاص ابذاكر غلا: هههههههههههه انطفت بسمتها من يوم ماتذكرت كلام ريناد حاولت تكتم عبرتها ...وتقنع نفسها ان اللي في بال ام محمد مستحييييل يصير الدعوه موب فوضى ابوي ان شالله بيجي قريب واخواني بعرفون رايي ومارح يزوجونني محمد يناديها(ياغلااااااااااااااا!!) غلا حست بسرعه : نعم محمد|؟ محمد: تعالي في الصااااله غلا: ان شااااالله واهي جايه ركض دخلت على طول لصالتهم (محمد وام محمد وغلا بس) كان جالس ويطالعها بنظرات غريبه ...حااااااده قصده ماوضح لها في البدايه اما ام محمد الابتسامه ماتفارقها حااسه بالنصر وان كلشي بتقدر تحققه غلا: السلام عليكم محمد: وعليكم السلام غلا: خير وش بغيتو؟ محمد واهو رافع حاجب: خير خير ان شالله انتي بس اقعدي ابكلمك بموضوع غلا واهي تجلس:سم محمد: فيه واحد جاي يخطبك منني غلا حمر وجهها واستحت شوي عقدت حواجبها بعد صمت خيم عليها: يخطبني انا؟ محمد: اجل انا؟ غلا:................ ام محمد تدخلت عشان مايخرب الموضوع: منادينك مانبي رايك..الولد ولد نااس والنعم فيه بس بغينا نعطيك الخبر غلا حقدت من داااااااخل ومين حظرتها تمشيني على كيفها: ومن قال اني ابي اتزوج؟ محمد: ومن قال انه بكيفك؟ ام محمد: غلاااا مابتاخذين احد غيره غلا: انا وحده وراي دراسه ووراي مشواار طويل ماافكر اتزوج من بدري واتوقع الشئ هذا راجع لي انا مب لكم ام محمد: شفت وش تقول يامحمد ولها وجه تتكلم بعد محمد: غلا الزواج بيسترك وبيخبي فظيحتنا اللي سويتيها حسبي الله على الشيطان ولو انك محافظه على اغلى شي كان ماااحد بيغصبك تتزوجين غلا عقدت حواجبها: انا فاظحتكم ؟...انا مادري وش اللي مخليك مقتنع بالشكل هذا ام محمد: وتنكرين بعد؟يابنت الجوهره الخبر واعطيناك زواجك بيصير في العطله الصيفيه واحمدي ربك اللي اقنعت محمد بزواجك غلاتجاهلت ام محمد وحطت عينها بعين محمد : محمد!! ابوي واخواني اللي من امي (بغت تقولها عشان تحسسه بالفرق) يدرون عن شي؟ يدرون انكم متهميني بشي ماافكر اسويه؟ يدرون انكم بتزوجونني فوق هذا ؟بالغصب؟ محمد: انا وامي حسبت اخوانك غلا: لو سمحت لاتغلط اخواني مستحيييييل اذا الشي انا ماابيه مستحيل يجبرونني اجل كيف ان كان فيها حياتي الخاااصه ...
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:45 am | |
| ام محمد:اقوول لايكثر والحين دامك جالسه عندنا وساكنه ببيتنا ماحد يعرف لمصلحتك غيرنا واحنا لنا الحق نتدخل في زواجك غلا: اخواني وابوي دامهم يشمون الهوا مارح يتركونني الحين اعذرهم انا سااكته ولاقلت لهم شي ... كل هذا احترام لك يامرت ابوي وبعدين هذي تربية امي الله يرحمها مكبره عقلي عن هالكلام الفاضي اللي تقولون لي عنه انا اقدر اقول لهم انا مب ناقصه لسان ولا مااعرف اتكلم يكفي كلامك عنني اول صحيح سكت وتحملت لكن ترا مايطول سكاتي دايم انا لو اعلمهم عن اللي اتهمتيني فيه كان علوم ولكم تتخيلون وش بيصير ان عرف ابوي ول أي احد من اخواني <<<<<<<<<<<<<<<<<<<ياحلــــــــــــــــــوك ياغلا ن صرتي قويه محمد: اقوول لاتغلطين على امي كل هذا عشان مصلحتك اللي هذا كبرك وماتدرين وينها غلا ماقرت تتحمل وعلى طول صاحت: مصلحتي انا ابخص فيها مب انت ولاامك ام محمد: وتطولين لسانك علينا بعد؟ خير تعمل شر تلقى غلا طلعت وتركتهم ... محمد انصدم من موقفها ومن وين طلعت هالقوه كلها حتى اهو ماعرف وش بيقول لها ولاام محمد حاولت لكن حجتها قويه .... كره نفسه محمد واهي صادقه بس انا كيف صدقت الكلام على طول وطحت عليها ضرب؟ وانا ماعندي ولادليل واحد قالوها(ان كيدهن عظيم) ليه على طول وثقت بكلام امي وندى وكذبت غلا؟.... ولو انها طالعه مع واحد على مايقولون كان ماجت تقول لي عن سالفة سيارتهم حط يده على راسه وهو معصبـــ وموصله معاه ام محمد: ماعليك منها يامحمد بس انت اتفق معاه على الملكه وخلنا نخلص منها محمد: يمه صدق ان الحريـــم مصيبه كل وحده تخطط على الثانيه الصراحه الواحد احتار معاكم طلع من الصاله لبرا البيت على طول >>>>>>>>>>في المطار عبدالعزيز: يالمى خلاص يكفي صياح لمى: عبدالله تركته عبدالله اتركه واهو بأمس الحاجه لي بدر: يابنت الحلال بينقلوووووونه للرياض كلها يوم واحد بس واهو ان شالله قبالك عبدالعزيز: ابروح اجيب العفش بدر: لمى الحين ابوديك عند امي وماابيك تصيحين لاتضيقين صدرها يكفي يوم درو عن اللي صار له بغت تجيها ازمه لمى: ان شالله فارس: ماما وديني عند عمتو غلا لمى: بعدين يابابا اروح انا وانت مو اليوم فارس: طيب بابا متى بيجي ؟ لمى: بكره ان شالله بدر: اركبي السياره وانا ابجيك طلعت للشارع اخنقتها العبرهـ من يوم ماشمت هوا الرياض وشافت شوارعها وزحمتها وازعاجها يااني اشتقت لك يارياضنا ... والله لو اروح وين اروح مافيه مثلها فديتها وفديت اهلها حتى زحمة شوارعها اشتقتها لكل مافيها واهم راكبين للسياره لمى: فارس حبيبي مين احلى الرياض ول لندن؟ فارس : لندن الرياض وع لمى: ليييييه؟ فارس: لندن احلى الرياض كلها حر لمى: هههههههه مابتحس بقيمة الرياض اللا ان تركتها دخل عبدالعزيز للسياره عبدالعزيز: اجل اشتقتي للرياض ؟ لمى: مالها طعم الرياض من دون الغالي عبدالعزيز: الله يعافيه لمى: بس من جد زماااان عن هالشوارع وهالجو تعودنا على لندن عبدالعزيز: خخخخ مهما رحتي مالك اللا اصلك لمى: وانت الصادق بدر وتوه راكب: اقول عبدالعزيز وصلنا عند عمايري عبدالعزيز: فاظين نروح هناك جهت بيتك ابوديها بيت ابوي بدر: لاابوريها عمارتي على الأقل بس كذا لفه تشوفها لمى: اللا وش صار على عمايرك ماكلمتني عنها؟ بدر: افاا عليك مابقى شي وتخلص كلها شهور لمى: ياحليلك .... وبتخليها شقق؟ بدر: لافنادق احسن لأن راس المال عندي كثير لمى: الله يوفقك عبدالعزيزياشر: شوفي هذيهي لمى بانبهار: ماشالله تبارك الرحمن مابقى شي وتنتهي يابدر الله يوفقك ان شالله بدر: شفتي اللي بالوسط هذا كله ابخليه حديقه وبالجنب سوبرماركت صغير لمى: روووعه من جد اذكر اخر مره كانت عظم بس الحين ماشالله انبنت عبدالعزيز: ههههههههه لاتخافين شوي وتطيح اسهمه ويوقف بنا كم من اسبوع بدر: لاتفاول لمى: هههههههههههه لالاماشالله عليه جعل اسهمه تكسر الدنيا بالارباح بدر: ان شالله واهو يطالع عبدالعزيز والله يفكني من عين اخوك عبدالعزيز: خخخخخخخ افاااا لالا ماانظل على عماير انا بدر: ايه مره لمى: وحتى هالطبع اللي فيكم ماتغير ؟ عبدالعزيز: مستحيل لمى: من يوم انتم صغار وانتم تناقرون وتتطاقون بنفس الطريقه بدر: انا ادري عن اخوك عقله مايكبر لمى: هههههههههههههه انا ماقلت لكم طقااقكم مستحيل بيتغير عبدالعزيز:يالله وصلنا لمى حاطه يدها على خدها: يوووه بيت ابوي اشتقت له ابوي موجود الحين؟ بدر: ايه هذي حزته يالله الحمدلله على السلامه الكل: الله يسلمك قبل ماتنزل كانت تطاالع بشكل البيت اللي ماتغير الله لايغير علينا بس ياحبي لها البيت واللي فيه اشتقت لهم كلهم ام بدر: هلاوالله هلا ببنتي يالله ان تحييها احضنت امها بقوووه اشتاقت لها الأم الشوق للأم كبير يزيد يوم بعد يوم حتى واهي بقربك تشتاقها اجل كيف ان ماشفتها اللا بعد سنوات ول شهور الشوق مثل الصحاري مهما كابرت وحسيت انك في غنى عنه يجبرك تضعف وتحتاج لمطر يرويه ويسقيه ويحلق الطير في سماه... لمى واهي تصييح: يمه اشتقت لك وربي اشتقت ام بدر ماكانت اقل من حالت لمى: حتى انا يابنتي والله كلنا مشتاقين لك لمى حطت ابعدت يدينها على اكتاف امها:وحشتوني والله من زمااان عنكم ام بدر: ياحبيبتي يالمى اكيد احنا اكثر وبعد السلام والدموع لمى: اللا وين ابوي قاطعها صوته ابو بدر: ياهلاهلاببنتي هلا لمى: هلايبه وعلى طول ضمته ... لمى: يبه وشلونك ابوي ووش مسوي ابو بدر: والله الحمدلله يابنتي انتي وشخبارك
لمى: بخير بشوفكم ابوبدر: ووشلون عبدالله ؟ عساه احسن ؟ لمى طاحت دمعتها وامها على طول حطت يدها خلف ظهرها لمى من شدة الحزن حطت يدها على وجهها وكملت صياح بشكل قوي وشديد ماحد توقعه وكل اسوار الصمود اللي بنتها انهاارت بها السؤال ام بدر: لمى يابنتي هدي هدي نفسك شوي لمى: الغالي هذا الغالي يمه عبدالله من لي غيره من بيعوضني وجوده عبدالله هذا ام بدر: لالاان شالله ازمه مثل غيرها ابو بدر: متى بينقلونه؟ عبدالعزيز: اليوم ان شالله بيوصل ام بدر: لمى يابنتي خلاص وامسكتها وضمتها على طول لمى: والله والله لو يجيني انا ماجاه احسن ارحم لي من هالحال ابو يدر: هذا قدر الله ولااعتراض الحمدلله انه انتقل وان شالله يقوم باسرع وقت يابنتي هدي حالك لمى واهي تمسح دمعتها: ان شالله يبه اما فارس اللي موقف مكانه عند الباب (مستحي) عبدالعزيز: فاررس تعال عندي تعال فارس: خالي ماما ليه تصيح؟ يعني بابا مارح يجي؟ خلاص؟ عبدالعزيز: لابابا بس تعبان شوي ام بدر: فارس ياولدي اعطني علبة المناديل اللي جنبك عشان امك فارس راح عند جدته واعطاها وتم ينااظر في امه ويحاول يفهم لكن مستغرب اللي يصير مهما كان طفل لازم دمعت أمه بتأثر فيه وتحرك شعوره ... أكثر من غيره عبدالعزيز: تعال فارس روح العب مع نوف بنت خالك فارس: بس ماما ليه تصيح بقوه كذا؟ عبدالعزيز: تعبانه ماما شوي وبتطيب بس انت تعال معي فارس ودمعته على خده: بس ياخالي انا ابي بابا عبدالعزيز: لالاماتصيح ول وشرايك اوديك تشتري العااب؟؟ فارس مبتسم: بتوديني؟ عبدالعزيز: ايه يالله فارس: بس مو حلو حقكم اللي في لندن احلى عبدالعزيز: ههههههههههههه وانت ووججهك فاهم بعد وتعرف محلاتنا عن محلاتهم اققول امش بس اوديك الحين فارس: بس البس الشوز اروح اوكي؟ انتظرني خالي ماطول عبدالعزيز: هههههههه انجليزي بعد يالله كوكلي خخخخخ(ينادي) يانوووووووف !! جتهم نوف بنت بدر اخوهم بدر لابسه فستان وحاطه ميك اب خفيف على وجهها وعمرها اقل من سبع سنوات رافعه شعرها بتسرحه بسيطه ومغرووووووووره وتصرفاتها اكبر من عمرها دخلت عنده واهي رافعه حاجبها نوف: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟ عبدالعزيز: خخخخخ وش ذا؟ نوف: هذا ماما سوت لي اياه حلو؟ عبدالعزيز: والله بنات اخر زمن نوف: نعم؟ انت وش تقول؟ عبدالعزيز: لاابد سلامتك طال عمرك هههههه تبين اوديك مع فارس نوف: الحين هذا فارس ؟ عبدالعزيز: ايه هذا ولد عمتك لمى نوف حطت يدها على خصرها: أممممممـ يافارس فارس طالعها وابتسم نوف: و ليه وجهه مليان شوكلاتاته ياااااااااي يقرفني ياعموو عزييييز عبدالعزيز واهو شايل فارس يغسله عند المغاسل ونوف جالسه تطالعهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه فارس اقرب شوي فارس: طيب نوف: اذا غسل يروح معانا صح؟ عبدالعزيز: صح نوف: اصلن ماما تقول مايصلح احد يطلع من البيت وشكله حوسه
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:46 am | |
| فارس: اصلن انا اغسل بس الحين انا اكلم ماما ماترد علي نوف: ايه بعد ماما تقول لي اذا انا مشغوله لاتكلمليني كل شوي فارس: ايه اصلن انا مااكلم ماما كل شوي نوف: اللا شفتك تو فارس: لا نوف: لاتكذب اصلن عيب تكذب فارس: انا مااكذب صح ياخالي ؟ عبدالعزيز: اعوذ بالله ايه ايه كلكم شاطرين وتسمعون الكلام بس يالله فكونا خل نخلص نوف: ولاتسوي ازعاج هناك عشان مااحد يقول عيالهم مزعجين صح علي؟ عبدالعزيز: أي أي صح نوف واللي يرحم والديك اسكتي واهو راكب السياره وفي الطريق وطول الوقت والأثنين يبربرون على راسه
.................................................. ................. لمى رتبت اغراضها وولدها امها اعطتها قرايه وقرت عليها قرآن تخفف عنها شوي ... حاولت تنام مب عارفه لمى واهي تفكر: ييمه لو تركني عبدالله وين اروح له ؟ ووش اسوي؟ ام بدر: لاتقولين هالكلام يابنتي ولاتفكرين هالتفكير لمى: يمه خلينا واقعين اجل سمعتي عن احد دخل في غيبوبه وماتوفى بعدها ام بدر: مافيه شي بعيد عن رب العالمين لمى: يمه حاسه ان عبدالله محتاجني يمه اشتقت له ابيه جنبي يمه ابي اشوفه ام بدر: يابنت الحلال لاتفكرين بها التفكير خلاص انتي ارتاحي ومايصير اللا الخير ان شالله لمى قعدت من بعد ماكانت منسدحه : يمه ابي اروح له يمه تكفين ام بدر: يمكن ماوصل للحين لمى: ابتصل على السفاره ول ابقول لبدر ام بدر: الله يهداك بس لمى مسكت جوالها واتصلت على بدر ...اللي توها جايته مكالمه ان عبدالله وصل وفي المستشفى الحين لمى: يمه ابي اروح له ام بدر: وصل؟ لمى: ايه توه واصل ام بدر: اجل خلينا كلنا بنروح انا وابوك وانتي لمى: يالله بسرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::: <<<<<بيت ام محمد محمد: ان قلت الكلام تنفذينه غلا: ماابي محمد: مب مابي مافيه شي اسمه مابي فرصه هالأسبوع بيجي ابوي عشان اشاوره غلا: قلت لك انا ماابي فماله داعي تكلم ابوي وانا ماوافقت بالراحه لاابوي ولاتركي ولاخالد ولاعبدالله محد بيرضى دامني مابي اتزوج محمد: وانا ؟!! ماسحتني من القائمه ؟ انتي تحت مسؤوليتي تفهمين شلون؟ يعني لازم تطيعيني انا المسؤول عنك افهمي غلا: ماصاارت؟ صرتو تمننون علي لأني معاكم هنا حشى منيب اختك انا امي ماتت خلاص مالي كرامه؟! محمد: غلا ترا والله العظيم بكلمه ثانيه غلا سدت اذنها وصرخت من غير شعورها: خلاااااااااااص خلاص يكفي تهديد خلاص!! (واهي تشهق) لو ...ل ..و أ...مـــ ..ي هنا كان ماصارت المهزله هذي الله يرحمك ياامي بس حسبي الله عليكم ...طلعت ركض ترقى للدرج وش سويت انا ؟ ابي افهم اقلها خلوني اخلص اختباراااتي بس اخلص قولو اللي تبون اجلو مواضيعكم لبعدين راحت لغرفتها من غير ماتسمع ردت فعله ولاملامح وجهه دخلت وقفلت الباب وجلست تصيـــح بحرقه معقوله هذي دنيا الناس تعيش فيها؟؟ كلها تحولت لأشرار ماعاد فيه اللاوحوش؟ انتهو الطيبين .. مافيه احد يساعد الثاني يكمل عيشته فدنيا تغدر به كل يوم .. ولاحتى الأخو ليه الأخ والأخت صارو مصدر هموم واكبر أعدااء وش العيشه ووش الدنيا هذي اللي الواحد يكبر ويتلاشى يوم بعد يوم ... غلا اللي انتهت حياتها على مرت ابو حسبي الله عليها ... اااخ تعبت انا تعبت اعااني من هالموال اليومي مليييت انا مليييييييييييييييييييت كانت جالسه على سريرها .. وجهها احمر مشكلتها تترجم مشاعرها وقهرها بالدموع اكثر من الكلام هاديه وهدوئها هذا يذبحها مازالت الدنيا بخيـــر ومازالو الطيبين عايشين قبل لانفقدهم لازم نكون بقربهم ويكونون بقربنا ساعات اذا الواحد مالقى بجنبه احد حتى من اخوانه يلجأ لاشخاص اهو الوحيد اللي يرتاح لهم رد النــــــــــــــــــظر الجوهره وش هالكلام؟ وأي وحوش وأي اشرار تتكلمين عنهم؟ الغــــــــــــــــــــــلا نايف خلاص ملييت نايف انتظر الموت اللحظه هذي اكثر من كل شي رد النــــــــــــــــــظر طاري الموت هذا ماعاد ابيك تقولينه مره ثانيه علميني وش صاير الغــــــــــــــــــــلا ماغير ردالنــــــــــــــــــظر مرت ابوك واخوك؟ الغــــــــــــــــــــــــلا ايه رد النــــــــــــــــــــــظر اهدي شوي انتي الحين حالتك صعبه اقري كتااب الله صدقيني مجربها راح ترتاحيييين وارجعي لي بعد شوي وابيك احسن من كذا الغـــــــــــــــــــــــــلا طيب بصوت خاشع وترتيل كانت تقرا سورت يوسف .... انتهت منها حطت المصحف بين يديها وجلست تدعي ان الله يفرجها عليها رد النــــــــــــــــــــــظر وش أخبارك الحين؟ الغـــــــــــــــــــــــــــلا أحسن رد النـــــــــــــــــــــــظر الحين علميني وش اللي صار بالتفصيل :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::: كانو ينتظرونه في مكان الانتظار وجابوه بسرير المتحرك من باب المستشفى دخلوه الغرفه دخلت لمى وابوها وامها وراه مسكت وظمته واهي تشوفه فاقد الوعي ومابقى مكان في جسمه مافيه جهاز لمى: ياعبد الله ارجع لي ارجــــــــع! ام بدر: تعوذي من الشيطان يالمى ابوبدر جاب لها كاس مويه وجلس جنبها ام بدر: الحمدلله على كل حال شالتها من عند زوجها وجلستها جنبها واعطتها الكاس لمى حطت يدها على راسها وبصوت واطي : الحمدلله ام بدربحزن: وشفيك يابنتي علميني ؟ لمى: مدري يمه حاسه بصداااع !! راسي مصدع ام بدر: تعالي اقرا عليك لمى: يمه مدري احساس بغثيان شي غريب مب صداع وبس أول مره تجيني الحاله هذي ام بدر: بسم الله عليك يمه سمي بالله جلست سااكته وشوي وطاحت على حظن امها ام بدر: يمه بنتي يالمى ..لمى ابو بدر: وشفيها؟ ام بدر: مدري شكلها تعباانه ابو بدر: بسم الله عليها خليني اروح انادي احد دخلت الممرضه وقاست لها الضغط ونقلتها لغرفه ثانيه حطو لها مغذي <<<نفسيتها صعبه ام بدر: ياابو بدر وشفي بنتي اسألهم ؟ ابو بدر: ضغطها منخفض هونيها ام بدر ضغط وبيرتفع ان شالله تعرفين تعبانه من بعد زوجها ام بدر: يالله ان تعافيهم وتقومهم بالسللامه دخل عليهم الدكتور وسألوه عن حالتها د: ان شالله نتيجة الأشعه بتطلع بعد ساعتين ابو بدر: مافيها شي؟ لأن نفسيتها تعباانه من الأول د: لالا ان شالله مافيها اللا الخير شوي وبتقوم بس محتاجه رااحه دق جوال لمى وردت عليه ام بدر عبدالعزيز: اقول لمى وينكم فيه؟ ام بدر: لمى تعبانه عبدالعزيز: يمه ؟ ام بدر: لمى وديناها عند عبدالله شوي وأغمى عليها والحين في المستشفى عبدالعزيز: لاحول ولاقوة اللا بالله الله يعافيها ان شالله ام بدر: ان شالله عبدالعزيز: وشخبارها ؟ ام بدر: ضغطها نازل عبدالعزيز: طيب انا جبت هالمبزره للبيت وفارس قام يصيح علي يبي امه وش أسوي به أجيبه؟ ام بدر: لالاتخليه يشوف امه وابوه كذا بعد الحين يجيه شي عبدالعزيز: ويعني؟ توهقت ترا ام بدر: طلعه شف له صرفه بس لاتجيبه عبدالعزيز: طيب طيب خلاص انا ابتصرف سلامي لك يمه ام بدر: مع السلامه سكر الجوال وجلس يفكر فارس: ودني عند ماما عبدالعزيز واهو حاط يدينه على ذقنه ومتكي على رجوله : وين تبونني أوديكم ؟ نوف: لامانبي نروح عند امه مانبي عبدالعزيز: عاد انا اللي ابشاوركم يالله وين تبون تروحون ؟ فارس: ماعندكم نفس لندن انا ابي اروح هناك عبدالعزيز: والله جيل بعد حتى الرياض تقارنها بلندن نوف: ودني للسوق عبدالعزيز: ياشيييييخه احلفي ..اقول قومو ابوديكم عند بدر فارس: حلو بيتهم كبير؟ عبدالعزيز: اييه كبيير وحلو وفيه بلايس تيشن بعد فارس: اصلن التيتشر في لندن تقول البلايس تيشن مايصلح تلعب فيه كثير نوف: انا مااحبه فارس: لاحلو بس يوجع العيون عبدالعزيز: ايه ايه طيب وشرايكم تنامون عندهم فارس: لاااااااا أبي ماما عبد العزيز: انا لله وانا اليه راجعون نوف: طيب ليه ماتودينا للملاهي؟
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:48 am | |
| عبدالعزيز: بيسكرون الحين ماحد ينتظركم فارس: لاااااا أبي ماما عبدالعزيز: ماما مشغوله فارس: وين راحت ؟ عبد العزيز: راحت للخياطه تفصل ملابس فارس: ومتى بتجي عبدالعزيز: مدري يالله وصلنا دخل البيت وجلس يلعب بالألعاب الكل يحاول يلهي فارس لأنه ان صااح بس الله يعينهم مدلع الولد :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::: ردالنــــــــــــــــــــــــــــظر مايقدر!!!! صدقيني يالجووووهره ماااااايقدر الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا انت ماتعرف محمد ان بغى الشي سواه وبالذات ان تدخلت امه رد النــــــــــــــــــــــــــــظر مستحيل بيسوي شي ومشروع كبير مثل هذا وابوك واخوانك مابعد درو الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا اجل وش معنى كلامه؟ رد النـــــــــــــــــــــــــــظر يبي يقنعك انه قادر عشان ان جا ابوك يكون قوي وعنده حجج ويتخلص من رفضك الغـــــــــــــــــــــــــــــــلا المشكله يانايف ان هالولد تشوفه تقول سكراان لاشكل ولاأخلاق اصلن من زماان وانا اسمع اخواتي كل يتكلمون عنه رد النـــــــــــــــــــــــظر ووش يقولون ؟ الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا مره رايح فيهااا سمعت انه يسكر وسفراته لبرا كثيره غير كذا امه مره يعصيها هذا وجه زواج؟ رد النـــــــــــــــــــــــــظر اجل مستحيل رح تاخذينه لو اني مكان اخوانك ول ابوك اول شي ابسأل عن الرجال واذا هذي سمعته من الأول فمستحيل رح يوافقون الغــــــــــــــــــــــــــــــلا ظنك؟ والله خايفه رد النــــــــــــــــــــــــــظر صدقيني الدعوه مب فوضى بها الشكل الغــــــــــــــــــــــــــــــلا انا متأكده انها مرت ابوي وتبي تفتك منني رد النـــــــــــــــــــــــــظر مااستبعد لكن لاتسيئين الظن فيها الغــــــــــــــــــــــــــــــــلأا الله يعافيك جد ريحتني رد النــــــــــــــــــــــــــظر كلنا لبعض وانا موقف معاك بالحلوه والمره بس انتي لايضيق صدرك بها الشكل ولاتقولين موت مره ثانيه الغــــــــــــــــــــــــــــــلا تسلم.... وش أخبار قصايدك ؟ رد النـــــــــــــــــــــظر لي من زمان وانا ماكتبت شي الغـــــــــــــــــــــــلأا هههههههه لايكون تصرفني رد النــــــــــــــــــــظر أفاا عليك بس الحين هذا وانا اعطيك قصايد خاصه وماأنشرها الغــــــــــــــــــــــــــلا أي شي جديد ارسله رد النـــــــــــــــــــــــظر ان شالله الغـــــــــــــــــــــــــــــلا وش اخبارك انت ووشلون ابوك وش صار على زواجك؟ رد النــــــــــــــــــــــــــــظر والله ابوي الله يعافيه توه جايته ازمه في القلب من السكر وزواجي هههههه تو الناس ان تخرجت منالثانوي الموضوع حتى مافتحته مع خالتي الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا الله يعينكم ... طيب انت بتتزوج بس عشان اهلك ؟ رد النـــــــــــــــــــــــــظر الصراحه ايه صحيح ان البنت بنت حلال وماعليها بس انا الحين احاااول استعد نفسيا وهذا اقل شي بس اللي يحمسني اكثر عشان اهلي مثل ماقلتي الغـــــــــــــــــــــــــــــلا اهاا رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر الجوهره أذن الفجر وراك امتحان بكره الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا نااايف مالي خلق وربي رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر اوكي لاتراجعين الحين عالأقل نامي لك لو نصف ساعه الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ماأبي رد النــــــــــــــــــــــــــــــــظر صدقيني مااحد رح ينفعك ان ماجت درجاتك كويسه يكفي هاللي مسوده عيشتك بعد تبينها تخرب عليك حتى بالدراسه وأنا اعرف انك متميزه وذكيه ورح تجيبين درجات حلوه الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا يضيق صدري ان ذكرتها رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر انتي يالجوهره تضيقين صدرك عشان وحده معرفت مين انتي؟ ماتسوى صدقيني الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ابفتح الكتاب شوي واروح للمدرسه رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر حلووو يالله اجل روحي راجعي الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا نااايف كيف أجازيك؟\ رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر انا اخوووك ول نسيتي ؟ هالكلام مايطلع بين الاخوان الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ياروح اختك انت تسلم لي رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر(أستغرب كلمتها)<<لكن صدقوني ماتنلام الله يسلمك الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا دعواتك لي في امتحاني ومشكور مره ثانيه وسلااااااااامـ رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر العفو والله يوفقك ان شالله مع السلامه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::: عبدالله ولمى في السوق الكبير مول كبييير مادخلو اكبر منه طرقه ضيقه وومراته مزدحمه كانو في محل ملابس نسائيه عبدالله: اللا قولي لي وشرايك في هالتيشيرت مب حلو؟ لمى: امممم، يعني مب مره عبدالله: طيب هذا وشرايك فيه تصدقين انه لايق عليك مررره لمى واهي مبتسمه: والله؟ عبدالله: كل شي عليك بيطلع حلو لكن هاللون مررره لايق عليك لمى: امممـ عبدالله: رهيب صدقيني مارح تندمين عليه لمى: أحمر؟ عبدالله: وياحلو الأحمر عليك يطلع جمالك لمى: ههههههههه وياحلو عيونك اللي مثل صاحبها ماتشوف اللا الزين عبدالله: ههههههههههههه البسيها في غرف القياس وانا ابروح انتظرك هناك (أشر لها بيده) لمى: اوكي لبست البلوزه الحمرا طالعه عليها مررره كيوت وراحت تدوووره وتدووره في المول مالقته وينه؟ أهو قال لي ابنتظرك هنا؟ وينه؟....... لمى تنادي: عبدالله !! عبداللـــــــــــــــــــــــــــه تكلم وراحت تدور في شوارع ضيقه ومزدحمه شافت سيارة ليموزين داخلها عبدالله تمت تكلمه وتأشر له من بعيد لكن السياره تركتها وراااحت واهي جلست على الأرض تصرخ! عبدالله تعااال لاتروح أنا لبست اللي طلبت عبدالله وينك عبدالله لاتتركني ياعبدالله تعااال عبدالله ارجع (كانت تقول هالألفاظ في نومها ) قامت مفزووعه وخاايفهـ ام بدر: بسم الله عليك لمى لمى قااااااااااامت من حلمها المرعب اللي اقرب للكابوس من الحلمــ لمى: يمه عبدالله وينه وين راح؟ ام بدر: يابنتي تعوذي من الشيطان زوجك الحين بالعنايه لمى بعد مانزلت كاس المويه اللي تشربه: يوووه يمه حلمت حلم الله لايعيده (وقالت لها الحلم) ام بدر مبتسمه: ان شالله خير يابنتي لمى: أي خير وعبدالله تركني لالازم اتطمن عليه ام بدر: الساعه 4 الفجر صاحيه انتي تشوفينه الحين ؟ لمى: مدري يمه احس اني ابي اشوفه ام بدر بابتسامه: اقعدي طيب واعلمك وش السالفه لمى: يمه صدقيني هالحلم مايطمن ام بدر: حبيبتي لمى البلوزه الحمرا هذي بشارة خير ان شالله لمى معقده حواجبها: كيف؟ ام بدر: اليوم طلعت نتيجة تحاليلك لمى: وطيب؟ ام بدر: حامل لمى : حاااااااااااااااااااامل؟ لم بدر: الف مبروك يابنتي حطت يدها على راسها وجلست على السريرمطيره عيونها: لالامستحيل ام بدر: مافيه شي مستحيل هذي نتيجة تحاليلك لمى: وعبدالله ؟ ام بدر: الله يقومه بالسلامه لمى جلست تفكر | |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:48 am | |
| عبدالعزيز: بيسكرون الحين ماحد ينتظركم فارس: لاااااا أبي ماما عبدالعزيز: ماما مشغوله فارس: وين راحت ؟ عبد العزيز: راحت للخياطه تفصل ملابس فارس: ومتى بتجي عبدالعزيز: مدري يالله وصلنا دخل البيت وجلس يلعب بالألعاب الكل يحاول يلهي فارس لأنه ان صااح بس الله يعينهم مدلع الولد :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::: ردالنــــــــــــــــــــــــــــظر مايقدر!!!! صدقيني يالجووووهره ماااااايقدر الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا انت ماتعرف محمد ان بغى الشي سواه وبالذات ان تدخلت امه رد النــــــــــــــــــــــــــــظر مستحيل بيسوي شي ومشروع كبير مثل هذا وابوك واخوانك مابعد درو الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا اجل وش معنى كلامه؟ رد النـــــــــــــــــــــــــــظر يبي يقنعك انه قادر عشان ان جا ابوك يكون قوي وعنده حجج ويتخلص من رفضك الغـــــــــــــــــــــــــــــــلا المشكله يانايف ان هالولد تشوفه تقول سكراان لاشكل ولاأخلاق اصلن من زماان وانا اسمع اخواتي كل يتكلمون عنه رد النـــــــــــــــــــــــظر ووش يقولون ؟ الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا مره رايح فيهااا سمعت انه يسكر وسفراته لبرا كثيره غير كذا امه مره يعصيها هذا وجه زواج؟ رد النـــــــــــــــــــــــــظر اجل مستحيل رح تاخذينه لو اني مكان اخوانك ول ابوك اول شي ابسأل عن الرجال واذا هذي سمعته من الأول فمستحيل رح يوافقون الغــــــــــــــــــــــــــــــلا ظنك؟ والله خايفه رد النــــــــــــــــــــــــــظر صدقيني الدعوه مب فوضى بها الشكل الغــــــــــــــــــــــــــــــلا انا متأكده انها مرت ابوي وتبي تفتك منني رد النـــــــــــــــــــــــــظر مااستبعد لكن لاتسيئين الظن فيها الغــــــــــــــــــــــــــــــــلأا الله يعافيك جد ريحتني رد النــــــــــــــــــــــــــظر كلنا لبعض وانا موقف معاك بالحلوه والمره بس انتي لايضيق صدرك بها الشكل ولاتقولين موت مره ثانيه الغــــــــــــــــــــــــــــــلا تسلم.... وش أخبار قصايدك ؟ رد النـــــــــــــــــــــظر لي من زمان وانا ماكتبت شي الغـــــــــــــــــــــــلأا هههههههه لايكون تصرفني رد النــــــــــــــــــــظر أفاا عليك بس الحين هذا وانا اعطيك قصايد خاصه وماأنشرها الغــــــــــــــــــــــــــلا أي شي جديد ارسله رد النـــــــــــــــــــــــظر ان شالله الغـــــــــــــــــــــــــــــلا وش اخبارك انت ووشلون ابوك وش صار على زواجك؟ رد النــــــــــــــــــــــــــــظر والله ابوي الله يعافيه توه جايته ازمه في القلب من السكر وزواجي هههههه تو الناس ان تخرجت منالثانوي الموضوع حتى مافتحته مع خالتي الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا الله يعينكم ... طيب انت بتتزوج بس عشان اهلك ؟ رد النـــــــــــــــــــــــــظر الصراحه ايه صحيح ان البنت بنت حلال وماعليها بس انا الحين احاااول استعد نفسيا وهذا اقل شي بس اللي يحمسني اكثر عشان اهلي مثل ماقلتي الغـــــــــــــــــــــــــــــلا اهاا رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر الجوهره أذن الفجر وراك امتحان بكره الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا نااايف مالي خلق وربي رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر اوكي لاتراجعين الحين عالأقل نامي لك لو نصف ساعه الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ماأبي رد النــــــــــــــــــــــــــــــــظر صدقيني مااحد رح ينفعك ان ماجت درجاتك كويسه يكفي هاللي مسوده عيشتك بعد تبينها تخرب عليك حتى بالدراسه وأنا اعرف انك متميزه وذكيه ورح تجيبين درجات حلوه الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا يضيق صدري ان ذكرتها رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر انتي يالجوهره تضيقين صدرك عشان وحده معرفت مين انتي؟ ماتسوى صدقيني الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ابفتح الكتاب شوي واروح للمدرسه رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر حلووو يالله اجل روحي راجعي الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا نااايف كيف أجازيك؟\ رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر انا اخوووك ول نسيتي ؟ هالكلام مايطلع بين الاخوان الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ياروح اختك انت تسلم لي رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر(أستغرب كلمتها)<<لكن صدقوني ماتنلام الله يسلمك الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا دعواتك لي في امتحاني ومشكور مره ثانيه وسلااااااااامـ رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر العفو والله يوفقك ان شالله مع السلامه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::: عبدالله ولمى في السوق الكبير مول كبييير مادخلو اكبر منه طرقه ضيقه وومراته مزدحمه كانو في محل ملابس نسائيه عبدالله: اللا قولي لي وشرايك في هالتيشيرت مب حلو؟ لمى: امممم، يعني مب مره عبدالله: طيب هذا وشرايك فيه تصدقين انه لايق عليك مررره لمى واهي مبتسمه: والله؟ عبدالله: كل شي عليك بيطلع حلو لكن هاللون مررره لايق عليك لمى: امممـ عبدالله: رهيب صدقيني مارح تندمين عليه لمى: أحمر؟ عبدالله: وياحلو الأحمر عليك يطلع جمالك لمى: ههههههههه وياحلو عيونك اللي مثل صاحبها ماتشوف اللا الزين عبدالله: ههههههههههههه البسيها في غرف القياس وانا ابروح انتظرك هناك (أشر لها بيده) لمى: اوكي لبست البلوزه الحمرا طالعه عليها مررره كيوت وراحت تدوووره وتدووره في المول مالقته وينه؟ أهو قال لي ابنتظرك هنا؟ وينه؟....... لمى تنادي: عبدالله !! عبداللـــــــــــــــــــــــــــه تكلم وراحت تدور في شوارع ضيقه ومزدحمه شافت سيارة ليموزين داخلها عبدالله تمت تكلمه وتأشر له من بعيد لكن السياره تركتها وراااحت واهي جلست على الأرض تصرخ! عبدالله تعااال لاتروح أنا لبست اللي طلبت عبدالله وينك عبدالله لاتتركني ياعبدالله تعااال عبدالله ارجع (كانت تقول هالألفاظ في نومها ) قامت مفزووعه وخاايفهـ ام بدر: بسم الله عليك لمى لمى قااااااااااامت من حلمها المرعب اللي اقرب للكابوس من الحلمــ لمى: يمه عبدالله وينه وين راح؟ ام بدر: يابنتي تعوذي من الشيطان زوجك الحين بالعنايه لمى بعد مانزلت كاس المويه اللي تشربه: يوووه يمه حلمت حلم الله لايعيده (وقالت لها الحلم) ام بدر مبتسمه: ان شالله خير يابنتي لمى: أي خير وعبدالله تركني لالازم اتطمن عليه ام بدر: الساعه 4 الفجر صاحيه انتي تشوفينه الحين ؟ لمى: مدري يمه احس اني ابي اشوفه ام بدر بابتسامه: اقعدي طيب واعلمك وش السالفه لمى: يمه صدقيني هالحلم مايطمن ام بدر: حبيبتي لمى البلوزه الحمرا هذي بشارة خير ان شالله لمى معقده حواجبها: كيف؟ ام بدر: اليوم طلعت نتيجة تحاليلك لمى: وطيب؟ ام بدر: حامل لمى : حاااااااااااااااااااامل؟ لم بدر: الف مبروك يابنتي حطت يدها على راسها وجلست على السريرمطيره عيونها: لالامستحيل ام بدر: مافيه شي مستحيل هذي نتيجة تحاليلك لمى: وعبدالله ؟ ام بدر: الله يقومه بالسلامه لمى جلست تفكر</FONT>
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:52 am | |
| ام بدر: خلاص يابنتي ماله داعي تتعبين نفسك انتي الحين لازم تريحين وبالذات في شهور الحمل الأولى لمى: ان شالله ام بدر: اكلي لك شي شوفي عشاك لمى: لالايمه ماابي ام بدر: عشان عبدالله طيب لمى: عشان عبدالله اكلت شوي وتطمنت على فارس ورجعت تنام <<الساعهـ 7وربع صباحا في الساحه الخارجيه للمدرسه كلها كتب على الأرض .. علب مويه فارغه تتدحرج على الأرض ... كراسي في كل مكان عبايات مبعثره ... والبنات اللي حالتهم ماتنوصف ..اللي تراجع واللي تخطط واللي تبكي البتول: لاااااا الدليل الأخير مو معنا غلا: يابنت الحلال معااااانا اقل لك ويانا ويمكن يجي البتول: ياااربييييه الصراحه مليت ومارح احفظه غلا: ابرك خلك تتوهقين في الإمتحان رنا: خخخخخ اقول ذاكرو ترا مابقى شي روان واهي ترمي الكتاب: الصراحه مليت ومارح كمل حفظت الصفحات من المذاكره غلا: ولاانا مالي نفس البتول: غلا يكفي ان امس حالتك حاله على الأقل راجعي لك كم من صفحه غلا: تكفين فكيني ولاتذكريني البتول: اللا ماقلتي لي كلمتي رد النظر غلا: وااااااااااااوو يجنن هالانسااان رهييب شوفي انا ان نجحت الفضل له بعد الله رنا: كذابه ؟ كلمتيه يالخااينه ولاتعلميني قول لي وش صار بالتفصيل البتول: ايه غلا: لاوالله؟ وين اللي بيذاكرون لالا الصراحه ماعندي استعداد تنقصون وتحطونها فيني البتول: تكفين مارح نقدر نذاكر وانتي ماقلتي لنا غلا: هههههه اوكي (علمتهم بالسالفه من الطء طء الى السلام عليكم )<<ع قول المصريين روان:الصراحه صادق مع وين بيزوجك هذا رنا: اقول غلا عندي لك حل غلا: وشو؟ رنا: قولي لتركي عن كل اللي صار غلا نزلت راسها: مدري صعبه البتول: ليه صعبه مافيها شي؟ غلا: مااعرف! رنا: قولي مااعرف واخرتها تروحين فيها غلا: مدري بنات صعبه افتح مع تركي هالمواضيع وانا علاقتي فيه بدت تخف من بعد سفرته الجازي وساميه جايينهم من بعيد كانو يتمشون مع بعض ساميه حطت يدها على عيون غلا غلا: مين؟ ساميه واهي تأشر للبنات (لاحد يتكلم) البتول: بسرعه اخلصي خلينا نتفاهم غلا: ميييييييييييييين؟ رنا: ههههه حزري طيب غلا: الجازي؟ روان: قربتي غلا: ساميه ؟ ساميه : لا غلا واهي تبعد يدها: تكفين ماعرف صوتك انا ساميه: هههههههههههههه الجازي: وشفيكم من بعيد كأن السالفه مرره ظروريه روان: ايه غلا ساميه باهتمام: غلوو مرت ابوك مسويه شي زياده؟ غلا: لاوقفت على محمد يوم يجبرني ع سعد ساميه:وخيييييير ان شالله مب على كيفه غلا تنهدت وسكتت ونزلت راسها بيأس روان: طيب بتعلمينه؟ غلا: مدري يختي صعبه وربي رنا: طيب انتي قولي له ابيك تجي وتقعد معي وانا محتاجتك وحاولي تستعطفينه وبيجي ان شالله غلا: بس مشغول بدراسته وبعدين يكفي اللي صار لعبدالله اخوي حرمه فرحت خطوبته وأجل ملكته عشان كذا مابي اضيق صدره وغير المشااكل اللي بتصير البتول: ايه صاادقه بس حتى لو اهو اخوك والوحيد اللي بيقدر يسوي شي غلا: ماادري الجازي: اقول مااوصيك لو اني مكانك كان اناادي العايله الكريمه كلها غلا بابتسامه يأس ونظرات لها معااني مجروحه: جربي واتحداك تعلمينهم رنا تهمس للبتول: أرحمها البتول: مررره رنا: دايم تضحك وتبتسم ومن داخل شي ثاني البتول: ايه من عرفتها غلا واهي كتوومه غلا شافت صديقاتها كيف تأثرو وماحبت تكون محل رحمه فقامت تغير الجو شوي غلا:يالله يابناااات عندي لكم سؤال وأتحداااااااااااكم تحلونه البتول بهمس: انا ماقلت لك رنا: ههههههه غلا طيرت عيونها فيهم: سلاماااااااااااااااااات كنني سامعه اسمي؟ البتول: لالاابد سلامتك وش السؤال ؟ روان: غلا قبل لاانسى سلمي لي على رد النظر غلا: اها بس عاد كلش ولاخطيبي رنا: نعم نعم؟ قالت خطيبها غلا: ايه اجل وشو؟ روان: خلاص انا زوجته الثانيه غلا بغرور: ان شاف غلا بيحرم غيرها الجازي: ههههههههه اعصابك بس لايطق فيك عرق ساميه واهي تطالع الساعه:بنات ترا باقي لنا نص ساعه وندخل للقاعه غلا : نعم نص ساعه؟ (واهي تقوم )أجل يالله سلااااااااااااااااام البتول: ههههههههههه والله من الرجه عندها هالبنت يالله اجل ابروح اذااكر بعيد رنا: خخخخ سلام
في مكان بعيييد عند اشجار المدرسه المتشابكه المكان فاضي ومااحد يجيه ..طبعا هذا مكان غلا المعتااد عشان تراجع المواد بروحها جت عندها البتول البتول: غلا غلا: نعم؟ البتول: مراجعه زين؟ غلا: ايه الحمدلله البتول واهي تجلس جنبها: وشخبارك؟ غلا: البتول علميني وش الصرفه مع اهلي؟ البتول: غلا صدقيني مابينفعك غير اخوانك غلا: انا الحين افكر بتركي وكيف ابقول له البتول: اتصلي عليه وبالهداوه كذا كأنك اشتقتي له وودك انه يجي وقولي ان ام محمد تضايقني وعلميه احسن ول لاتعلمينه بس لمحي انك ماتبين تجلسين عندها غلا واهي تطالع في شكل البنات من بعيد وعيونها سرحاانه: البتول تصدقين اتمنى اشاور امي بها المواقف.. احس اني محتاجتها كثيير البتول: ياقلبي انتي الحين ان شالله اهي بالجنه مرتااااااااااحه غلا: متى ابلحقها ؟ البتول: غلا وش هالكلام؟ غلا: انا مره سمعت من محمد انه بيقتلني الصراحه ماكنت مره متأثره لأنني بالفعل ابي اروح عندها البتول: كلنا نحسب الموت شي سهل لكنه مايحل شي غلا: البتول والله خايفه كل يوم والثاني يزيد همي ممااعرف كيف اواجههم لابالقوه ولابالضعف وش أسوي محتاااااااره (حطت راسها بين يديها) وين أبوي طيب؟ كل هذا عشان زوجاته تدرين يالبتول انه شاري لها بيت هناك .. وساكن معاها واكيد عيالهم قريب ابوي يحسب ان الأمور تمشي مثل مااهو متوقع وحتى لو ليه يحرمني من شوفته ..أنا اعرف انه يبيني عنده بمصر ومعصب من حركتي اني ماابي اروح بس انا وش ذنبي اتعذب هنا ليه ؟ (رفعت راسها ونزلت دمعتها اللي لها زماان تخفيها حتى عن البتول) البتول: غلا طيب لاتصيحين وربي ماحبك تبكين والله فيه ناس اشد من حالتك غلا : تعبت تعبت خلاص وربي ماعاد فيني زود يتحطم البتول مدت لها منديل: خذي ! غلا واهي تاخذه وتشهق: الله يعافيك البتول بحزن: غلا تكفين خلاص ماحبك تصيحين عشان السوسه ام محمد حسبي الله عليها غلا: والله انا ماابي اهتم ودايم اكابر بس وربي اتعب البتول واهي تحظنها: الله ان شالله بياخذ حقك منها .. مايضيع حقك ان شالله واذا عن اخوانك كلنا جنبك امك مارح ترضى تشوفك كذا غلا: البتول... (شهقت)كيف ..كـ يف أقول لتركي ؟ البتول حطت يدها على كتف غلا: انا ابعلمك بكل شي تقولينه بس انتي ارتاحي (بابتسامه)صدقيني انتي قويه وماحد بيأثر فيك وتركي معاك انا متأكده ..طيب خليني اكلم تركي ول نايف واعلمهم غلا: لالاقويه البتول: براحتك بس اول ماارجع البيت ابكلمك واقول لك وش تقولين له بس انتي اضحكي غلا بابتسامه: تسلمين وحظنتتها بقووه غلا: الله لايحرمني منك يالبتول البتول: افا عليك بس ماسوينا اللا الواجب غلا: من جد لو احطك عالجرح تبرينه البتول تبي تلطف الجو شوي: هههههههههه والله اني كشخه اجل وخليتك شاعره غلا: ههههههههههههههه المعلمه: بنااااااااااااااااااااات! البتول وغلا واهم يلفون جهتها البتول: نعم؟ المعلمه: انتم ثالث ؟ غلا: ايه المعلمه: للقاعه الحين البتول: يمااااااااااااه!! غلا: لالاان شالله سهل بس انتي تفائلي البتول: ان شالله
داخل القاعه وقبل لاتتوزع الأسئله البتول: غلا! غلا: هلا البتول.؟ البتول: لاتفكرين عشان تحلين كويس غلا بابتسامه ترد الروح: ان شاااااااالله البتول: ولاتنسين ان اليوم أخر يوووووووم ونعطل عاد البنات بالقاعه سمعوها قامو يصفرون رنا: لوووووووووووووووول ياناس فلللللللللللللللله
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:53 am | |
| المعلمه: بناات ولا كلمه الكل :ههههههههههههههههه البتول: يالله كل هذا لأنه اخريوم؟ غلا: تلوميننا؟ههههههههههه المعلمه: بتجي الأسئله الحين تخليكم تصيحون روان: خلاص استاذه انشد ظهرنا مرينا بامتحانات اصعب منه المعلمه: ههههههههه الله يوفقكم ان شالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::: محمد واهو طالع من الجامعه مع خويه (سعود) للمملكه سعود:تهقا انهم يدخلوننا؟ محمد: ايه الصبح ومب خميس ولاجمعه ندخل سعود: وان مادخلونا وش نسوي بك؟ محمد: اعشيك على حسابي سعود: اوووف ومن متى والأخ كريم محمد: من زماان بس مب عليكم سعود: اقول انطم مااعرفك انا محمد: انزل سعود: او اقول خلنا نروح للفيصليه اصرف محمد: سعود مارح يدخلونك سعود يضرب على صدره: لالاانا اوريك وش ابسوي محمد: وش؟ سعود:واهو يفتح الباب: انت انزل وبتعرف محمد: الله يستر منك سعود: ههههههههههههه
محمد واهو موقف عند الباب: الحين ادخل؟ سعود: لايالغبي لاتدخل انا اوريك وشلون بتدخل محمد: ابلحك وبس سعود: شفت هالمزيونه اللي هناك؟ محمد: أي وحده؟ سعود: اللي تدف عربية بزر محمد وهو مطير عيونه: اقول لاتفشلنا زحمه عند المدخل سعود: لاتخااف قديمه اللي نتفشل انت الحقني ومايصير اللا الخير دخلت البنت واهي تدف العربيه فيها ولد كبير شوي لكنها مدخلته داخل مدري كيف سعود لحقها واهي تدخل والسكيورتي يشوفهم بنص عين كنه عارف ان وراهم شي البنت تمت تطالع في سعود باستغراب ليه جاي صوبها غريبه ومحمد ميت ضحك واهي تدخل الباب اللا ويكلم سعود الولد اللي بعربيتها سعود: إغاااااااااااء قول مااااااااااااااماااااااااااا<<المشكله ان الولد كبير وماتنفع له هالكلمات البنت مدت شنطتها شوي وترجمه محمد: ههههههههههههه الله يبلشك الولد قام يصيح سعود: لالاليه يصيح ليه (واهو يدخل يده في جيبه) شف هذي حلاوه البنت شوي وتضربه قامت تطاالعه بنظرات استحقاااااار (بالعربي مين طلب منك تلعبه) محمد:ايه لالاالحمدلله سكت السكيورتي شافهم يلعبون الولد خلاهم يدخلون ع باله انهم يعرفونه اهم دخلو للمركز على طول طاحو على بعض من الضحك سعود: ههههههههه شفت اني ذيب محمد: اهم شي الحلاوه هههههههههه سعود: انا مقلت لك اني ذيب وابدخلك محمد: ايه والله ذيييب ههههههه تعجبني سعود: يالله وعند وعدك كلش على حسابك محمد: على حسابي وبس؟ ! يستاهل ابوفيصل واهم جالسين على الكراسي جهت المطااعم محمد: وش اسم بلوتوثك؟ سعود: هههههههههه ورده حمرا محمد:خخخخخخخخخخ منتب سهل سعود: ابهبل في هالعيال محمد: شف هاللي متحمس في جهازه سعود: مافيه غيره اصلن محمد: وش اسمه؟ سعود: الوافي وبعدين رقمه سعود يغمز: جاني منه ارسال محمد: على باله انك بنت والله منت بسهل سعود: اعجبك هههههههههههههه مرسل لي رقمه محمد: لالاخل رقمه نحتقل به بعدين الحين كذا العب بحسبته الــــــــولد مسكين يرسل وهالاثنين يستقبلون الوافي (أتمنى اني اقدر أسمع صوتك الليله لأنك بجد أعجبتيني ) وره حمرا (حبيبي انا الحين فاضيه بالبيت بابي رح يكون موجود ) الوافي: (دامك فاضيه خليني أشوفك قبل لانفترق) محمد: ههههههه الله من التوهيقه سعود: انا أوريك فيه...شفت البنت اللي دخلنا معها؟..هذي شوفها ترقى من المصعد فأبقول له انها انا محمد: هههههههههه عليك فيه وره حمرا ( انت وينك؟ أول؟) الوافي (انا جالس على الطاوله اللي عند ماك على طول ليتني أشوفك بجد شوقتيني لك) ورده حمرا (انا الحين ابرقى فوق عند المصعد ومعاي عربيه في اخوي الصغير) الولد تم يطالع في البنت وانبهر منها بالفعل جمالها فظيع ولابست لك ذيك العبايه الضييقه والمزخرفه وماانتبهت له اشترت من المطعم ونزلت من الدرج الولد مسكين هههههه قام يطالع ويطالع فيها واستغرب انها ماعبرتها..والاثنين قامو يضحكون على أشكالهم ضحك مو طبيعي الوافي (اااااااااااخ منك يابنت أبهرتيني ) ورده حمرا (لاتحرجني كله من ذوقك ) الوافي (بس ماشفتيني) هنا خللاص ماعرفو يسكتوون ضحك ورده حمرا( تعرف مكان عام صعبه ) الوافي (الوعد الليله لازم تتصلين فيني ) ورده حمرا (الصراحه أنا ولامره كلمت جوال ..) الوافي (رساله على الأقل بس لاتحرميني ) ورده حمرا (اوكي هذا رقمي *********) محمد: يوووه خبل أنت .؟ لو يتصل عليك الحين؟ سعود : لاابثقل عليه ارسل الولد له مسج (الوافي% حبيبتي بجد انك أعجبتيني أنا من أول ماشفتك تدخلين وأنا مبهوور فيك الصراحه أعجبتيني من أول نظره ) محمد: هههههههههههههه مسكيييييييييين صدق سسعود: ابشرك اتصل قطع بوجهه على طول ارسل الولد مسج (الوافي: ليه تحرميني صوتك ؟ ردي علي على الأقل بس ألو) سعود ارسل له (ورده حمرا: الصراحه ماتعودت أكلم شباب سامحني لو سمحت ابطلبك ولاتردني جوالي توه جديد وابي منك خدمه ابيك ترسل لي مسجات لأن الصراحه جوالي مرره فاضي)<<يخطط من بعيد لبعيد بعد عشر دقايق وجواله مليااااااااااان مسجاات سعود: هههههههههه الله يعافيه ماقصر كل مسج أحلى من الثاني الوافي (أعجبتك المسجاات ؟ قلبوو أنا رح اتصل عليك وأبكلمك حتى لو ماكلمتيني بس ابقول لك ع شغله ) اتصل عليهم وأبعدو عند جهة المطعم مشي عند هارفي نيكلز عشان ماينتبه لهم الوو الووو ياناس فيه أحد ؟ ياهووو ردوو طيب خلاص مب لازم تردين اهم شي انك تكلميني وانك تسمعين صوتي أسمي أحمد عمري 22 سنه ساكن بحي *** ..........الخ سعود حاط يده على السماعه :هههههههههههههههه شااايف ؟ كيف سحبته مع خشته؟ محمد: مسكين لاخلاص قله وتم الولد مسكين يسولف وع باله انهم البنت والنصابين يضحكون عليه (ياويلكم من الله) شوي ومسك محمد الجوال وقام يفرك به يده سعود مسك الجوال على طول ورماها في وجهه :يالحقيييير يالحيواااااااااان الولد بس سمع صوته على طول قفل جواله محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه سعود: ههههههههههههه مسكين لالاابقول له اني ولد استهبل الحين يحسبني أخوها ول شي محمد ووجهه كله دموع من الضحك: اتصل عليه سعود: مسكين مغلق جواله خلنا نروح نسير عليه محمد: بيطلع من المركز بيكره الساعه اللي رقمك فيها سعود: هههههههههههه ابي اعلمه طيب رحمته محمد: جعلك تجرب ماسويته في الولد سعود: خخخخخخخخخخخ مالقيت اللا انا تكفى دق جوال محمد (نااايف بن سعود يتصل بك) محمد: هلاااااااااااااااااوالللللللللللللللللله نايف: السلام عليكم ياهلاوغلا محمد: وعليكم السلام هلافيك وشخبارك نايف: الله يسلمك بخير ابشرك شلونك انت محمد: الحمدلله بخير نايف: وشمسوي؟ عساك بخير زمان عنكم ياشيخ
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:54 am | |
| محمد: والله الحمدلله تعرف اشغال نايف: وشلون البر متى اخر مره طلعت ؟ محمد: والله لي زماااااااان بتروح؟ نايف: ايه اليوم ان شالله ابمرك محمد: ومتى؟ نايف: الحين انا ابطلع وجلوي بيطلع على العصر خله يمرك ول تعال معي محمد: لالاابجي وياك ابي اروح من زمان عن البر نايف: العزبه جاهزه تعال ضيف مالها داعي تجيب شي وترا كل الشباب مجتمعين اليوم محمد: على طاري الشباب وشاخبار فيصل ووينه معاكم؟ نايف: اييه فيصل الحين بالبر ماخذ له اجاازه محمد: وينك الحين؟ نايف: بالطريق محمد: مرني في البيت وانا ابجيك نايف: ووينك الحين؟ محمد: الفيصليه نايف: وشموديك يالداشر؟ محمد: ههههههههه ابد انا وسعود ماعندنا شي اليوم نايف: خخخخخخ خوش والله يالله اجل خلنا نشوفك انت وياه محمد: اوكي نايف: مع السلامه محمد: مع السلامه سعود: اجل بتروح للبر اليوم؟ محمد: ايه متجمعين بتجي؟ سعود: قال لي جلوي ولد خالتك اليوم (بينه وبين جلوي علاقه بسيطه) محمد: بتجي طيب؟ سعود: اذا سعود مب جاي منهو اللي بيجي محمد: بشويش على عمرك سعود بلهفه مالها داعي: اليوم تخرج بنات الثانويه محمد: وطيب؟ سعود رافع حاجب: أفوتها واجي اكيد بيتجمعون بالمملكه محمد: وبتجلس ترزز عندهم خخخخخ مافيه امل يدخلونك للمملكه ترا اليوم تصيب وبكره تخيب احمد ربك مانادت لك اخوها ذيك المزيونه سعود: ههههه اتفل بوجههي ان مادخلوني ماحد يعرف لهم اللا انا محمد: انا قايل لك شويش على نفسك بس سعود: أفوت حفل تخرج بنات في المملكه؟ محمد: ههههههه يارجال اعقل كل يوم بتلقى عندهم حفل بنات الثانويه العامه سعود: اللا ماقلت لي متاهم رايحين الشباب محمد: اللحين متجمعين سعود يطالع ورا محمد: هلااااااااوالله محمد لف على ورا وشاف البنت اللي نطوبوجهها من شوي: هههههههههه سعود: احلاااااا يالغزاااااااااااااال وش اخبار البيبي اللي معك ؟ البنت واهي تنادي ومعععصصبه : ياااااااااااااعبدالله يااااااافيصل محمد وسعود ماتشوفون اللا غبارهم ...راحو وسفهوبها ونزلو من المصعد الكهربائي محمد: هههههههه الله يبلشك زين مارحنا فيها سعود: نصااابه اساسا داخله ومامعها اخوانها محمد: خيرها بغيرها يااااااااااااااااالذيب سعود: هههههههههه اقول امش بس امش من زينك تتهزا انت وخشتك شوي ويلحقهم راعي الكوفي بالفاتوره الهندي: بابا انتا مافي يدفع فلوس سعود: يااااااااااحيااة الشقى وانت لك سنه على حسابي وعلى حسابي ومفشلنا عند الرجال يالله اشوف ادفع محمد واهو ينااظر الفاتوره محمد يحك راسه: غاااالي السعر سعود: هههههههه حك حك راسك نق نق يالله خلصناا الهندي: بابا هذا حساب حق انتا محمد: بس ماطلبنا غير كاسين كوفي وش له هالمبلغ كله؟ الهندي: ايه هذا حساب بس حق كوفي سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد متفشل ويطلع ريال على ريال وماكفت فلوسه سعود واهو يشوف محفظته: الشرها مب عليك الشرها عللي يعتمد عليك انت وخشتك محمد: وش مدريني انه هالسعر ول كان ماعشيناك سعود: قعيطي من عرفتك وحطو كل فلوسهم الى ان وصلو للحساب ؟.... ركبو السياره سعود: خخخخخخ وجه فقر محمد: لاوالله؟ نسيت يوم انك تهلي بالبنت ؟ سعود: ايه احسن من اللي يضرب الصدر واخرتها ماعنده قرووش محمد: ههههههههههههههههههه كلش بكوم ولا هاللي مهبل به سعود: قبله عشر محمد: تصير فيك ان شالله سعود : نروح للشباب اللحين؟ محمد: لانايف ببيتنا تعال معاي ونروح معاه على طول سعود: حلو؟ اجل خلنا نمشي :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::: طولو في اللقاعه أخر امتحان من الوزاره أو بالاصح أخر امتحااااان في الدراسسه كلها خلصو حل وبقى الوقت اللي يطلعون فيه صحيح حلها مب تمااام وفيه اساله حيرتها لكن احساسها انها اليوم بتنهي هالمرحله وبتبدأ إجازتهم يكفي انها تخف شوي باقي ربع ساعه على طلعتهم غلا: استااذذه متى بنطلع؟ المعلمه: مابقى اللا ربع ساعه صبر تعلمي الصبر غلا: خلاص مليت المعلمه: بتجيكم الاجااازه وبتنسون هالملل كله غلا: طيب خلينا نوقع ونطلع حتى لو قبل الوقت المعلمه: مستعجلين عالإجازه يعني؟ كلها ربع ساعه وانتم معطلين الكل: هههههههههههه ساميه: استاذه نتايج تصحيح الأوراق حلوه ؟ ول ماتدرين؟ المعلمه: والله ماعندي خبر كلها عند اللجنه دقـــــ الجرســ وانتهى الوقت طلعو جري برا القاعه وتصفيير وصراخ وصياااح انتهى همـ يطاردهم من أول مادخلو للثانويه حلو الاحساس بانك تنهي هم وتخلص منه وتفكر بالخطوه اللي بعده بمستقبلك بايامك الجايه اللي انت حسمتها وتعبت عليها بنفسك ... البتول بصراخ: غلاااااااااااا خلصنا غلا: اخيرا رنا: لووووووووووووول وقامو يضمون بعض وكأنهم من زمان وماشافو بعض روان: بنات متأكدين انكم خلصتو ثانويه عامه وتخرجتو وللجامعه ؟ غلا: الله من زمااااااااان واحنا ننتظر هاللحظه الجازي: وش بتسوون على الجامعه؟ رنا: الصراحه انا مارح ادرس الجامعه البتول : مالت عليك مخطوبه ياعزتي لنفسي لو اني مخطوبه كان افتكيت من الدراسه رنا ماده لسانها: احسن خليكم تكرفون والله خطيبي يقول لي اتركي الدراسه اصرف روان: وانتي تاركتها تاركتها بدون ممايقول رنا: هههههههههه وانتم وش بتدخلون؟ غلا: يمكن حاسب او انجلش أو ديكور للحين ماحددت البتول: لالاان شاااااالله انجليزي روان: كيميا الله لايعوق بشر الجازي: انا مع غلا أي قسم بتدخله رجلي برجلها البتول: ايه الجامعات اللي ينتظرونكم تتخرجون بس عشان يدخلونكم مع بعض غلا: بنات تذكرون ايامنا أول البتول تذكرين امتحان الرياضيات ؟ البتول: ههههههههه يوووه خايفين ونتصل ونصيح رنا: غلا تذكرين يوم تفطسين علينا ضحك حسبنا فيك جنني في القاعه غلا: هههههههههههههههه من جد نضحك روان: لاوالله كلش بكوم ولااختبار الفيزيا يوم يغمى عليها رنوو رنا: ايي أكره هالامتحان الجازي: مارح ننساها هالأيام غلا: من جد ولا الهبااال في الحصص ول الإستهبال على بنات الكليه لما يجون يطبقون ساميه : بنات تعالو هناك البنات يرقصون البتول: يرقصون؟ ساميه: ايه بنت جايبه لاب توبها وسماعات في فصل ثالث ج روان: يالله اجل مشينا ناس تطبل وناس تصيح فرح وناس ترقص وازعاااااااااااااااااااج الدنيا كله في ذاك الفصل ... غلا: بتول مصدقه اننا تخرجنا ؟ البتول: اللا على طاري التخرج متى الحفله؟ غلا: ماادري اسألي الجازي الجازي: يوم السبت الحفله لاااااااااااااااازم كلكم تجون روان: طيب بس اخاف ماحد بيرضى نروح للمملكه الجازي: لابالعكس كل البنات بيجون عادي مافيها شي اصلن مافيه قاعه اللا هناك البتول: فله .. وملابس التخرج ؟ رنا: حقي انا وغلا عند الخيااط روان: يقولون ان البنات شارين شعر عن كل الفصصل البتول: اتوقع بتطلع الحفله حلوه الجازي: اكيد غلا حاطه يدها على راسها: يووه اليوم بيجيني السواق بدري مع ساره لاأتاخر الجازي: بتروحين الحين يالباايخه؟ غلا واهي ماسكه عبايتها: وش أسوي طيب؟ البتول: يالله اجل مبروووووووووووووك النجاح مقدما ولاتنسون النسبه بتطلع على يوم الخميس غلا: الله يبارك فيك ان شالله نسبنا كويسه البتول:ولاتقطعينا الله الله بالمكالمات أول بأول أبيك تتصلين غلا: من عيوني رنا: كلنا مب تسحبين علينا وعلمينا عن اخبارك اول بأول غلا حابسه دمعتها ببتساامه: ان شالله الجازي تسلم عليها: يالله أجل مبروك وبعدها البنات وحده وحده سلمت عليها حطت عينها بعينها ويدها على يد البتول صديقتها المقربه كل وحده فيهم مااسكه دمعتها لاتتطلع وماترجم كلشي غير صمتهم بالأول وبعده على طول هربت الدمعه مثل أي موقف أخر فرح بتخرج وحزن لأنهم بيبتعدون عن بعض وكل وحده بتروح بطريقها ومستقبلها مهما كانت علاقتهم مارح تكون مثل المدرسه ومارح ينسون مواقفهم وهبالهم ورجتهم على ايام الدراسه ...اللي بتتزوج واللي بتدرس في منطقه ثانيه واللي مارح تكمل دراسه واللي مخطوبه والمستقبل قدااااااامهم واهي ضامتها: البتول خلاص لاتصيحيني البتول: غلا بتوحشيني وربي ابشتاق لك غلا: والله انا اكثر ياقلي حلليني اذا ماادري وغلطت عليك
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:55 am | |
| البتول: ماتغلطين اتني ومهما غلطتي انتي مسموووحه غلا: ابفقدك والله وابشتااق لكم مارح انساكم كلكم البتول: ولاتنسين تخبريني بكل شي يصير عنك وأي وقت تبيني اتصلي فيني غلا لاتترددين غلا بابتسامه: ان شالله ياروحي انشا الله االبتول ماده لها الهديه عباره عن ساعه مغلفه : والف مبرووك النجاح وعقبال مانبارك زواجك غلا انقلب لونها احمر وانحرجت من طيبها : لاااااااااا البتول تحرجيني كذا لا البتول: تستاهلين احلا صداقه معاك وأغلى انسانه عندي شوي عليك اللي أعطيتك غلا ضمتها مره ثانيه : ياقلبي ماتقصرين عمرك ماتقصرين مشكووره البتول: العفو ماسويت شي تستاهلين روان بتقطع الجو: يووه من جد ضقتو صدري لاتسوون لي هالحركات البتول: غلا هذي غلااااااااي وشلون مارح اشوفها ولااستهبل معاها ولااختبر معها كل يوم رنا: ههههههه لاانش الله ماتنسانا غلا اكيد احنا صديقاتها ول لا الجازي: تنسانا اقطع ايدها غلا: ههههههههههه وش دخل يدي ساميه: اقطع ابو الاسلوووب غلا بابتسامه سلمت عليهم كلهم وودعتهم وباركت لهم وطلعت اهي بس اقفت وتركتهم البتول طاحت من الصياح لأنها بتفااارقها وكل وحده بتشوف طريقها البنات حاولو يهدونها لأنها ان طاحت دمعتها ماتوقف بسرعه ....................... ركبت السياره وساره والسواق ينتظرونها برا غلا: السلام عليكم ساره: وعليكم السلااام مبرووك غلا بابتسامه : الله يبارك فيك ساره: ساعه عند الباب؟ غلا: بس البنات كانو يسلمون علي ساره: ومتى حفلتكم ؟ غلا: السبت ساره: ماشالله وبتروحين؟ غلا: مدري ساره: مااتوقع محمد بيرضى غلا: تركي وابوي بيكونون جايين ساره تفشلت: اهااا
نزلو للبيت دخلت غلا للصاله وودها تصااارخ وتقول عطـــــــــلت دخلت للصاله على طول لقت صحن فاكهه على الطاوله حطت عينها على التفاحه الحمرا اللي قبالها ... جذبها لونها الأحمر وشكلها يفتح الشهيه اخذتها ومسكت السكينه بتقطعها ... اللا وتسمع صوت أحد يتنحنح رفــــعت عينها وطاحت السكينه من يدها على اصبع رجلها والتفااحه راااااااااحت تحت جنب رجوله ... طاااااااااااااااااااااارت عيونها وجهها ماتدري ويـــن بتوديه ... يدها قامت ترتعش من غير احساسها كل جزء من جسمها ماعرفت تحركه ... اللي قدامها كان ينتظر محمد عشان بيوديه للبر (تعرفونه) الحين موقفها صعب على انها شافته وجمدت مكانها ... كيف بتتطلع جري ول بمشيه طبيعيه اساسا رجلها ماعاد تقدر توقف عليها من الصدمه من جد أخر شي توقعته .. رجلها اوجعتها من السكينه انجرحت غلا من غير ماتحس بنفسها: نــ ... نا يــ .. ف
نايف كان جالس على الكنبه اللي مقابلتها على طول وبيده نظارته الشمسيه وجواله ثوبه اصفر شوي ومن القماش اللي يلمع ويتعفط بسرعه وحاط (حمدانيه اماراتيه ) لانه بيروح للبر المشكله ريحت العود حقه المعروف ممليه المكان كيف ماحست نزل راسه أول شي وبعدين ماقدر عقله وقلبه كانو بصراع وغلبه قلبه وماقدر يوخر عينه منها (اموت واعرف وشمعرفها عن اسمي) هذي غلا غلا غلا غلا كذا قبالي مستحيل أنا بحلم ول بعلم يالله اعطاها عيوون على انها بمريول المدرسه لكن الملامح على الشعر على الوجه النااعم كلها على بعضها ملاك مكمل ... ابعد هالأفكار سريع واستغفر الله وحس بموقفه بغى يلطف الجو شوي نزل وجاب لها تفاحتها وابتسم وحطها على الطاوله: خذيها ياغلا غلا بغباء وصدمه ومن غير تفكير: انا اسفه(لاتلومونها حطو نفسكم بمكانها) نايف شوي ويفقع ضحك مالها داعي التأسف لكنه مايلومها شكلها وحده من جد مستحيه : لالامومشكله غلا: شكرا وطيرااان براااااااااااااااااا الصاله مسكت رجلها وراحت على طوول حاولت تكون طبيعيه شوي بس تخلي الوضع طبيعي نايف من طلعت واهو متخيل شكلها ماراحت كأنها موقفه قبالها وأحلى شي الخدود المحمره من الحيا هالبنت ناويه تعذبني ... كانت بلبس المدرسه القميص الأبيض والتنوره المكسره الكحليه ....شعرها بني غامق على أكتافها ... حاطه بس كحل خفيف مخلي نظرتها حااده وملامحها العربيه الأصيله ... الخشم دقيق والعيون وسااع النعومه بس تكفي والبشره الصافيه ... مادرى وش ياخذ ووش يخلي نايف اول مره تجيه هالحاله .. المشكله وحده من بنات اهله وكيف يطالعها كذا ... صحيح حلوه وعيونه ماشافت احلى منها لكن المفروظ صد عنها ... شاف التفاحه اللي على الطاوله وقاام يضحك ... بابتسامته الحلوه دخل يده بجيبه وطلع ساعه كانت عنده لها فتره أعجبته وحطها بجيبه يبي يعرف صاحبها لكن شكله نساها شاف الساعه وابتسم ورجع وحطها في جيبه .... اما غلا اول مادخلت غرفتها هههههههه راحت تشرب لها مويه وكأنها مجنونه وتتخيل ....كانت ماسكه لزق ومعقمات تحطها على رجلها لكن حاسسه ببرود ماتحس بألم اصلن مبتسمه طول الوقت ... (ذبااح هالولد ماشالله عليه باين عليه متفاجئ من شكلي ... بس انا اللي مدري من وين الله جابني وساقني له سوق ... ياانه يسحر يهلك هالولد بشكل مب طبيعي ...
عينه تناديني وعيني تناديه بالصمت كلن استمر بنداته
والله ياذاك اليوم ماني بناسيه يوم التقيته واهتنيت بلقاته
ماقول من شفته غدا القلب يغليه اقول من شفته غدا القلب ذاته
هذا الذي من بد خلق الله اغليه هذا الذي اطلب من الله رضاته
هذا الذي ياناس اموت انا فيه واضيع لامن قال اني حياته
ماهمني من قال وش له تحبيه وماهمني منهو يعذرب صفاته
الله عطاني اياه والله يخليه لعيوني الي ماتناظر سواته
حتى بلذيذ النوم سوالفي فيه ياقلبي المجروح بالله هاته .................................................. ...................................... ساره دخلت على غلا واهي معصببه: غلا! ساره: غلا انا اتكلم ردي علي غلا: نعم؟ ساره: وشأخبار التفاحه اللي كنتي بتاخذينها؟ غلا: وش؟ ساره: لاتسويني لي غبيه غلا: وطيب؟ ساره: تراني شفت كل اللي صار يالحقيييييييييييييييييره نايف مؤدب وعاقل لاتحسبينه مثلك غلا: وش سويت ؟ ساره: لاوالله؟ تحسبيني غبيه انا ؟ ول ماافهم؟ غلا: وانا ماادري انه فيه ساره: سبحان الله كل يوم تجين من المدرسه ماتدخلين للصاله واليوم دخلتي ؟ غلا: بكيفي ادخل اليوم ماادخل بكره مب شغلك وبعدين لو اني ادري انه فيه كان مادخلت ساره معصبه: لايشيخه !! انا اوريك انا اوريك غلا: انا ماسويت غلط ساره تصيح: مابقى اللا نايف طيييييييييب!! غلا استغربت صياحها غريب طيب تعصب بكيفها تعب اما تصيح هذي غريـــبه ! راحت معصبه لغرفتها وصكت الباب بقوه .... وقامت تصييح وتصصرخ ... لييه لييه يشوفها كله غايره من غلا باين من شكله انه منبهر وعاجبته اووف ليتني مكانها ليتني مكااااااااانها أاخ ابذبحها هالبنت اللي خايفه منه بيصير الحين بس انا وريها لكن كييف؟ ماتدري ونايف بيقول انها داخله عليه وهي ماتدري شي طبيعي بس انا وشلون ابخرب عليهم أوريك ياغلا الوعد قدام وكملت صياحها العنيف ودها تمسك غلا وتذبحها تدخل عند كل العيال عادي بس نايف لاااااااااا :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::: الجـــــــــــــــــــــــــــــــزء الســــــــــــــــــــادس بعد فترت ماكان جالس ومتى بيجي هالمحمد طوووول عليه كلها فيصليه ؟دخلت عليه ام محمد شايله القهوه ام محمد: ياحيا الله ابو سعود نايف: الله يحيك خالتي ام محمد ماده له الفنجال: قهوه ؟ نايف ياخذه: الله يعافيك ام محمد: خذ حلا نايف: لاوالله توني ماكل تفاح شبعني (مسك وحده منهم واهو مبتسم) اللا خالتي يازين تفاحكم ذا وش نوعه؟ ام محمد: والله مدري عن محمد اوصيه ويشتري نايف بابتسماه حلللوووووه وعينه على صحن الفاكهه: على اني مااحب التفاح مره بس هالمره اعجبني طعمه(سبحااااان الله عارفين ليه ) ام محمد: هنا وعااافيه نايف: الله يعافيك ام محمد: اجل طلعتكم اليوم؟ نايف: ايه ان شالله ام محمد: وش اخبار منصور وكيف امتحاناته؟ نايف: والله الحمدلله اشوا اليوم عطلو خلصو ام محمد: ايه والله مساكين هم نايف: وش اخبار غلا مع اختبارها ام محمد ماتوقعت السؤال : ان شالله نسبه زينه نايف: وش بتدخل؟ أي تخصص؟<<ماتلاحظون انه اول مره يصير ملقوف وراح الثقل كله هل هوتطبيق للمثل (يقولون الثقل صنعه؟؟ ول شي ثاني خلاه يتغير؟) ام محمد: مدري عنها والله للحين ماحددت ومنصور أخوك؟ نايف: منصور يمكن طيران بس على حسب النسبه ام محمد: ايه الله يوفقهم نايف: خالتي تعالو معنا للبر ترا اهلي بيروحون ام محمد: مدري والله لأن ابو عبدالله ان شالله بيجي فـبننتظره نايف: تعالو كلكم للبر ليتكم تجون ام محمد: ان شالله نشوف..نايف ياولدي ابيك تودي هالبنت للسوبر ماركت ازعجتني نايف: منهي؟ ام محمد: ريناد صديقاتها بتجمعون بعد الاختبار ومزعجتني ودوني ودوني توديها؟
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:56 am | |
| نايف مبتسم: ابشري اوديها ام محمد: لحظه اقول لها تجهز ريناد: لااااااماابي اروح بلحالي معاه ام محمد: يابنت الحلال مين بيوديك يعني ريناد: غلا تعالي معي غلا: وين؟ ريناد: السيفوي مع نايف ام محمد: لاتطولون على الولد لأن وراه طلعه بعد هو لاتربطونه ريناد: ان شالله طلع بررا ينتظرهم عند السياره ..... شوي وطلعو غلا وريناد... عبايه على الراس محتشمه ولاباين منها غير يدها وعيونها اللي ليت من يغطيها اذا مو عن الشباب عن العين على الأقل ماشالله ...لأاهي ولااختها ماشاالله عليكن ركبو وسلمو عليه نايف: وين؟ ريناد: اليور مارشيه غلا تهمس: لابعيد ريناد الشوارع زحمه توهم طالعين من الامتحانات ريناد: انا قلت اليورمارشيه توديني نايف: ان شالله غلا: زحمه نايف:لالاموزحمه دال طريق اسهل ومختصر ريناد طبعا متعوده عليه اهو وفيصل وماتخجل كثير منه أما غلا اللي من بعد الموقف واهي ماعندها وجه تتكلم : احسن اقووول نايف سكر حاتم العراقي صوته يجيب لي النوم نايف بخبث: مانيب مسكره ريناد: ياشيينك عنيد نايف: عنيد وش اسوي ولد خالتك عنيد ريناد: ياااثقل دمك صح ياغلا غلا احرجتها ودها كفخت ريناد لكن حركاتها كذا عفويه وماتقصد بس نايف اننننبسط من ريناد تضرب على الوتر الحساس وعاارف ان غلا مستحيه وهذا اكثر شي عاجبه غلا بتناحه وتهرب غبي من السؤال: وشو مافهمت ريناد: اقول ماصل صح؟ غلا: ايه ايه صح نايف: هههههههههههههههههههه ريناد: شفت حتى غلا كارهتك يللا غير هذا نايف: واهو ميت ضحك: طيب أي شريط تبون؟ ريناد: امم مدري نايف: وانتي ياغلا وراك ساكته غلا يكفي خلااص اخذت من الاحراج اللي يكفي وموقفها لاتحسد عليه اهم عادي يمونون على بعض لكنها ان انحرجت ماعاد تقدر تتحكم بلسانها غلا: اللي تبون نايف: لااحنا نسألك اللي تبين انتي ريناد: وانا مالي رب؟ نايف: اقول انتي اسكتي ريناد: وخيييييييييير نايف: ههههههههههه ريناد: ياربييه منك اكرهك نايف: اكرهيني احد ماسكك ؟عادي شعور متبادل هههههههههههههه نايف بخبث : ماقلتي لنا ياغلا وش نشغل؟ غلا: راشد الماجد نايف: ويالله راشد راشد مانقول لا ريناد: يمه منك هذا وانا بنت خالتك هنا غلا حز بخاطرها شوي كلامها نايف بغى يخفف : لاكلكم بنات خالتي وعلى العين والراس ريناد: أي هين على العين والراس حط الشريط على أغنية (علمني) علمني وشلون أنساك وأنام وأنا اللي لك صاحي أيام وأيام شاغلني في بالي شوقك ولايروح صاحي أنا ونايم مجروح مجروح دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياك
ريناد بعصبيتها المعهوده: سكره نايف: انا لله خليها تخلص على الأقل ريناد: لاماابيها صكه نايف: الله يعينني على ازعاجك يابنت الخاله خخخخ يالله وشتبين غلا وحطينا لها وانتي؟ ريناد: مساري نايف: اعووذ بالله مساري؟ ريناد: ايه نايف: لالا مايصلح لك الاجنبي فيه كلمات ماتصلح ريناد: وانت وش دخلك ؟ نايف: اما عليك لسان موب طبيعي خلاص مساري بس ابحط الأغنيه اللي ابيها وماتقولين شي ريناد: ايه عادي بكيفك نايف جلس يحوووق بالشريط يقدم ويقلب ويعيده (بس يبي ينرفزريناد) مبسوط على عصبيتها ولأنها تشاور غلا وتدخلها في مواقفهم يستانس ويكمل ريناد: نااااااااااايف بنوصل وانت ماحطيت شي نايف: وش انا قايل؟ ريناد: اووف خلاص ابسكت وقف عند السوبر ماركت نايف: انزلو ريناد: وياسلام ولاحطيت لي ولاغنيه غلا هنا ماتت ضحك ...نايف خق مع صوت الضحكه طالعه من قلب وبصوت ناعم ... وده يعلق بس سكت احسن له وعنده وحده دااهيه مثل رينااااد يسكت اصررف ريناد: يمه منك الغلطان اللي يطلع وياك نايف: يالله بس لايكثر روحي عند خوياتك راحت وقامت تتمشى شوي معاهم واهو تركهم وراح محل الجوالات .. تعرفت على صديقاتها وجلسو شوي مع بعض وراحو كل البنات مابقى غير غلا وريناد ريناد: وين نايف؟ غلا: مدري الظاهر انه عند المحلات مب هنا ريناد: ياااكرهي له ابتصل عليه نايف: هلا خلصتو؟ ريناد: ايه ووينك ؟ نايف: لاانا بعيييد طلعت برا اليور مارشيه ريناد معصبه: نااايف حرام عليك ومخلينا هنا بلحالنا كل البنات راحو نايف: مارح اجيكم اللا بشرط ريناد: مالت عليك ذالنا على هالطلعه ويشترط بعد نايف: اجل بكيفك نادي محمد اخوك ياخذكم ريناد: لالاوش الشرط نايف: ان وافقت غلا وكلمتني وقالت لي نايف تعال اجي وأخذكم ريناد: مالقيت اللا ذي؟ تستحي لو انها ساره اختي كان هزأتك موبس طلبتك نايف: عاد شرطي ولازم تنفذونه ريناد: اللهم طولك يارووح كله عشان انقهر انا عارفه نابف : الشكوى لله ربك رزقك بولد خاله ثقيل دم ريناد سدت السماعه وكلمت غلا ريناد: غلا كلميه وفكيني منه غلا باستغراب: نعم؟ أكلمه ؟ ووش اقول له ريناد: يقول لازم غلا تقول لي ول مانيب جاي تكفين قولي له وفكينا غلا: هههههههههههه والله انه خطير ولد خالتك لالا ويين اقول له اتصل بمحمد أصرف لااستحي ريناد: ياااااااااي استحي اقول كلميه غلا: لالامعليش مااقدر ريناد: قلت له بس مب راضي وبعيد عننا الحين غلا: قلت لك مكالمه مارح أكلم طبعا نايف سمع الكلام كله وقام يضحك على غلا احلا شي ولد خالتك خطيير .. فله خليتها تستحي مره ثانيه ريناد: الوو نايف: وش صار ريناد: البنت تستحي لاتحرجها وخلصني وتعال نايف:NO0O0O ريناد معصبه سكرت في وجهه وقامت تحاول بغلا وغلا تطاالع عند جهت السكيورتي ومب لمها غلا: اقول ريناد ريناد: هاه؟ غلا: نايف وينه؟ ريناد: برا طلع غلا تأشر: مب كنه ذاك اللي عند السكيورتي ؟ ريناد طايره عيونها: اااااخ يالحماار اجل داخل طييب ومسكت يد غلا وراحت مسرعه عند جهته ضربته على ظهره : اجل برا هاه؟ نايف بضحكه حلوووه : هلااااااااوالله ريناد بوجه احححمر: ليه تنصب علي؟ نايف طول الوقت يضحك ريناد: ودنا البييييت يالباايخ نايف: انا مو بايخ<<لاعبها صح الدااااهيه ريناد: اللا نايف: واسالي غلا انا بايخ ياغلا؟<<مستانس على الأسم غلا بإحراج: لا نايف: شششفتي كيف؟ ريناد: مالقيت اللا غلا تقول لك الصدق يالله بس امش وودنا واهم بالسياره شغل لها مساري عن خاطرها بس من جد كانت طلعه وتقدم بالنسبه له ولها حاول يقط الميانه ويبعد شوي عن الثقل مع انها مب عادته دايم اهو رسمي لكن هالمره حاول يتجااوز عن طبعه حتى ريناد استغربت منه لكنها ابدت له ان الوضع طبيعي ....غلا شوي وبتتنتحر هذاك الوقت لكنها من بعد ماوصلت للبيت واهي ميته ضحك عليه وودها تفسر الحركه اللي سواها طيب ليه قال خلو غلا تكلمني ليه دايم يبي يدخلها معاهم هل يبيها تدخل بينهم وتموون وكأنها منهم؟؟.....ول هذا له تفكير وتفسير ثاني ؟ وصلهم البيت نزلو واهو معاهم والحمدلله ان ساره مادرت عن غلا ول كان علووم
محمد توه داخل: السسسلام عليكم نايف: وعليكم السلام لاكان قعدت شوي بعد في الفيصليه محمد: ههههه خبرك الشوارع زحمه نايف:رحت اليور مارشيه وجيت وحظرتك توك واصل محمد: سعود عندي بالسياره فتعرف وقف وصلني وجيب لي نايف: اجل يالله مشينا لانطول على الولد محمد: اوكي يالله مع السلامه يمه ام محمد: مع السلامه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::: غلا تكلم تركي غلا: هلاتركي
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:57 am | |
| تركي: هلاوالله غلا: متى بتجي تراني مليت انتظر تركي: ان شالله قريب كلها كم من يوم غلا: من جد ملل تركي: رحتي لعبدالله ؟ وشخباره؟ غلا: ايه رحت له والله ينرحم ماارحم غير زوجته تركي: الله يعينهم غلا زوريه لاتتركين لمى غلا: اكيد مارح اتركها دايم اتصل عليها تركي: طيب روحي لهم اليوم غلا: ليه ؟؟ تركي: مدري حاس ان عبدالله فيه شي فيه شي جديد يبي يصير غلا: فال الله ولافالك وش هالكلام لالاان شالله يقوم بالسلامه تركي: ان شالله بس روحي له اليووووم غلا: ان شالله ابروح تركي: وعلميني بأي شي يصير له غلا: تركي تعاال بسرعه للرياض لاازم تجي تركي: ليه صاير شي؟ غلا: يليته شي اللا أشيااء تركي باستغرااااب: وش صاير؟؟؟ غلا:تركي انا ملييت خلاص ماابيكم تتركونني مع ام محمد تركي معصب: اجل ام محمد مسويه شي؟ علمي وش مسويه وأنا أوريك فيها غلا: لالامالها داعي هالعصبيه الزايده أنا اقدر أعلمها قدرها بس ابي سند قوي تركي: اقووول غلا انتي بتعلميني ول شلون ؟ وش مسويه ووش قالت ؟ غلا: ان جيت تركي: الحين اقول لك غلا: لالاماينفع بالتلفون <<تبي تبين له ان السالفه مب سهله تركي: ابد ولايهمك أجيكم ان شالله احاول اخليها بكره غلا: حاول تركي تركي: انشاااالله..طيب ماقلتي لي وش قايله؟ غلا: انا ماقلت لك عشان اعلمك اهي وش مسويه انا ابيك تجي وتشوف انت بعينك أبي اعلمك قدامك مو بتلفون تركي: غلا قلت لك تكلمي غلا: تركي مشغوله باي تركي: غلا غلا: نعم؟ تركي: وش عندك؟ يعني ؟؟ علميني وش قالت لك ومحمد يدري ول لا؟ غلا: قلت لك مارح اقول وليتك تجي بسرعه تركي: ان شالله سلام غلا: سلااااام سكرت وحست براااحه بينت له انها قويه لكنها محتاجته .. وهذا اهم شي ... تجيها حالات تحس نفسها مثل الطفله .... ضعيفه ومحتاجه غيرها على طول وتجيها حاله تشوف نفسها متبلدة أحساس وقادره تواجه كلشي بالبروود ... (يووه هذا وانا توني مخلصه دراسه اكتئب الناس تفرح وانا اخلي وحده مثل ام محمد تسوي بي كذا؟ مستحـــيل ... يووه ياغلا وش الجاي؟ مثل اللي راح ول اللي راح انتهى الهم وبيجي وقت الفرج ؟.... الفرح يطول مثل الهموم والمشاكل ؟ ول مايطول يوه اذكر امي كانت تقول لي ان ضاق صدري وجعلنا مع العسر يسرا وين اليسر وانتي بعيده عني وعن عيني يمه أنا كبرت وتخرجت وانتي ماشفتيني كبرت مثل ماتمنيتي لو تدرين بس كيف الكل تغير من بعدك كان ماسامحتي نفسك انك تركتيني قبل لااتركك ) سكرت دفتر الشعر اللي كانت تقرااه وتفكر .. كل شوي يمر ببالها شي ... عن السنه الماضيه اللي راحت صحيح انها حلوه كعمر وصديقات ووناسه لكن الأشيا اللي مرت فيها ماترحم لاام ولابو ولاحتى اخوان الكل كان واحد من اعدائها تركت اللي بيدها واخذت لها شاور لبست فستان قصير أسود وتحته بلوزه لونها أبيض مخليه شكلها أنيق ومطلع نعومتها ... سيحت شعرها وجعدته على خفيف ورفعته على فوق ....كان شكلها مرره نظيف اتصلت على لمى وسألتها عن اخبارها واخبار فارس وقالت لها انها بتجي عندها في المستشفى ارسلت لها لمى السواق وراحت لهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::: في المستشفى الطابق العلوي (الخاص بحالات الإغماء والغيبوبه ) شكل المستشفى من جد يضيق الصدر طلبت رقم الغرفه وراحت لهم غلا واهي تفتح طرحتها: السلام عليكم لمى: وعليكم السللااااام غلا: وش اخبار عبدالله؟ لمى: ابد ماتغير شي غلا حطت يدها على كتف لمى: يالله ام فارس تهون مثل غيرها ان شالله لمى: الله يقومه بالسلامه غلا: امين فارس: أنتي غلا غلا واهي تقرص خده: هلابعيوووووني فرووس يابطل كيفك؟ فارس: انا كويس انتي ماما في بطنها بيبي بتجيب لي اختي غلا: والله ؟ يااحظك فارس: هههههههههه بس ماتاخذينها معاك انا ماارضى غلا: لاأباخذها فارس: لالا ماتأخذينها غلا: هههههههه ياحلوك ولفت على لمى غلا: وكيف االحمل ياحلوه؟ لمى بحزن: وش يفيد الحمل الحين عاد احنا ناقصين تعب حمل بعد؟ غلا: افاا وش التشاؤم ؟ لمى خلي ايمانك بربك قوي وثبتي قلبك ياما ناس صار لهم اكثر منك وهذهم صابرين لمى: ايه الله يعين اتصل جوال لمى لمى: هلاعزيز؟ عبدالعزيز: يالله تراني عند باب المستشفى لمى: أخذت كل الأغراض؟ عبدالعزيز: ايه لمى: كويس طالعت لك الحين عبدالعزيز: طيب سلام لمى: باي لمى: يالله اجل ابروح الحين غلا: تبيني أساعدك لمى: لالاالله يعافيك بس اقعدي مع فارس شوي ومارح اطول غلا: اووكي طلعتــ لمى وقعدت غلا مع فارس تلعبه وتسولف له تعرفون سواليف الصغار ماتنتهي فارس: شفتيني أنا ابنام اليوم جنب بابا حتى اذا ماكلمني غلا بحزن: الله يعين ابوك بس ويقوم بالسلامه يارب فارس: اصلن ماما قالت لي ان بابا بس شوي وبعدين بيصير مثل أول هنا غلا ماتحملت ورحمت لمى المسكينه من جد اللي تمر عليه مب سهل وقامت تصييح وفارس يطالعها ومستغرب ليه كل مافتحت سالفة بابا صاحو فارس: لاتصيحون أنا مااحب اللي قدامي يصيح غلا: الله يعافيك ان شالله وجلسو تقريبا بالنصف ساعه فارس جاه النوم وحط راسه على الكنب أما غلا مسكت المصحف وجلست جنب عبدالله تقرا عليه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::: ريحت عطــرهـ المعرووفهــ ... لبس ووراه الثاني ... تعلق واحد ورا الثاني وكلما ذكرت شي انههااارتــ ..وبين ماكانت تطلع لفتت نظرها أخر الشنطه صورتها المرسومه برصااص خفيف ... تأملت بالرسم الدقيق ...مده.. علقت الصوره على جدار الغرفه .. نظفت الغرفهـ ونتهت منه ... عبدالعزيز يشوفها لكن مايقدر يسوي لها شي مافيه أي كلمه بتخفف عنها مايلومها ... حطت ملابسها وجلست بالصاله ماسكه بيدها منديل تمسح دمعتها عبدالعزيز: لمى أوديك انتهيتي؟ لمى: لالاخلني هنا شوي عبدالعزيز: ابروح اصلي واجيك لمى: ان شالله طلع من فيلتهم وراح للمسجد شافت كيس مع أغراضها تذكره لكن نست وش داخله عقدت حواجبها فتحت الكيس لقت تقريبا 50 شريط فيديو ان ماكان أكثر وكلها لها مع عبدالله من بعد الزواج الا الآن ... شغلت شريط ورا الثاني ...اعجبها انه كان جنبها وحولها وكل مكان اهو وراها ول جنبها ... غير نظراته اللي لها معاني كثيره وحلوه واهي ماكانت تعطيها أي بال ... (يووه ياعبدالله ياكنت تخاف علي اكثر من مااخاف على نفسي تحبني اكثر منني ... انا مدري كيف ابكمل مع اللي ببطني من غيرك ومن دونك ) دخل عبدالعزيز وشافها تطالع بالأشرطه ... سكت وماتكلم طلع من عندها جلست شوي وسكرت التلفزيون لمى: عبدالعزيز ودني عند امي اباخذ منها أغراض وابي الشغالات يجون عشان عندي أشيا أبيهم يساعدونني فيها عبدالعزيز: طيب بس انتي يالله خلينا نروح عشان الوقت لمى: اوك عبدالعزيز: وفارس؟ لمى: عند عمته بالمستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: حس بصدااااااع غريب وشديد راسه يحس بثقله حطه على طول على المخده يشوف الواحد اثنين والاثنين أربعه ... جلس مره ثانيه يبي يستوعب اللي يصير أأأخ راسي حط راسه بين يده ...وغمض عيونه ...رعشه شديده وغريبه بجسمه مايدري ليه... ..جلس فتره على هالحال غلا حطت اللي بيدها على طول وراحت جهته ... عبدالله !! عبدالله!! تكلمه مايرد عليها الحمدلله على سلامتك ماتشوف شر ... واهو عيونه شااخصه قداام ولايدري وش اللي يصير .. وينه؟ فيه ووش جابني أنا لها المكان ؟ومين هذي اللي تكلمني ؟.صوتها اعرفه زين لكنني مو متذكر..غلا تكلمه تحاكيه مايرد عليها بس حاط عينه على فارس ولده ويحاول يتذكر اللي صار ...مرت قدامه وبشكل سريع صور بيته في لندن ... والجامعه وبعدين الحااادث وبعدها فهم اللي يصير فيه لمى لمى لمى؟... وينها وين لمى غلا: لمى عندك لمى تجي ألحين بس انت تكلم قل لي وش تحس فيه عبدالله: غلا؟ غلا: ايه انا غلا وهذا فاررس عبدالله لاتخوفني عبدالله: انا وينني فيه الحين؟ غلا: انت لازم ترتاح الحين وضمته بقوه وتحمدت له بالسلامه واهو الى الان يبي يستوعب وش صااارجاامد بمكانه غلا قامت تطاامر من الفرح وتصيح وحالاتها متناقضه مسكت الجوال على طول واتصلت على لمى ...اول المكالمه لمى مافهمت منها شي ...غير تعال بسرعه تجين الحين ..عبدالله يالمى تعالي بس هذا اللي قدرت تفهمه .. جت مع السواق دخلت على طول شافت عبدالله واعي قدامها مسكته وضمته بسرعه وحطت راسه بحظنها واهي تصيح .... عبدالله وده يتكلم لكن كلامه صعب ... ووده يعرف اهو وش فيه بالضبط وصدااع راسه صار يزيد عليه ..الحين لما ليه تصيح مين اللي ميت؟
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:58 am | |
| لمى تشهق: الحمدلله اللي رجعك لي الحمدلله وجلست ثلث ساعه تقريبا على حالتها دخلت الممرضه وقاست الضغط والقلب والحمدلله كلشي سليم واللي يحس فيه طبيعي بعد غيبوبه اسابيع ييوه يامحلا الفرحه برجعتك ياعبدالله حرمتني منك اسابيع وانا اتعب فرقاك يوم واحد ياقوى قلبك ... علي اخذ مسكنات وأدويه لمى: عبدالله عبدالله: لمى ..أنا وش صار لي بالضبط؟ لمى: هذا بعد الحادث اللي صار رحت بغيبوبه والحمدلله رب العالمين عبدالله: ويني فيه؟ لمى: السعوديه عبدالله: السعوديه؟ لمى: نقلناااك ياعبدالله الف الحمدلله على سلامتك عبدالله : الله يسلمك غلا: ها وشلونك الحين اخوي؟ عبدالله معقد حواجبه: مصدع!! لمى تمسح دمعتها: ايه لازم طبيعي هالصداع خلاص نبيك ترجع لبيتك عبدالله: وكم لي هنا؟ لمى: مب شوي ..يالله انت نام الحين ارتاح احسن لك عبدالله: وفارس ابي أكلمه لمى: فارس نايم الحين عبدالله واهو يطالع بلمى: وانتي يالمى ليه وجهك شاحب شكلك ماتاكلين لمى: اللي مرريت فيه مب سهل كيف اكل وافرح وانا اشوفك بين الحيا والموت غلا : خلاص عاد ضيقتو صدري الحمدلله اخيرا عبدالله رجع لك يالمى بس انتي خلصينا من هالدموع لمى: الحمد والششكر لله
لمى مسكينه ماخلت من احد تعرفه مابشرته كلهم جو عندها بالمستشفى اخوانها وابوها وامها ... الكل فرح لها وله ... أخيرا ياعبدالله رجعت ؟!!!!!!! :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::: غلا على طول راحت للبيت عشان الليله ترجع ثانيه عند عبدالله ريناد: كذاااابه؟ غلا: تخيلو قدامي كذا ريناد: الحمدلله على سلامته غلا: الله يسلمك ريناد: ابروح معاك غلا: انا الليله ان شالله ابروح دق التلفون ورفعت ام محمد السماعه.. طولت تكلم أم نايف وشكلهم يتفقون على موضوع طويل ويبي له جلسه ام نايف داقه تخطب لنايف ولدها .... سكرت التلفون بفرحــ لبنتها ... يووه ياساره واخيرا ابنشوفك عروس وتتزوجين ؟....نايف ولد اختي هذا كل ماتمنيته لك ..وياحظكـ بنايف فكرت تقول لساره عنه لكن بغت تأجل الموضوع مع محمد وابوعبدالله احسن :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::: >>>>>في البر جلوي ونايف أبعدو عن جهت الشباب عشان بيصيدون نايف: وديت ابوي اليوم؟ جلوي: ايه وديته نايف: كم اعطاه من علاج جلوي: قال مايغير علاجاته يخليها نفسها بس لازم يداوم عليها نايف : ايييه الله يعين جلوي: اللا وش صار على زواجك من جدك بتاخذ بنت خالتي ام محمد نايف: ان شااالله جلوي: نايف فيصل؟ حرام عليك نايف: لالاطبعا مارح أخذ ساره جلوي باستغراب: اجل مين؟ نايف: غلا جلوي عقد حواجبه: غلا؟؟؟ نايف: ايه لالامستحيل أخذ ساره وانا اشوف فيصل يحترق عليها ماارضاها لنفسي جلوي: امي تقول انها بتخطب لك ساره اليوم نايف: لاساره ماآخذها وفيصل له زماان يتعذب عشانها جلوي يغمز: ومتى بتخطبها رسمي ان شالله؟ نايف: ان وافقت ماادري عن رايهم انا جلوي: اييه الله يوفقك ان شالله..بس وراك ماتقول لمحمد نايف: ايه ابقول له ول اروح لأبوها مره وحده؟ جلوي: محمد احسن نايف: ايه لالا ان شالله انا قايل له قايل له جلوي مبتسم: الله يوفقك محمد مقبل عليهم من بعيد جلوي: هذاهو نسيبك جاي شفه نايف يناديه: خخخخخ محمد!!! محمد يصارخ لأنه بعيد عنه: سم نايف: ابروح للرياض ابجيب مويه خلصت تجي معاي؟ محمد: أي يالله مشينا نايف: اركب سيارتي وانا جاايك في السياره محمد فاتح الدرج اللي قدام وقاعد يحوس شوي ويرتبه شوي كل اللي فيه نظارات شمسيه فجأه يجيك حبل سناره صيد شويه محفظه فيها خمسمية ريال ... عطر قدييم مايدري من وين مطلعه هالنايف نايف وتوه راكب محمد: اقول نايف وش هالحووسه اللي عندك؟ نايف: والله كلشي تلقاه بها الدرج محمد ماسك الخيط ومستغرب وومعقد حواجبه: خيط سنارة صيد؟ نايف: هههههههه خبرك يوم روحت الشرقيه اخر مره محمد: الحمدلله والشكر كلش عندك رفع راسه لقى ساعه ماركت فندي نظيفه ومو مغبره مثل اغراضه الثانيه محطوطه بعنايه تحت القزازه الكبيره محمد: وش هاذي؟ نايف: ساعه الا وقتك مدري حقت مين محمد مسك الساعه وقام يقلبها ويطاالع فيها يعرفها لكنه ناسي على مين شافها محمد: ومن وين لاقيها؟ نايف: من بعد سالفة الحادث يمكنها لوحده من البنات هنا محمد تحممس وش السالفهـ؟! محمد: أي حادث؟ نايف: ماقال لك جلوي؟ محمد: لا نايف: غريبه مابقى احد ماقال له بغى يحطها بالجريده من كثر ماهو منبسط محمد معقد حواجبه : علمني وش صار؟ نايف: هذا يااخوك رايح ابشتري اشيا من ساكو وشوي اللي واشوف ذيك السيارتين اللي يتحادون وحده بنات مع سواق والثانيه شباب ... شكل الولد اصلن من سواقته مب صاحي ... وشوي ويفقع الكفر حقه وتنقلب سيارته سواق البنات سفط بهم جنب جهت الرصيف كل هذا على طريق قصور المقبل مدري وش موديهم هناك المهم نزلت انا وجلوي نشوف وش السالفه الولد انقلبت سيارته وطلبنا الاسعاف ..البنات تعطلت سيارتهم اعطيناهم السياره وصلحنا لهم سيارتهم وشوي وجا أبو وحده منهن وشكرنا وماقصرتو ويعطيكم العافيه ومن هالكلام ... ركبت سيارتي لقيت فيها هالساعه وان ماخاب ظنني انها لوحده منهن محمد جمد بمكاااااااااااااااااانه نفس كلام غلا اللي قالته ...حط عينه على الساعه تذكر يوم يدخل عليها بغرفتها واهي تحووس بأغراضها محمد: وش تدورين؟ غلا: ساعتي ماادري وينها محمد: أي ساعه غلا طلعت له مجله وورته شكل ساعه معروضه: نفس هاذي جلس يدور معاها ومالقاها (اجل السالفه كذا يامحمد وانت ياغفلين لكم الله ماتدري عن شي) سكت واهو يشوف بالساعه ويبي يستوعب اللي صار واللي بيصير ...الحين نفس كلام غلا ياناس وش هالصدف ؟ وامي تقول انها طالعه مع غريـــــــــــبـــ؟! كيف..؟.صدقتــ يامحمد؟..حتى لو بيحط نايف يكذب مستحيل تصير ..... أنا ضربتها طيبــ.! ضربت بنت ضعيفه شريفه وغير كذا ماسوت شي ولاصدقتها ...ليه ليه يامحمد ... كانت تقول لي ماسويت شي ومستغربه ردت فعلي وانا متجاهلها ومسوي نفسي ذكي وقوي عليها ...(حط ييده على راسه وغمض عينه)لامب رجوله هذي يامحمد طيحت قدرك عندها وعند نفسك .... تمنى يذبح نفسه كل ماذكر ... نايف: محمد وش فيك سكتت؟ محمد: نايف عيد لي السالفه مره ثانيه عاد له اياه اكثر من مره وذاك مب قادر يصدق اللي سواه ... طيب امي ليه تكذب كل هذا عشان تزوجين غلا يايمه ؟ وتتهمينها واهي بريئه لاومين بعد سعد من زين اخلاقه صدق ان كيدهن عظيم وانا اشهد مستحيل ارضى لغلا باللي اسويه لازم اعدل غلطتي على الأقل يمكن اصلح اللي صاار ياشين الندم ان عرفت انك غلطت بحق انسااان مايستااهل وظلمته من غير وعيك في حالات حتى عقلك يتبرى منك....والمشكله أختـــــــــك ابوك واخوانك موصينك عليها أمها ماتت واهي بعمر محتاجتها فيه ... تجي انت يااخوهـــأ.؟؟ يارجال البيت يالفاهمــ ؟... غبي غبي والله اني غبي نايف: وانا كل ماقلت لك سكتت؟ محمد وجك تغير محمد: لالاولاش نايف: كله من هالساعه خذها خخخخخخخ محمد(ياليتها على الساعه ): خلها لك نايف: طيب ووراك ؟مكتم ؟ (ابتسامته اللي ماتنوصف وبغمزه على خده تطير العقل) ورااك ياولد خالتي محمد بحييييره : لالامافيني شي انت علمني وش صار على دراستك؟ نايف: مدري مافتحت هالموضوع مع ابوي محمد: بتسافر؟<<يبي يشغل تفكيره وداري عن نايف ان اصر عليه رح يعلمه وهذا اللي مايبيه نايف: ان شالله هذا اخر شي وصلت له محمد: والزواج ؟؟؟ول بتروح عزوبي وترجع عزوبي؟ نايف: ايه هذا اللي ابي اكلمك عنه محمد:وش؟ نايف: والله بدون لف ولادوران انا اتشرف اني اناسبك يامحمد محمد طاارت عيونه: تناسبني؟ الساااااااعه المباااااااااااااركه وانا من وين ابلقى لأخواتي واحد مثك نايف: الله يسلمك محمد: عندي لك ثلاثه طب وتخير وان بغيتهن كلن حاظرين للطيبين نايف انت مب أي واحد نايف: تسلمـ طالب اختك من ابوك محمد : غلا؟ نايف: على سنة الله ورسوله محمد تذكر الموقف حاس انه فيه شي صاير بينه وبين غلا وان بغى يصلح غلطته عليها يزوجها نايف بس منحرج تكون سالفة أم محمد صح ويتفشل عند نايف: بس غلا.... نايف: وش فيها ؟ محمد بابتسامه مصطنعه: لالابس اكلمها واشوف رايها نايف ابتسم وسكت وغميزاته الحلوه بانت محمد: مبرووك مقدما والله خوش من يناسبنا يانايف | |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 11:58 am | |
| نايف: وانا اتشرف اناسبكم محمد بتردد: طيب ليه غلا ؟ ليه مب ساره؟ نايف: وفيصل؟ محمد: ايه صح ..تستاهلك غلا وتستاهلها نايف بابتسامه: الله يعافيك دق تركي ع غلا تركي: ابروح عند واحد ابزوره واجيكم غلا نطت من سريرها : كذااااااااب انت في الرياض تركي: هههههههه ايه روعتيني لازم اعرف وش صاااير غلا: ملقووف سعودي ماعليك شرهه جاي من الشرقيه لهنا عشان تعرف وش السالفه تركي: يالله اجل استقبليني والله الله بالمفطح لاتنسين غلا: اقول انطم حدك شاي وقهوه وتخب عليك تركي: هذا وانا طاق لي 4 ساعات الشرهها مب عليك الشرها على اللي يجي عشانك غلا: ههههههههه لاوالله يااهلا فييييييك كم تركي عندنا نهلي ونرحب به تركي: واحد بس انا غلا: كل ترااب تركي: افاا غلا: ههههههه شايف نفسك علينا اشوف كبر راسك تركي: خخخخــ خليه يكبر وش حارقك غلا: لاجد جد جيت للرياض تركي: ايه والله ماتسمعين صوت الزحمه ؟؟ غلا مبتسمه: اووكي يالله اجل وش تبيني اسوي لك طب وتخير تركي: ابي مثل مراصيع امي غلا: يوووه تذكر يوم انها تسويها ونتطاق انا وانت تركي: الله وياحلو طعمها سويلي مثلها غلا: من عيوووني ابشر تركي: مثل حقت امي غلا: أي ان شالله ان ماعرفت انا اسوي مثلها مين بيعرف تركي: الله لايخلينا منك غلا: هههههه امين تركي: ولايحرمنا وجودك ولامراصيعك يالغلا غلا: احلى شااعر اجل؟ تركي: هههههه تهزين بعد يالــدجاجه غلا: نعم نعم؟ تركي: سلامتك بس الله الله باللي وصيتك غلا: ابشر تركي: الله يقويك سلاااااام غلا: سلام ام محمد: بنااااااات رتبو هالحووسه ابوكم بيجي الحين ساره: احلاا وش هالحلاوه يمه وهالجلابيه كله عشان الحبااايب؟ ام محمد: اقول انطمي انتي ساره: ههههههه وحشك اجل؟ ام محمد: سوير ساره: هههههههههههههههه آسفه ريناد: يمه بتجي اليوم ندى؟ ام محمد: اييه بتجي ابوكم بيجي اليوم لازم كلكم تجتمعون حتى تركي بيجي ساره: يوه مالي نفس ألبس ريناد: اللا غلا وينها ساره: هههههه تبي تسوي نفس مراصيع امهاههههههههه ريناد:فله اذكر مراصيعها حلوه ام محمد: عاديه مالها طعم ساره: لاوالله يمه الحق ينقاال تجنن ريناد: ههههههههههه تذكرين يوم ننشب لها انا وانتي وممحمد ؟ ساره: خخخخخ تكفين لاتذكريني ام محمد":هذا هودق الجرس وانتم مارتبتو ريناد واهي تطل من الشباك":يوووووووه يمه تركي هذا غلا طالعه من المطبخ: تركي جاا؟ ساره: ايه غلا تزغرط: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد تركي وتوه داخل: كل هذا لانني جيت؟ غلأ: افا عليك انت اول معرس بيجي تركي: هههههههههه قربت عنده وسلمت عليه والكل سلم عليه جلس معاهم شوي وضحكهم ونكت كعاااادته وكان يبادلها النظرااات واهي نفس الشي كل واحد في عيونه كلام بيقوله للثاني
دخلت غرفتها وقالت له كـــــــــــــــــــــــــــــــــل شي صااااااااااااااااااااااااااير وبينت له انها بريـــئه وماسوت شي عصبــــــــــــ وانفعل تركي حاولت تهديه غلا وعلمته باللي ممكن يصير ان كبرها وسواها مشكله كبيره بيفترقون وبتصير مشاكل ... ماصبر تركي واتصل على محمد لاكنه ببالبر ... ام محمد خااااااايفهـ وحاسه ان فيه شي بيصير محمد مب قادر يسامح نفسه الحين ومن جد ندماااااااااااااااااان على اللي سواه لكن تركي قام يتوعد فيه اهو وامه غلا طبعا حاولت فيه انه ياخذها بالعقل ومو بالعصبيهــ لكنه طمنها ان الكلام راح يكون بين رجال اهو ومحمد اما ام محمد بيترفع عنها ولاااارح يصير شي لها من بعد اللي سمعه .... هنا غلا ارتاااااااااااااااااااحت لكنها لازالت خاايفه من المشاكل بين اخوانها ... طبعا غلا ماتلووم محمد أي واحد مكانه بيسوي نفس اللي سواه مستحيل بيكذب امه البلامن ام محمد ولو درى محمد أكيد رح يندم ..فهمت تركي يخف على محمد لأنه ماابينلااااااااام .... ............................... دخلت عليهم ريناد قطعت حدة الجو شوي ريناد:تركي وغلا ترا أبوي توه جاي غلا: دخل؟ ريناد: ايه نزلو كلهم تحت وسلمو على أبوهم سلام حاار وبعد وشخبارك ووشلونك ووشمسوين وفي كل هالوقت ومحمد لالبر ومابعد يجي .. تركي ينتظره وجالس يصرقع بأصابعه لأنه مره متوتر وينتظرعلى احر من الجمر وده يأدبه يعطيه كم من كلمه على جنب مارح يخليها طقاق وزعل في كل الحالات أهو خايف عليها واهم أخوان لكن مب بها الشكل ... المفروظ مايصدق ولايفكر ويعطي غلا الثقه الكااامله .... لأن اسلوبه مااينفع ....على أن غلا ملاحظه تركي مب على بعضه ...شوي تحسفت أنها قالت له خاايفه من المشاكل ... لكنه أحسن لها مهما حصل أفضل من الصمت!! ابو عبدالله : ها ياغلا؟ 99باميه؟ غلا: هههههههه يبه شدعوه؟ ابوعبدالله: ان شالله ليه مستغربه ريناد: ههههه ابوي حلوه عليك البدل ابوعبدالله: تقولين ابو عشرين سنه ول لا ياام محمد ام محمد: وش خليت لأبو العشرينات تركي: ايه والله انا من يوم ماشفت هالكرفته قلت أبوي أصغر مننا صار الكل: ههههههههههههههههههههههه ابوعبدالله: افاا هذا وانا ابوك تركي: لالاكسرت علينا كلنا ماشالله عليك يبه غلا: ههههههههههههه تركي وانت وين الكشخه اللي بعد لندن اول ماركات وأرماني ووخرو عني تركي: ايييه مالنا اللا الجينز ول الثيااااب ساره: لاوالله؟ ...ول مافيه حبايب يختارون لك حتى الملابس تركي استغرب منها: هههههههههههه اللا الحبايب الله يحفظهم غلا بضحك : الله ياااااخذ ابليسك ابوعيدالله: اللا على طاري ديما خير البر عاجله تركي: والله يبه انا متردد عشان عبدالله ابوعبدالله: لالا ان شالله بيطلعونه قريب صحته زينه توني شايفه اليوم تركي: ظنك يبه؟ ابوعبدالله: ايه لاتطول على الرجال تركي بتفكير: خلاص اقول له ابوعبدالله: ماودكم نروح عند عبدالله؟ بكره بيطلع غلا: والله يبه بكره؟ ابوعبدالله : ايه ان شالله ساره: الحين؟ ابوعبدالله واهو يطالعه ساعته: ايه ماعاد اللا خير لاينتهي وقت الزياره ام محمد اعطته نظرااات ابوعبدالله: ههههههههه الليله عندك حبيبتي عاد انتي لازم اليوم وبكره كلها عندك بس اخلص امور العيال وأحجز معاك بفندق ليلتين وشرايك ؟ تركي قام يصفر والباقين ماتو ضحك على أبوهم تركي: عاااش الشاااااايب عااااااااااااااااش!! غلا: هههههه من جد وش عشرين سنه وبس ساره: ياحليلك ياابوي اشتقت لأمي حتى انت؟ ريناد: ياااي أمي بعد منحرجه أكيد وحشك أبوي الصراحه الكليب حقكم اعجبني ام محمد انحرجت وعيالها مايصدقون تنفتح هالمواضيع: هههههه يالله بس استحو على وجيهكم غلا: والله ابوي اليوم مره متغير طالع أحلى من تركي حتى تركي: سلامااااااااات أحلى منني؟ غلا: ههههه ايه ابوعبدالله: حتى البنات شفتي يام محمد مب انا احلى منه؟ تركي: اما ذا الشااااااايب احلى منني كثري منها ام محمد: الله يخليه لي ولايحرمني منه ريناد: ياعيني على الأفلاام الهنديه ام محمد: ههههههههههههه ابوعبدالله: يالله ماودكم نروح روحو البسو ساره: يمه بتجين معانا؟؟ تكهرب الجو شوي الكل ينتظر ردت فعلها ام محمد: مدري والله مصدعه اليوم وراسي يعورني ماودي اروح ساره: وانا؟ ابوعبدالله: بتروحين وبتسلمين عليه وتجلسين وياه وقولي مابي تركي: يبه بسيارتي؟ ابوعبدالله : ايه تركي: ان شالله يالله ابركب واللي بيجي معي ألحييييين يطلع ريناد: يووه بغير تركي: انا قلت ألحيييييين ابمشي بسرعه .................................................. ......................... دخلو عنده (تركي وغلا وابوعبدالله وساره وريناد ) وندى ولمى طبعا كانو موجودات من قبل وسلمو عليه وتحمدو له بالسلامه ...ساره متضايقه لأنها جاييه (حاسه ان مالها داعي) ريناد بالعكس أعجبت فيهم جد أخوان بالرغم ان لهم من زمان ماشافو بعض وكل واحد ظروفه تختلف عن الثاني لكن باين انهم يحبون بعض وواضح الحب بينهم وبين بعض صحيح تعليقات وكل واحد يضحك على الثاني لكن حتى جلستهم ماتنمل ... وكلهم لبعض داااااااااايم تركي: بكره؟ عبدالله: والله انا مافيني اقعد زياده هنا ملييت ابوعبدالله: هانت مابقى شي عبدالله يمزح: ايه زين اللي مااهج من عندهم واتركهم
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:00 pm | |
| تركي: اطلع طيب عبدالله: ممنوع...يبه قل لهم ابي اطلع اليوم تراني بصحتي والحمدلله مايحتاج يوم زود ابوعبدالله: انا اكلمهم واشوف ريناد: وين فارس؟ لمى: عند عبدالعزيز مايبي يجي غلا: هههههه مسكين هالعبدالعزيز رحمته احس انه مبتلش فيه لمى: هههه مره الله يعينه عاد فارس مدلع وان بغى الشي صاح ريناد: ووينه أبي اشوفه لمى: ماادري خليني اتصل على عبدالعزيز واشوف وينهم عبدالله: اقول خلها بالرياض أحسن لك<<الرجال بسوالف ثانيه تركي: اهم ترا أكثر اهلهم بالرياض اهم الوحيدين اللي بالشرقيه ابوعبدالله: خلها هناك احسن عبدالله: يبه وش الفايده كل المعازيم يروحون من الرياض للشرقيه خلها بالرياض أحسن تركي: ايه والله أنا اقول بالرياض أحسن ابوعبدالله: وابوها وش يقول؟ تركي: ماعنده مشكله بس يقول مارح يجون كثير ان كانت بالشرقيه ابوعبدالله: ايه دام الدعوه كذا لالااجل الرياض أحسن لكم غلا: يووه ياتركي توك صغير الله يعينها عليك ساره: وانتي الصادقه تركي بتعصيبه مصطنعه: لاوالله؟ وش ناقصني أنا؟ عين ول خشم؟ ريناد: هههههههههههههه ساره: معروف أصلن لاتاخذين لك واحد صغير كبر تركي غلا: جد الله يعينها ههههههههههههههههه تركي: اقول ماكنكم حشيتو؟ غلا: لالاخلاص توبه تركي: وانتي بعد قولي توبه ساره : تووبه هاذيني قلت دخل عيهم فارس ومعاه حلويااات وشاف المكان مليان راح مسرع عند امه لمى: ايش هذا فروس؟ فارس: نوف اعطتني اياه تقول لي اذا تسلقت النخله كلها أعطيتك لمى: هههههههههه والله ذالتك هالنوف فارس: انا قلت لها تعالي بيتنا بس عييت ريناد: تعاااال ابيك تسولف علي (واهي تحطه على رجولها) علمني وين رحت اليوم فارس: رحت بيت خالي بدر بيته كبيييير وفيه ألعاااب ونوف وبليس تيشن واذا جيت اخذ حلاوه مايقولون لا تركي: ايه بلاهم خايفين من لسانك وصياحك فارس: وشو؟ تركي: لالالا أبد سلامت قلبك أنسى الكل: ههههههههههههههه فارس: اصلن أنا مااحب عمي تركي أحب خالي عبدالعزيز أكثر(مد له لسانه) تركي: والله وصرنا نقول كلام أكبر مننا أشوف فارس: وش تقول ؟ ماافهم تركي: نسيت من اللي يراكض فيك يوم اننا بلندن فارس: بس ان قلت لك تشتري لي ماتسوي بس انت تاكل وماتعطيني ولاحلاوه تركي تفشل فضحه ريناد: والله انك نذل ياتركي هههههههههه تركي يبي يصرف: مخلصه فلوسي حرام عليكم غلا: وبعد وش يسوي ؟ فارس: اقول له ودني هناك ودني مايوديني بس يمسكني ويقعد يسولف مع صديقه ول صديقته تركي: اقووووووووووووول ماودك تسكت الكل: هههههههههههههههههه ساره: طلعت الفضايح تركي: وانتي بعد هذا تخلينه يسولف كل اللي عنده فضايح تعال بابا تعال لاأخليك تكره خالك عبدالعزيز أطلعك أي مكان تبيه(يصرفها) غلا: خلاص انفضحت ماينفع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دخل البيت بوجه شااحب ومرتبك ...ندمـــــــــــــــــــان والندم ماينفع الحين ...الغلط اللي سويته ماينتسوى ليه يامحمد ليـــــــــــــــــه والأكثر من كذا هالخطوبه اللي مايدري كيف يفكر ول شلون يفكر واهو ماضمن الظروف اللي عاشها ... او بالاصح اللي رسمها.... حطمــ له لوحه بريئه ظلمها بقسوته وبظلمه .... أجل بنت بأول عمرها اجي أقول لها أنتي عار علـــي وأنا اببقلتك .؟. كل ماتذكر كلمه قالها لغلا يتحسف ووده يقتل نفسه ... الحين وش الوجه اللي ابقابل فيه أبوي واخواني ؟.... اقول لهم ضربت بنتكم واتهمتها؟؟ ولو انك مخليها تروح لمصر يامحمد كان أحسن لها تذكر غلا يوم أنها تقول له لو اني رحت مع ابوي مصر كان أحسن ...ســــــــــــــــــامحيني ياغلا أنا آســــــف آســــــف ...دخل للمطبخ مستحيل بياكل لكن دخل ومسك السكين وحطها جهت قلبه ليت من ينتحــــــــــــــــــــــــــــــر أبرك له من هالعيشه ...عادت الطيب ان أخطأ يلوم نفسه أكثر من غيره وعلى أتفهم سبب أجل كيف ان كان مثل هذا؟ تنهد وتعوذ من ابليس وطلع من المطبخ لقى أمه قباله ام محمد: هلاهلا محمد متى جيت ماحسيت فيك محمد ووجهه أسود وببرود: يمه جا ابوي وتركي؟ ام محمد بعد ماانصدمت من شكله : ايه وشفيك؟ محمد ووده يكلم امه لكن مافيه قوه يتكلم فيها عن هالموضوع اهو عساه يشيل جسمه بلحاله تعب من طلعت البر ومن التفكيرواهو يفتح أول زرار من ثوبه لالاابروح انام الحين ام محمد: محمد عندي لك بشاره محمد واهو يرقى للدرج لف عليها وبنفس نظراته الحزيييينه الحايره: وش فيه فرح الحين؟ ام محمد: ساره اختك محمد: وشفيها بعد؟ ام محمد: انخطبت وانا متأكده أنها توافق محمد بهدوء وبروود: يعني وافقت على فيصل؟ ام محمد: لالانايف ولد خالتك محمد باستغراب: نايف؟ ام محمد: ايه محمد: مستحيل ام محمد: ليه اليوم مكلمتني أمه محمد( والحين بعد تبين تخلين نايف لساره واهو بالأساس جا يخطب غلا ؟.. تفكير غريب): لالامستحيل بياخذ ساره ام محمد : اقول لك قايلت لي اليوم محمد: واهو يكمل طريق: اصلن اليوم كلمني نايف بالموضوع يخطب غلا مب ساره ام محمد: لالاساره محمد بملل: يمه قلت لك قال لي اياها بعظمت لسانه غلا وبعدين مستحيل بيجي يخطب ساره واهو يدري ان فيصل يحبها أنا مارح أرضى له وتعرفين نايف ولد اجاوييييد ومايسويها ام محمد (تذكرت ان ام نايف ماقالت ساره : مااخفي عليكم ضيقت الصدر اللي حست فيها (يوه يابنتي ياساره تحلمين بأحد ويصير أخر شي لأختك؟ ...ومين؟... غلا؟ ليتها ريناد انا من زمااان ابي نايف لوحده من بناتي ولو بيدي كان خطبته لهم ...اجل تجي بنت الجوهره وتاخذ ولد اختي ؟؟ والله مب حلوه، ياام محمد) غيرهــ ...وحسد ...نـــــــــــــايف كل الحريم يتمنونه لبناتهم ...يجي على غلا؟... ويخطبها بعد؟... والكل بصفه الحين موقفها ضعيف حتي محمد مارح يزوجه ساره ؟.... وساره ...بتصير عانس ول بتجيها حالــــه نفسيه أكيد ... لالازم تتصرفين تسوين شي يام محمد لاتوقفين ساكته مثل الضعيف ...تذكرت مواقفها مع غلا وكيف ظلمتها .... حست باحساسها يوم تطيح تعبانه ضريره واهي تقوم محمد عليها ...ماحد وقف معها ... قويـــه غلا لكني منعت كل الأسباب اللي تخليها قويه... حست فيها وخنقتها العبره .... حطت عينه بعين محمد اللي بس شكله ونظراته لها معااني وفي خاطره أشيا مب شويه .... اليوم قابل نايف وتكلمو عن الخطوبه ... طيب محمد ليه معتفس كذا؟.... ام محمد: محمد ليه تعبان وشفيك؟ محمد: البر تعرفين ام محمد: لامب البر انت كل اسبوع رايح مع نايف هناك قل لي وشفيك نزل من الدرج عندها لأنها فرصته يكلمها دام الموضوع انفتح وجلس على الكنب اللي بالجنب محمد: والله يمه اخا ف من الفضيحه ..نايف والنعم فيه يعلم الله اني لو الف الرياض كلها مارح ألقى لغلا أحسن منه ...نايف انا أتشرف به ... ولي الشرف أعطيه كل خواتي ان بغى بس ..ماودي بها الزواج يصير بننفضح قدام الرجال ... وعند أهله والفضيحه مب سهله (ماوده يقول انتي كذبتي علي مهما كان هذي امه لكن لازم يحطها عند الأمر الواقع عشان يقدر يلغي خططها الجايه) ام محمد: فهمت عليك ...محمد وشرايك نرده؟ محمد: أرد نايف؟ أن مت سووها وردو واحد مثل نايف.. انا يكفي فيصل رديته بعد تبون نايف؟ لااذا اندفنت تحت التراب ردو اللي تبون ومستحيل ارد نايف لو وش يصير ام محمد: وسعد؟ محمد: سعد بسلامته الله يوفقه سعد اهو اللي أرده مب نايف ام محمد تبي تنغزه: الله يسامحك ياغلا اللي سويتيه مب شوي محمد انقهر كلامها (مب حاسه انها قالت شي):بس يمه ماتلاحظين ان فيه شي غريبــ يصير؟ ام محمد بخوف: وش؟ محمد: ان كانت طالعه مع خويه ووشلون بيجيني يخطبها ؟؟؟؟؟؟؟ ام محمد: ايه صح غريبه محمد: والشي اللي محيرني أنه قال لي عن عن السالفه وغير كلام ندى(يبي يقول ان ندى تكذب مب انتي) ام محمد وقفت روحها خلاااص ماعاد تدري وش تقول :وش دراك؟ محمد: قاال لي بلسانه السالفه وعاد لي اياها اكثر من مره مستحيل راح يكذب نايف لوانه غيره يمكن بس نايف مستحيل ...نايف هذا شخص أنا اتعلم منه أشيا كثيره مايكذب كذبه بايخه مثل كذا...وربعه كلهم شايفهم اليوم رجاااااااااااااال والواحد منهم يسوى عشر رجال وابد مب راعين هاللفات ام محمد: ............ محمد: اتوقع انه فيه لبس ول فيه كلام غلط لأن نايف أعطاهم السياره وخلا سواقهم يوصلهم وبعدها اخذها ..اتوقع شفتوها سيارة نايف قلتو انه خويه ام محمد بتردد: مـــ... مــ...دري ....والله ...عن ن،،د دى محمد: اهاا يعني ندى؟؟؟ ام محمد: ايه ندى الله يسامحها المفروظ تاكدت محمد شاف امه وقرا ملامحها من غير مايكثر كلام ومن غير مايسأل كلشي انفضح من ملامحها فهمــ كل السالفه وتأكد مو بس فهم أمه تكذب واضحه مثل عين الشمس حريم واتوقع كل شي الحين محمد كان ناوي يفض شوي من مشاعر الندم اللي اهلكته بس رحم أمه يدري انها تنقهر من غلا ليه يقول لها وحتى ان قال اكيد بتقلب له راسه وبتقعد تخطط خلني أروح اصرف: أييييه بس فهمت الحين يالله تصبحين على خير يمه ام محمد: وانت من اهله راح حتى من غير لايحب راسها مثل ماعودها أما هي جلست تفكر وأكثر شي مضيق صدرها أن هالزواج رح يصير وبنتها ساره بيصير فيها شي ... ليتني ماعرفت انك تحبين نايف ياساااره :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::: واهي جالسه بقمة حزنها تفكر...اللا ويوصلون للبيت بإزعاجهم وفارس ولد عبدالله جاي معاهم فارس: جدوو بابا بيروح بيتنا ؟ ابوعبدالله: ان شالله غلا بانفعال: يوووووووووووووووووه تركي!!! تركي: نعم؟ غلا: نسيت المراصييع ريناد: وين نسيتيها؟
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:01 pm | |
| غلا ركض للمطبخ: حطيتها بحافظه وخليتها نسيت أوديها معاي ساره واهي رايحه عندها : يووه لاتقولين غلا: تذوقها طعمها ::بيتغير مو مثل أول مره ريناد: لالاوالله طعمها حلو مو مره متغير تركي عند المطبخ: اقول حطيها المهم انها مراصيع وش عاد الحين أحنا مثلا ناكل رز مااستوى ساره: هههههههه وين؟ تركي: في لندن تعرفين للظرورة أحكام حتى الاكل ماينطبخ غلا: والله حاااله توها مجهزته وحطته بالصاله وتجمعو عليه كلهم ابوعبدالله" والله مثل حق الجوهره سلمت يديك غلا غلا: هناوعافيه ابوي ام محمد واهي تطاالع: اجل هذا مثل حق الجوهره؟ تركي ووده كفخها: أيـــــه مثل حق أم عبدالله هذا غلا غمزت له (يعني كف خيرك وشرك ماعليك منها) ام محمد: عاد طعمه عادي ابوعبدالله: حتى والحرمه ميته تغارين؟ ام محمد سكتت لانها انفـــضحك قدامهم كلهم قامو يطالعونها وبيشوفون وش تقول ام محمد: وشفيكم ؟ كنه احد ميت لكم؟ مااعجبني فيها شي؟ غلا انقهرت وش قصدها مااعجبني تحمد ربها اللي معطينها ومتكرمين عليها ريناد: والله يجنن صح ياساره؟ ساره: ايه تركي: مثل حق أم عبدالله الله يغفر لها وش بيصير يعني؟اكيد حلو مافيه مثله اهو سكت من جهه غلا كتمت ضحكتها من جهه واااضح انه يبي يقهرها وعارف انها ماتقدر تتكلم ابوعبدالله: خلاص خلاص ياعيال تركي: ايه طيب يالله أجل تصبحون على خير وراي دواره بكره ابوعبدالله : وين؟ تركي: ابروح انام ساره: حتى انا تصبحون على خير تركي واهو رايح: اللا وين محمد؟ ام محمد: جاي تعبان من البر ونام على طول ابوعبدالله: من متى رايح؟ ريناد: الصبح غلا: خلصتو أشيل الصينيه؟ ام محمد: ايه ابوعبدالله: الله يعافيك يابنتي غلا مبتسمه: الله يخليك لنا ريناد: يمه ترا اتصلت اليوم فيك خالتي أم فهد ام محمد: وتوك تقولين؟ ريناد: ههه نسيت حبت راس ابوها وامها ورقت تنام ام محمد استغلت الفرصه وعلمت أبوعبدالله عن خطوبت غلا من نايف ..خلاص مالها اللا انها تقول له عشان مايقول أنا اخر من يعلم ول ليه ماعلمتيني..أبو عبدالله طبعا مثل غيره لازم بيسأل عنه ويشوفه ويقابله صحيح سمعته طيبه بس لازم نسال عنه ...وأم محمد مثل الجمر اللي يحترق وشوي ويصير رماد حتى أحلامه راحت في مهب الريح ..... .................................................. ............................... غلا واهي تكلم البتول البتول: لاكلش بكوم ولاالزفه اللي حاطتها غلا: وشي؟ البتول: تعرفين حقت صانسيلك الدعايه ؟ غلا: ايه لاتقولين البتول: ههههههه هذيهي غلا: ماتصلح طيب؟ البتول: خبلا رنا غلا: وانتي الصادقه البتول: يووه ياشيخه تذكرين بنات الجامعه غلا: هههههه والله حرام نسوي نفسنا معجبات فيهم بس عشان يطلعوننا من الحصص البتول: ههههههههههههههه وناسه وربي غلا: مرره مافيه ذمه وضمير ربك بيبتلينا على اللي سويناه البتول: لاان شالله الله يتوب علينا غلا: اللا ع فكره طلع لبس التخرج؟ البتول: ايه طلع يجنن غلا: انا حقي عند رنا ودايم جوالها مغلق البتول: ايه زواااجها مب فاضيه غلا: الله يوفقها البتول: غلا مستوعبه ان النسب بكره؟ غلا: تكفين لاتذكريني هذيني ماعرفت أنام البتول: من جد يووه تخيلي تطلع لك سبعين ول من هالقبيل؟ غلا: يووه منك لاتفاولين علي طيب البتول: ههههههههههههههه غلا: ان طلعت فوق الثمانيه وتسعين لك مني الي تبين البتول: والله؟ غلا: أمري البتول: ابي عزيمة عشا في الفيصليه فووووق غلا: بس تامرين البتول: ايه هذا ان جبتي فوق الثمانيه الله يبارك فيك غلا: ههههههههههههه اتوقع اربعه وتسعين ول ثلاثه وانتي؟ البتول: انا كويس تصير فوق التسعينات ماااشديت مره غلا: لالا ان شالله نسب حلوه البتول: الله ماقلتي لي علمتي تركي؟ غلا: ايييييه قلت له الله لايوريك يالبتول ياأنه صاال على محمد وعصب والظاهر انه بيكبرها البتول: لالامااتوقع في لحظتها كان معصب وبعدين بيكلمه بالهداوه وبس غلا: مدري عنهم انا الصراحه ماألوم محمد كلهم من نفس الطبع أي واحد بتقولين له هالكلام بيسوي نفس التصرف تكفين من متى واهم منفتحين البتول: واللي زاد الطين بله يوم انك تسكتين ولاتتكلمين غلا: ايه صح ..لو تركي مكانه يمكن يسوي مثله البتول: لالاماااتوقع تركي اخوك دارس برا غلا: هههههههههه وطيب ودارس برا ساحب الجنسيه البتول: هههههه لابس منفتح تلقينه ياماما يكفي انه بياخذ وحده مصادقها هناك غلا: ايه تركي فيه أشيا مايشوف فيها شي واشيا يعصب منها اللي جد باارد خالد اخوي ههههههه لو انه بمكان محمد كان جاني وقفل علي الباب وقال ماعاد أشوفك تطلعين وبس ماقام يهاوش ولاشي ههههههههههه البتول: هههههه مرره على شكله ذاك غلا:ياحبي لهم ويالله ابعزمك تراني على زواج تركي البتول: لالاخيانه هذا حبيبي مااتحمل اروح زواجه غلا: هههههههههههههههه ذكرتيني بأيام المتوسط البتول: تلعبين بقلبي انتي وأخوك غلا: واجيب لك كاباته عاد ذيك القديمه اللي موديلها مدري وش يبي وانتي ميته عليه خليه يوقف عند الباب وعند الباب البتول واهي تضحك : لالاتكفين لاتذكريني غلا: ابرسل البطاقات لبيتكم البتول: طيب جيبيها معاك بالحفله غلا: مدري اخاف يصير شي ول ماأجي البتول: ايه أجل ارسليها وأبوصلها عند البنات غلا: اووكي ... يووه فارس قام من النوم خايف البتول: يوووه الله يعيينك جاي بيتكم أجل؟ غلا: ههههه ايه عبدالله ولمى يبون ياخذون راحتهم بدونه البتول: ههههههههههههه حلوووه يالله أجل قابليه ونامي لاتفكرين بنسبه غلا: اوكي باي البتول: سلاااااااام فارس قام يصيح من راسه وراسي يوجعني .؟!!! وراسي مانام اللا على الساعه 5 الفجر :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::: الساعه<<<<8 الصباح قامتـ من النوم أي نوم أساسا واهي مانامت اللا متأخر عشان فارس تعبان ... على صوت المنبه قامت وأول رنه على طول قامت <من التحمس ....وقفت على السرير من غير شعورها ....غيرت ملابسها وتحممت لبست لها تيشيرت زيتي وبنطلون بيج ضييق وماسك على جسمها جعدت شعرها على سريع وراحت ركض للمجلس ابوعبدالله وام محمد يتقهوون بالصاله ابوعبدالله يوم شافها تمر من عنده: غلا !! لاسلام ولاشي غلابرباشه: يبه النسبه اليوم بتطلع ابشوفها بالنت بس شبكت الجهاز وتحاول في الإتصال مايتصل(يووه مب وقته الحين) واهي تحاول شوي وتصيح ... ابوعبدالله : هاه بشري غلا: شكل التلفون مفصول دخل عليهم محمد محمد: بشري؟ غلا والدموع بعينها: مافيه أتصال مدري ليه محمد مبتسم: خلاص من شوي انا ونايف في كوفي نت وان شالله ماطلع غلا: قل له بسرعه (وقامت تصيح مع التوتر)<<الدمعه على الباب محمد مطلع جواله ويكلمه"لاتقول انك طلعت نايف: لامابعد أطلع الحين أبمشي محمد: لالاتسكر نايف: ليه؟ محمد: أبي منك شغله نايف: أمرني محمد: ماعندنا اتصال بالبيت وأبيك تطلع لنا نسبة غلا نايف بابتسامه: غلا؟ محمد: ههههههه أهجد ايه افتح بسرعه على الموقع نايف: اعطني الإسم طيب محمد: غلا بنت سلطان بن عبدالعزيز ***الخ نايف: والنعم والنعم والله ببنت سلطان محمد: ههههههه أعصابك علينا البنت تصيح الحين نايف: أفاا اصببر خلني أطلعها محمد: هاه بشر؟ نايف: اووف اووف وش هالكلام؟ ايش النسبه؟ محمد: كم؟ غلا: لاتحرقون اعصااااااااااااااابي كم نايف اللي عااجبه الجوو: اعطني اياها وابعلمها محمد: هههههههههه خذها نايف: هلاغلا غلا: هلا
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:01 pm | |
| نايف: تبين تعرفين كم؟<<هوايته يحرق أعصابها<<وداري ان سؤاله ماله موقع من الإعراب غلابصياح: ايه علمني نايف: شكلك ماتذاكرين غلا: علمني نايف: من جد جد نسبه الصراحه مااعجبتني غلا: علمني!! نايف: الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووك 97% مبرووووووووك وعقبال مانبارك زواجك خخخخخخ غلا سكتت وكن احد معطيها كف نايف: اعجبتك؟ ألووو غلا غلا: والله؟ نايف: ايه والله تبيني أصور الشاشه وأرسلها بالوسائط؟ غلا: مشكووور ورمت الجوال وقامت تصيح من الفرح محمد سحب الجوال: أشوفك قمت تهذري معاها نايف: بسم الله وش طلعك أنت نادها محمد: هههههههههه تلايط نايف: سبعه وتسعين يالله الف مبروك محمد:الله يبارك فيك خلني أهجدها نايف: محمد علمني وش صار على اللي كلمتك فيه تراني انتظر ردكم محمد واهو طالع من عندها: ابوي وامي وانا عرفنا واليوم ان شالله تركي بأعلمه وخل الخبر ينتشر على الأقل بالبيت وبعدين غلا اشوف رايها وماتشوف اللا اللي يسرك نايف: استعجل ترا مافينا صبر محمد: ههههههههههه الله يعينك يشيخ نايف: الله يعين يالله اجل سلام نايف: أي تطور علمني عنه ول تبيني اجي بيتكم؟ محمد: لاخل الجيه لبيتنا بعد مايدرون كلهم نايف: اوكي فمان الله محمد: بحفظ الله .................................................. .............................. تركي واهو داخله وبيده اكياس من السوبر ماركت أعطاها ريناد وودتها على طول راح عند المجلس شافها تصيح ومحمد جنبها يعلق عليها تركي واهو مقبل عليهم: مبروووووووووووك غلووو الف مبروك اجل سبعه وتسعين محمد طبعا ماسلم عليه من طريقت تركي محمد عرف انه فيه شي ول كان اول ماشافه سلم عليه محمد لف عنده: هلاهلا تركي وشخبارك تركي واهو يسلم: بخير ابشرك انت شلونك ووش مسوي؟ محمد: والله تمام الحمدلله تركي اعطاه نظره ولف جهت غلا: اجل اختنا تصييح ورااه ههههههه هدي ياشيخه نجاح هذا غلا: يووه ماتوقعت اجيبها على بالي ابجيب أقل محمد: الحمدلله غلا: الحمدلله تركي: يالله أجل مبرووووك وعقبال مانبارك زواجك وانتي على الكوشه تصيحين علينا غلا منحرجه: ههههههه دب أسكت تركي: احرجنااك اجل! غلا:ومعترف بعد تركي: يالله ابسوي لك بااارتي هناك تعالي ووداها عند الطاوله لينه حاط لها كيكه وشموع في الصاله جمعهم كلهم وقطعت لهم كيك ومابقى من شي فيها ماعلقو عليه .... تركي: اجل مابقى اللا الزواج غلا: لاوالله؟ خلني أكمل دراسه أول محمد سكت وتغير لونه كل شي صار يذكره باللي صار ويندم من كل قلبه ام محمد: محمد وشفيك؟ الكل التفت جهته وسكت محمد بس رفع راسه وطاحت عينه بعين تركي ونزل راسه على طول محمد: لالامافيه شي يمه ريناد اللي محمد بغى يحب راسها من كلمتها: اكيييد لان غلا ماقطعت له قطعه ههههههههه<<على نياتها ساره: افاا خلصينا ياغلا لايصيح غلا: اووف سوري نسيتك المفروظ قلت لي مو تضيق صدر كذا الكل قام يضحك اللا هو وتركي النظرات بدت تشتد بينهم والباقين لاهين مع غلا وأسألتهم وش بتدخلين واي قسم وأي جامعه ومن هالكلام تركي : اقول أبوي أبروح أحجز قاعه من اليوم ابوعبدالله: وانت جاي جب معاك خضار مانيب رايح اليوم تركي: ابشر محمد: ابروح وياك تركي بنص عين: اركب وانا انتظرك محمد: ان شالله غلا حست ان تركي قال لمحمد أو محمد فتح الموضوع المهم ان فيه شي بينهم لكنها حاولت تتجاهل الموضوع لأن مالها دخل باللي يصيرومالها ذنب علمت وسوت اللي عليها ريناد: يبه بنروح المشغل اليوم ابوعبدالله: يووه وليه بعد؟ غلا: حفلتي نسيتها؟ ابوعبدالله: انا اقول لاتروحين واقعدي اسوي لك دي جي ان بغيتي غلا: لالاماابي ابي مع صديقاتي ساره: ههههه والله انك ذكيه يقول لك دي جي تفوتينه غلا: لابس قويه وعدتهم ريناد: هاه يبه نروح؟ ابوعبدالله: ايه روحوبس لاتطولون ام محمد: مع السواق لحالهم؟ ابوعبدالله: ايه مافيها شي فارس قام يصيح وراح على طول بحظن ابو عبدالله ابوعبدالله: افاا ليييه؟ فارس: انا ابي ماما ابوعبدالله: اليوم أوديك لها فارس: جدو راسي يوجعني انا مانمت أمس غلا: ايه والله مسكين أمس مابقى من علاج مأاعطيته ابوعبدالله : لالامافيك شي ان شالله فارس: ابي ماما ابوعبدالله: البس انت الحين وانا أوديك لماما ام محمد: غلا قومي لبسيه غلا: ابروح للمشغل الحين ساره: خلاص انا اوديه توه طالع من المستشفى اخذ كل الأوراق ولمى تنتظره بالسياره حط الاغراض ورا وركب لمى: الف الحمدلله على السلامه حبيبي عبدالله واهو يلبس نظارته الشمسيه: الله يسلمك لمى: عازمتك اليوم على الغدا عبداللله: جد؟ لمى: اجل كذب عبدالله: مااتفقنا لمى: ههههههههه عبودي انت لو ماعزمتك أعزم مين عبدالله: يوه كل هذا لأنني طلعت من المستشفى؟ لمى: بس على طول شفت نفسك علي عبدالله بضحك: لاوالله أمزح لمى تتزيعل: تغيرت ياعبدالله عبدالله: وكيف؟ لمى: اول الكل يحسدني عليك الحين صاير بارد وكنك خالد أخوك عبدالله مستانس يحبها تزعل على قوله تطلع عيونها حلوه عبدالله: وخالد بارد بعد؟ لمى: خالد لو تصرخ بوجهه طنشك هههههههه تذكرت نفسي اول ماطحت بلندن وانا ماعندي غيره صحيح ماقصر وتولى فارس بعد بس عليه شكل رافع لك حواجبه والزقايرطول الوقت بفمه ولا كأنني متأزمه عبدالله: لاوالله تراه يتأثر بس مايبن عليه لمى: المهم ماعلي منه أنا ماابيك مثله عبدالله: هههههههههههههههههههههههههههههههه لمى: وتضحك بعد؟ عبدالله: مارح احظر عزايم هالأيام مليت من العزايم اكرهها لمى زعلت : الشرها علي اللي عزمتك عبدالله: ييوه وانا مجنون ول خبل أردك كرهتيني بعزايم الناس من حلا عزايمك لمى : كيف يعني؟ عبدالله: يعني ماعاد انتظر ولااشتهي اللا عزايمك انتي والناس لا صرت انتظر يوم زواجنا من سنه لسنه لمى: هههههههههههههههههه دب عرفت تلفقها عبدالله يغمز: اعجبك لمى: في الفيصليه عزمتك عبدالله مبتسم وقرب عندها (كانو موقفين عند اشاره): انتي لو تعزميني بأي مكان احببببببكــ واعطاها ذيك البوسه اللي سكتتها لمى انحرجت وسكتت وقامت تناظر من عند الشباك عبدالله: ثانيه؟ لمى: حبيبي أجلها للبيت عبدالله: الله يصبرني للبيت لمى احمر وجهها وبقت سااكته وعبدالله مستاااانس على شكلها بس يحرك بالمرايه عشان تعكس له صورتها :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
>>>>>>>>>في السوق ريناد وغلا والشغاله معاهم ريناد: يوه ياغلا مامليتي من هالساعات؟ ماحب هالمحلات غلا: خليني اعرف اختار هذا بدل ماتعطيني رايك؟ ريناد: يووه ياغلا وربي ماأحب محلات الساعات أوالمجوهرات أشتري لها تيشيرت وانتهي الموضوع غلا: البنت بتتزوج أروح استري لها تيشيرت صاحيه انتي؟ ريناد: طيب ابروح فوق مملكة المرأه غلا: لاتروحين الحين اساسا البنات مابعد يجيون روحي فوق عند هالمحل (اشرت لها فوق ) ودوري لك شي عشان زواج تركي ريناد: ياربي بس بتطولين عند هنا غلا: اقول فكيني ايه ابطول روحي انتي | |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:02 pm | |
| تشوفها من بعيد اللا اهي لالا متغيره شافت الشغاله ظمنت انها غلا البتول: اهلييييييين غلوو غلا: هلاااااااااوغلا جيتي؟ البتول: ايه بدور لرنا ماشتريت لها شي غلا: ههههههه أجل القلوب عند بعضها البتول: حتى انتي؟ غلا: ابشتري لها ساعه البتول: لاتقولين مايصير اصير انا وانتي نفس الشي غلا: اشتري لها مجوهرات الصراحه ماعندي استعداد أدور زياده تعبت البتول: لاماعلي منك انتي اللي عليك المجوهرات وانا الساعه غلا: والله وراي الحين زواج تركي وحااله فــ أبطول البتول: ومتى؟ غلا: قريب مابقى شي البتول: ماعندك شي؟ غلا: اللا عندي فستان بس ابي اشوف يمكن يعجبني شي البتول: يالله اجل الله يعينك خلاص اخذي الساعه وانا علي الألماس غلا مبتسمه: مشكوره البتول: طيب امشي معاي من شوي شفت لك فستاان رووعه تعالي وأوريك اياه غلا: والله ريناد البلشه ماعندنا لها شي تصدقين البتول: يووه عاد ريناد جسمها صعب مرره نحيفه غلا: ايه مدري وش أسوي معها والمشكله أبوي يقول ماتجون للبيت اللا وانتم مخلصين يمديك عالزنقه؟ البتول: انا اظبطك الحين اوريك هالمحل اللي أقول لك بجد يجنن ول روحي عند عماير السيلكون غلا: لالاابي اكمل شغلي بالمملكه وان مالقيت اروح لها البتول: أمممم وشرايك بهذا ؟ غلا: ايه بس مره بسيط البتول: انتي تكملينه بشال أو أي شي بيطلع عليك فلته حلوه هالألوان عليك غلا: امممم ايه صح مناسبني البتول: نروح للقياس؟ غلا: ادفع الفلوس واجيك .................................................. ........................ ريناد واهي عند المحل... تطااالع تدقق...لالامستحيل..اللا هو نفسه!.. ضحت في نفسها بقوووه شافته يحاسب عند الكاشير ومعاه مشاعل أخته كانت تطالع وتتأكد نايف: اقول مشاعل اخلصي طووولتي مشاعل: بس شوي مارح اطول مره نايف:اشتري هذا والله حلو عليك ماله داعي تشوفين غيره مشاعل: يووه يانايف لاتزعجني خلني أروق سكت وجلس ع الكرسي .. شاف جريده حقت المصري أخذها وجلس يقرا فيها شكل البنت مطوله! ريناد هنا ماتت ضحك عليهم (ياحليلهم عيال خالتي بعد يتطاقون حتى بالسوق ..خلني اسوي نفسي ماأعرفهم) ونزلت بسرعه عند غلا عشان لايعرفها!! غلا: وينك؟ ريناد: مااعجبني شي غلا: ياربييه منك اخاف نطول ريناد: وان طولنا نفصل أحسن غلا: الله ييسر ريناد: وانتي؟ غلا: لالا انا لقيت وشرايك فيه ريناد: واااااااااوو نااعم مرره رهيب غلا: جد؟ بس مو كنه عادي؟ ريناد: ايه احلى عليك غلا: امشي خلينا نروح ونقيسه راحو عند غرف القياس .................................................. .................................................. . مشاعل: لاماابي نايف: مشاعل الصراحه ماعندي استعداد تقولين لي ضيق ول وسيع وخلنا نبدله روحي قيسيه أحسن مشاعل: يااربيييه منك ماابي نايف: مشاعل قلت لك! مشاعل: اووف طيب طيب ابروح نايف: ادخلي وانا ابنتظرك هنا مشاعل أوكي المكــــان مب ملياان ..مشاعل دخلت غرف القياس غلا وريناد كانو تحت وبيرقون من عند المصعد أما نايف متكي على القزاز اللي يطل على الدور الأرضي ... لمح خدامتهم تذكر ان الشكل مر عليه بس مااهتم !.. وشوي ورقو فوق جهتهم يوم لف نايف وسمع صوت ريناد تكلمها ... مانتبه ورجع لوضعه يطالع تحت .....ريناد شافته قامت تضحك وودها تلعب عليه كأنها بنت ثانيه بس غلا اكيد مارح ترضى فخلها في حالها اصرف .......................[/COLOR ]غلا بعد ماطلعت من الغرفه غلا: حلو؟ ريناد: رهيييييب غلا: مدري احس انه طويل شوي ريناد: لالامرره حلو عليك غلا: يعني ماارجعه؟ ريناد: لالا..غلا تكفين خلي صديقتك تختار لي شكل ذوقها مره حلو غلا: ههههه ايه اقول لها اكيد مابعد تطلع من السوق ريناد: وين بنروح الحين؟ غلا: باقي لنا فستانك وابشتري ماسكرا علمتني عنها البتول وباقي الاكسسوارات ونروح نتغدى وبعدين نروح عند حفلة البنات ريناد: يووه باقي كثير غلا: يالله مشينا وتوهم طالعين اللا وخبطت ريناد في مشاعل واهم متغطيات مشاعل مااعرفتها وريناد خلاص ودها تضحك بس ماتبي مشاعل تعرفها ..وتبي تشوف وش بتسوي ريناد تحاول تغير صوتها واهي خاايفه وفيها الضحكه: اسفه مشاعل واهي حتى ماشافتها: مومشكله وطلعت من عندها بتروح عند نايف ريناد: غلا خلينا ننزل تحت غلا: ايه شوفي هذا المصعد ريناد: لالاهذا زحمه عنده غلا: السلم الكهربائي متعطل عشان كذا زحمه فخلينا عند هذا احسن دخلو في المصعد طبعا كبير وفيه أكثر من 7 اشخاص ريناد واهي تطالع المشــــــــــــــــــــــــكله انه معاهم بنفس المصعد ومشاعل بعد ولانتبه لهم غلا... شافته كذبت عيونها ... كان موقف جنب مشاعل ويطالع بالأرض لأن المكان أكثره بنات..ريناد طبعا لشغبها الزايد قامت تلعب شوي توديه لفوق لأنها عند مكان المسؤول عن حركته ... بس تبي تلعب وتضحك على شكل غلا المستغرب ..ودته فوق الين ماركب معاهم شللة بنات وبعض الموجودين طلعو ...تبي تشوف نايف وش ردت فعله لكن نايف مب حولها ...كل اللي هاامه انه يوصل وبس ... غلا اللي ساكته وتطالع بنظرات غريبه نايف حاس انه فيه احد يشوفه لكنه مابغى يرفع عينه ...(ليتك شفتها) اما غلا...وش اللي يجمعني فيك ويجمعك فيني؟.... كل مكان اقابلك؟...أشوفكــ.؟ ليه انت يانايف...مين اللي يدلك على مكاني ويطلبك توسع صدري وتجي ؟... فرصتي الحين اطالع على كيفي مايعرفني ..!! ودها تصرخ تصفق تطامر تناقز تسوي شي .... تحس فيه انجذااب له مب طبيعي ...شكله الخلوووق حواجبه ونظراته الحااده فيها نوع من الغرور ابتسامته اللي تهلك وتعذب كلها معاني طيبه .. جسمه الرياضي ول ثوبه المخصر جسمه ...كل اللي تحاول تستوعبه هاللحظه وجودها قباله واهو عندها ودها تصرخ وتقول انا غلا.... حتى النظر خانها وصار يطاالع ولايتحرك وقبله قلبها اللي ينجذب ينجذب لحظه ورا الثانيه تحس بشعور يطغى على كل ماتملك ياهو نظر ياهو قلب حتى التفكير صار لك ؟... معقوله الحب هذا اللي يكبر في لحظات؟.... ول الانجذاب القوي بس لمجرد نظره؟... انا لو اقابله يوم كامل.؟ بيموتني وبيهلكني عشق ..أعجبت باخلاقه واطباعه وشكله وكل شي في نايف أعجبها ... وطول ماكانت تفكير..سمعت صوت ريناد تناديها تطلع ... رجعت نظرها للمكان اللي كان موقف فيه نايف مالقته!! توهم طالعين من المصعد غلا من غير شعور: وينه؟ ريناد:مين اللي وينه؟ غلا: مب نايف ولد خالتك كان موجود؟ ريناد: هههههههه ايه موجود اهو ومشاعل ماابيهم يعرفووننا ابي اضحك شوي غلا: وينهم طيب؟ ريناد بضحك: بحح أختفو غلا: ريناد انا ماصدقت عيوني من شوي ريناد: خخخخ لالاصدقيها طلعو قبلنا يالحوولا غلا ومازالت مسبوهه: وربي ماانتبهت
من كثر ماني احبك صرت اخاف البعد عنك آه يالدنيا الحزينه كيف اخاف وانا احب يسكن الخوف بعيوني...والالم يحكم شجوني مو بيدي يوم اخاف..ومو بيدي يوم انا اسال وش معك يصبح مصيري..؟ وش بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــد حبك اكون !
تمنت بها للحظه انه يعرفها ويميزها ضحكت شوي في داخلها على نفسها وكيف قدر يلعب بعقلها أجل لو عرفها يعني وش بيسوي..؟!مارح يصير شي ابتسمت على نفسها وكملت البتول قابلتها واهي مع اختها البتول: غلا غلا:........... البتول: هههههه ريناد وش فيها اختك؟ ريناد: والله مدري عنها غلا: نعم نعم؟ البتول: غلا وشفيك؟ غلا: لالاولاش البتول: اقول تعالي ابقول لك ع شغله البتول واهي تهمس لها بأذنها: شفت واحد يشبه نايف غلا: ايه نايف اهو البتول: والله؟؟ غلا: اقول اسكتي لو شافني بيعرفني البتول: الصراحه ماالومه حافظ شكلك غلا: ههههه اسكتي بس البتول: ولقيتو شي لريناد؟ غلا: شفتي هذاك الفستان اللي بالعرض؟ تتوقعين يناسبها؟ البتول: ايه بيطلع عليها حلووموديله مره رهيب غلا:البتول وربي متوتره ومنيب عارفه اسوي شي البتول بضحكه: عسى عشان نايف؟ غلا: مدري مدري البتول من يوم ماشفته من شوي البتول: هههه هذا مرض الحب اللي يقولون عنه
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:03 pm | |
| غلا: اقول اسكتي البتول فكيني البتول: ههههه ياحليلك ياغلا ماصدقتي تتخرجين على طول تحبين ؟ طيب اصبري له خليه يخطبك اول غلا: البتوول وربي مدري وش فيني البتول: هههه طيب خلاص وشرايك نروح نتغدا الحين؟ وبعدين نرجع ونشتري الفستان؟أو اقول خلي ريناد تروح تشتريه غلا: ايه تكفين البتول طبعا عارفه ان نايف موجود جهت المطاعم ريناد: يوه ياغلا ومتى بنشتريه غلا: ياشيخه مااااالي خلق ادخل محلااات ريناد: ورا مزاجك انقلب فجاه؟ البتول ماتت عليها ضحك غلا: مافيني شي بس طفشت من الدواره وانتي ياريناد مايعجبك شي البتول تهمس : ايه اللا قولي شفت الحبيب ومن شوفه ابتلييييت غلا: اقول انطمي انتي الثانيه البتول تبي تنرفزها: كل هذا تبينه يعرفك؟ خلاص ولايهمك اسوي لكم مقالب بعد شوي غلا: تكفين فكيني شررك البتول: ههههههههههههه ياحبي للعشاق متى اتزوج ول انخطب واصير مثلك انتي ورنا؟ غلا: تعب ماانصحك فيه ومرض ماله علاج البتول: ههههههههههههههههههههههههههههههه غلا لالامااتفقنا خلاك شاعره مره وحده؟ غلاواهي تطالع قدام وبصدمه شافت اللي قدامها نايف موقف عند مطعم ومشاعل وراه البتول: غلا حبيبتي هدي اعصابك غلا: لالا البتول ليه جبتيني هنا؟ البتول باتسامه: يقولون دوا العاشق معشووووقه غلا واهي تطالع: وانتي الصاااادقه البتول: ههههههههههه كليب وربي اقول يابنت اعقلي لاينتبه لك احمدي ربك انه منشغل ول اكيد بينتبه غلا: تصدقين صرت استغرب من نفسي مستنكره كل شي على اني مب راضيه باللي يصير فيني لكن مدري وش الشي اللي يخليني مااقدر اتحكم بنفسي البتول:مااقول اللا الله يكوون بعونك غلا : وانتي الصادقه كانو قاعدين على الجلسات حقت المطاعم وريناد توها جايه من المحل البتول: جت اختك انتبهي ترا ريناد ماتفوت شي ريناد حاسه انهم مخبين شي وساكته:وش تقولوون؟ غلا: ريناد شريتي الفستاان؟ ريناد: ايه الحمدلله ببس لقيت مقاس غلا: الحمدلله افتكيينا من الفستان وهذا اهم شي البتول: اقول ريناد ولد خالتك نايف هذا؟ ريناد: هههههه شفتيه ايه هذا هو أفكر اهبل فيه بالبلوتوث البتول: لالاتكفين ترا أنواع المشاكل بعدين ريناد: خخخخخخخ بعد ماتغدو وخلصو طبعا نايف ماانتبه لهم كان ملقيهم ظهره وراح مع مشاعل ...بيطلعون من المركز وغلا تحترق ليييييه..؟! مب عارفه مشاعرها مب بيدها هاللحظات ماتملك شي طاحت الملعقه من يدها وريناد والبتول موصلين لقمة الضحك تنكيت اهي وياها اساسا نفس الطبع ثنتينهم غلا: خلاص خلونا نمشي البتول: ليه الحبايب طلعو لازم نطلع؟ غلا: البتوول اقول لك قومو ريناد: والحفله نسيتيها؟ غلا: ايه صح البتول: اقول غلا ماودك أوريك الماسكرا اللي قلت لك عنها؟ غلا: يووه صح وريني اياها نسيت البتول: تعالي .................................................. .................................. بين المواقف والسيارات اللي ماليه المكان ... كان الأودي الأسود ونايف توه حاط الأغراض في الشنطه ركب سيارته وتوه جالس كانت مشاعل ماسكه احد الأكياس وتدور فيه نايف: مشاعل فيه شي؟ مشاعل: فيه شي ناقص مااخذته دافعين فلوسه بس مأخذناه نايف: ياااحياة الشقى مشاعل: ههههه معليش تعبتك نايف: طيب اعطيني الفاتوره قرا الفاتوره وشاف الناقص وراح بيجيبه رجع للمركز .................................................. ................................ دخل مستعجل والأمن بالموت دخلوه وتوه داخل واهو موقف عند الكاشير يتفاهم معاه التفت على جنب ماعرف يحرك راسه.... الرجال يكلمه واهو مب معااه اساا كانه مبنج نظره شاخص على قدام يحاول يتذكر ..العيون ...!والجسم ..!والصوت ...نفسه... شاف الخدامه خلااص بعدها تأكد انها اهي نفسها وقبل لايجيه نفس شعورها.... عقد حواجبه ووده يصرخ ... حاس بدمه كله تجمع في عروق يده قبظ قبظه قويه .. وترك المصري اللي يحاكيه راح معصب جهتها..تغير حتى لون وجهه ..اهو بس شاف اللي قدامه تمنى يمووت ...ولايشوف اللي قباله الحين .... طاحت عينها الخضرا بعينه الوسيعه ...نظره خايف..ونظره حاااده وبعصبيه ... كان ماسك يدها بقوه وعاقد حواجبه ومب حاس بنفسه ... ومومصدق اللي قاعد يصير ولا حتى اهي نفس شعوره مو مصدقه شي أبد ودها تستوعب اهي بحلم ول بعلم ..انا الحين يدي بيده ..؟. ول نظرته يعيني قريب مني لها الدرجه ...صحيح كانت مرتبكه وخايفه لكن هذا ماامنع عنها احساسها فيه وتجاهه ...واهو نفسها لكنه كان معصب وملامحه المغروره تغيرت الحواجب متعقده والوجه أحمر ...عيونه الوسيعه معصبه وتتكلم بداله ....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::: طلع محمد ينتظر تركي عند الحوش... تركي واهو طالع مر ع المغاسل غسل وجهه ورطب شعره على خفيف ..عشان لايرتفع ضغطه من العصبيه ..! طلع ولقى محمد قباله .. تركي وقف اعطاه نظره قويه معناها جااكـ الموت ..محمد التزم الصمت وهذا سلاحه الوحيد تركي وواضح انه يقصد شي بكلامه معقد حواجبه: محمد!! وش أخبار غلا عندكم؟ أشوف صحتها ونفسيتها متغيره حتى يوم كنت أكلمها ماكانت على بعضها
محمد: لالاعادي بس تعرف الدراسه تركي: اهاااا أجل دراسه؟ محمد:................ تركي: تصدق يامحمد اعرف واحد اخوه كان طيب وحليو ورجااااال وينشد به الظهر .......بعدها يقول على انه اخوي بس مدري ليه كاره عيشتي معاه بنفس البيت محمد: ليه؟ تركي: يقول انصدمت فيه محمد يستغبي(لاتلومونه تركي وأسلوبه يخلي الواحد يتبع أغبى الطرق): ووش سوا؟ تركي: شادين به الظهر ومعطينه امااانه غاليه على قلوبهم ..كانت ورده صغيره بأحلا شبابها ..اخرتها اتهمها انها طالعه مع واحد تخيل محمد(ماله وجه يتكلم):....... تركي: لا وغير كذا ضربها ضرب حسبي الله عليه بس ... والمشكله البنت ماسوت شي وخويي يقول اتصل فيها ماتعلمني بشي بس كل اللي عندها اشتقت لك عشان يجي ... بس من جد اخوهم هذا قليله عليه يسود الوجه لاوأزيدك من الشعر بيت بعد يبي يزوجها واحد سمعته بالترااب ... عشان ايش قال عشان سمعت العايله والله ماحد بيخرب هاسمعه غيره هو وامثاله
هنا محمد نزل راااسه وخلااص وده ان الأرض تنشق وتبلعه موووقف لايحسد عليه والمشكله تركي ياليته جابها على طول قام يلف ويدور عشان يحرق له اعصابه زياده غمض عينه واهو منزل راسه وسكت تركي حس فيه شوي لف راسه جهته وشافه وعلى طول جنب ينتظر رد محمد لكن شكله من جد متوتر تركي التفت عليه وحط العين بالعين هذي طريقته عشان يقرا رد غيره: بس ياحساافه عليه كان طيب وبسرعه يدخل القلب أخرتها طـــــــــــــــــــــــــااااااااااااااح من عيـــــــــــنهم محمد وده يقول له خلاص تكفى اما انك تفتح السالفه ول اسكت لكنه فظل الصمت تركي: هاه ماقلت لي وشرايك بكلامي محمد:.......... تركي بحزم: محمد!! للأسف غلا علمتني بكل شي محمد انفعل وانفجرتركي ماتوقع ردت فعله: تركي وش تبيني أسوي؟.. هذا اللي وصلني وهذا اللي سمعته ان غلا تركي ان عصب عصب وأهو أكثر واحد ينطبق فيه المثل اللي يقول(اتقي شرالحليم اذا غضب) بلحاله معصب وكلام محمد زاد الطين بلله ...وغير كذا انه قباله على طول ... مسكه من ثوبه رفعه من الأرض ولف راسه بـــكفـ من يده بصراااااااااااااااخ:لاعاد أسمعك تقول اسم أختي على لسااانك!! محمد انصدم ردت فعله : تركي تركي... والله كله عشان البنت تربيتها ياتركي تركي بصراخ وانفعال أكبر واكبر: مب أنت اللي تربيها عندها أخوان ابوها حي مامات ..مب أنت انت منتب اخوها عشان تربيها ...انا خالد عبدالله ابوي نربيها مب أنت !!!!!!!!!!! محمد : وسمعتنا ياتركي.؟ عادي انت ماعندك مشكله؟ تركي موصله معاه بلحاله وقااهره كلام محمد عنه منهو الحقير اللي مايهتم لسمعته ماقدر يترجم مشاعره اللا بكف من يده ثاني على خده ...حول الكلام كله الى صدمه وسكوت من محمد عصبيه وثورااان مب طبيعي من تركي اول مره يعصب بحياته مثل ماسوى محمد مازال منصدم من الكفــين اللي أعطاه ...وبنفس الوقت حاس بالندم ..مابغى يطلع على طول من الساحه ..لأن تركي أقلها بيقتله ..ان طلع ..!! ومن الغباء انه يطلع في موقف مثل هذا!!! جلسو ساكتين محمد ماعرف وش يقول وتركي شوي وبيقوم عليه محمد بندم وصدمه حسره شعوره ماينوصف هاللحظه: خلاص تركي أضربني مستعد أتحمل أنا ضربتها اهي غلا البنت الضعيفه وتحملت طراقي أنا خلني اجرب أستاهل (مسك عقاله وحطه بيد تركي) تركي أخذ العقال ورماه على الأرض على طول ..حس بنفسه شوي ...وانتبه اللي قاعد يسويه فحاله يهدي حاله لحاله تركي: انصدمت فيك يامحمد وين الرجاال محمد ذاك اللي ينشد به الظهرتغيرت يامحمد غلا؟.. اجل غلا..؟ الظاهر انك ماعرفتها قبل ماتقول لها هالكلام محمد:....... تركي بنفعال شديد : يوم انك منتب قدها وراك جاي تضرب الصدر وتقول انا لــها وانت من جنبها يامحمد؟.. انا راااااضي ان اختي تروح وتتغرب وتكون معززه مكرمه مب فبيت أبوها منذله..!! السمعه سمعتي أنا خالد وعبدالله سمعت أبوها مب أخوها من أبوها (يبي ينغزه بها الكلمه ) محمد:........ تركي: ومن قال ان المسأله فوضى تروح وتزوجها غصب عنها ..!! ولاحتى علمتنا عن شي كله تحسبنا مارح ندري ؟..وغلا اللي انت ظالمها ماعلمتني اللا يوم جيت ...تدري ليه؟.. كله كرم وطيب اصل فيها كله لأنها بنت الجوهره تدري يعني مين الجوهره غلا مب اللي يتجي وتمد ايدك عليها يامحمد...!! محمد انت عارف ان البنت يوم قالت لي الموضوع أو بالأصح اللحظه اللي طيحتك من عيني بجد وشافتني ووشلون انا معصب تدري وش اكبر همها؟؟... أرفق على محمد هذا اللي كانت تعيده والله اني مااذكر اللا هالكلمه ترددها ...والمشكله لمين؟..لواحد جاي يظلمها ويقول لها ابقتلك ... اسمحلي اقول لك ماتستاهل تصير انت اخوها ... محمد: خلااااااااااااااص ياتركي خلااص!!
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:04 pm | |
| تركي: (يقلد صوته)خلاص؟ (يصرخ)خلاص ليش؟ محمد انفعل من كلامه مهما اعتذر نفس الشي: انا كل اللي سويته عشانها ولمصلحتها تخيل انك بمكاني وش بتسوي؟ تركي قاطعه بصراخ اقوى من قبل : وش ابسوي؟ تحسبني مثلك؟ مطيور ول عقلي يخونني بها المواقف انا هالوقت مايحكمني غير عقلي ..روح تأكد اعرف منها الرجال اللي كان معها ... اعرف مين لاوبعد ولد خالتك يعرفه يعني بتقدر توصل له بسهوله ..تكون واثق فيها تحسسها بها الثقه مب تقلب عليها؟؟.!!!!!! غلا هذي غلا تفهم وش معنى غلابنت الجوهره وسلطاااان مب حياا الله..!! محمد:.............. تركي: اشوفك ساكت ومب متكلم تكلم مااحب اللي قدامي يكون ساكت وين محمد اللي من شوي ول اللي (وزادت حدت صوته) ماد يده على اختي وينه؟ محمد بهدووء: تركي انا قلت لك ماسويت الشي اللا بصالحها صحيح يمكنني تهورت لكن مب يعني ان تصرفي ماكان بمكانه تركي: مااقدر اقول اللا منتب محمد اللي توقعته ووليته اختي يااخوي محمد سكت وضاااااااااق صدره اهو ندماان بروحه وتركي يحاول يحسسه بالندم أكثر ...وتركي شوي زودها وكل حرته حطها فيه ... ومحمد وده بس يمسك غلا ويقول لها ورب البيت انك تسامحيني ...ووده ترجع الموازين مثل ماكانت أشين شي لما تطيح من عين شخص عزيز عليك .... تهمك مشاعره ولاتبيه يزعل منك أجل كيف بغلطه مثل هذي ...؟... ظلو الاثنين ساكتين تركي وده يقتله على هالصمت ومحمد بس يبي يموت بها لللحظه ولايشوف نفسه بها الموقف.... ياندم الدنيا كله تجمع بها اللحظه يامحمد....!!!...انا ابقتلك أنا ابقتلكـ..!! ..حط يده على راسه اللي منزله ... ووده ينادي غلا ويحب رجولها ..وده ان تركي يرضا ويسامح..! تركي حط شماغه على كتفه وركب سيارته معصصصب وثاير ..حس انه شوي برد حرته ..فيه بها الكفين أهو منهو ؟؟..اجل ولد ام محمد يمد يده على اختي ..؟!! وانت ياتركي غاافل عنها.!! مستحيل اخليك يامحمد ...::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::: نايف اللي شافه (لبناني يوري غلا الميك أب ومسك يدها بيوريها لون الميك اب غلا تضايقت لكنها ماحبت تتكلم بس حاولت تصرف بهدوء ...) باللهي رجااال مكان نايف وش بيسوي؟ اقلها بيعصب .. ترك الكاشير على طول مسك يد غلا وابعدها واهو معصب نايف للبناني: وخر وخر يدك ؟!!!!!!! اللبناني: لابدنا نوريها كيف لون الماكيااج نايف: تخسى اللا انت اللي توريها مالت عليك (بصراخ) بتوريها بيدك ول منديل مب تمسك يدها اللبناني: حصل حصل خير ياسيدي ريح بالك نايف: مع وين أريح بالي وأشكالكم مالين البلد ...غلا وخري ابعدي!! غلا: ان شالله نايف يصارخ: بتجربه على يدك الله يعافيك على منديل يعني لازم على يدها ول مارح يبان اللون؟ تجمعو الموظفين اللي بالمحل اللبناني: اوكي اوكي حصل خير حصل خير اللي يريحك وكان احد اللي يشتغلون سعودي واهو اللي صرف اللباناني اللي قام يعتذر لنايف السعودي:السموحه منك اخوي هد بالك نايف بعصبيه: وش اهدي بالي؟هو خلى فيها تهديت بال؟ عاجبك اللي يسويه موضفكم ذا؟ السعودي: والله معاك حق بس تعرف توه جاينا من لبنان ومايدري انها غلط (حط يده على صدره) على مسؤوليتي خلها ياخوي والله مب عن شي بس مانبيك تعصب من تصرف احد العملاء وثق تمام الثقه ان مااحد راضي باللي صار وبتشوف
نايف لف جهتهم وشاف غلا اللي ماعاد تستوعب شاللي يصير ول ريناد والبتول طاايره عيونهم وخايفين مايدرون وش بيصير نايف: وانتم ماحد جا معاكم؟ ريناد: لابس احنا والسواق نايف: بلحالكم؟!!!! ريناد: ايه عادي نايف: الله يصلحكم بس البتول تهمس بإذن غلا: خلينا نطلع فوق بسرعه غلا: اجل اانا اللي ابقعد ريناد: خلاص بنطلع الحين لمملكة المرأه عند الحفله بعد ماطلعو كلهم وطبعا نايف وراهم الا ان راحو فوق نايف حس شوي بتأنيب الضميرشوي قويه حركته :: غلا اشتري لك الميك أب؟ غلا: لالا مب لازم نايف: اروح الحين والله غلا: لالاماعجبني أصلن مشكوور نايف والصراحه ماقدر يتحمل خق مع عيونها: اكيد؟ غلا: ايه اكيد نايف بابتسامه: الف مبروك النجاح ريناد: تراني نجحت نايف: خخخخخ وكم جبتي ؟ ريناد: جيد نايف: هههههههه موفقه غلا نحرجت واستغربت ردة فعله طول الوقت تطالع بجماله وبشكله وبأخلاقه ...موقفه كان بمكانه ..تذكرت أخوها محمد الله لو انه الحين مكان نايف كان طاح علي ضرب ... بعدها راحو فوق عند حفلة البنات ونايف رجع لسيارته الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــــــــــــابع محمد واهو مازال موقف ويفكر بعمق والتفكير شوي ويرهقه .... طلعت له ساره وتفاجأت أنه موجود.. ساره: محمد مارحت مع تركي؟ محمد رفع عينه وشافها بنظرة المجرووح الندمااان وظل سااكت وشكله الصراحه ينرحم ساره بوجه كله استفهامات: محمد وشفيك؟ محمد تضايق مايحب ان كان متضايق ويجي احد يسأله اهو عساه يتحمل هالجو اللي عايشه بعد كيف لو تكلم لبس نعاله (الله يكرمكم)وطلع من غير مايتكلم: وبعد صفعة الباب القويه...ساره استغربت وتأكدت أن فيه شي ... ضاق جوها ..وجلست تفكربالسبب أكيد اهو وتركي صايره بينهم مصادمات <<<
ام محمد دق جوالها (المتصل ولد اختي ,,نايف,,) ام محمد: ياهلا والله وغلا بنايف نايف: السلام عليكم ام محمد: وعليكم السلام وشخبارك؟ نايف: بخير الله يسلمك خالتي انتم وشلونكم؟ ووش مسوين؟ ام محمد: والله الحمدلله نايف: وبشرونا عنكم ان شالله بخير؟ ام محمد: ابد والله بها الدنيا ام محمد عرفت عن مكالمته وداريه اهو وش يبي منها كان طول الوقت يكلمها بموضوع خطوبته وهذي ردت فعلها نايف: بس محمد مارد لي خبر البنت مخطوبه؟ ام محمد: الصراحه يانايف مدري وش أقول لك نايف بخوف: صحيح كلامي؟ ام محمد: لاياليتها مخطوبه كان أحسن نايف: أجل؟ ام محمد: سألناها وبغينا رايها بالموضوع لكنها رفضت نايف بعدم استيعاب: رفضت؟(بعد بيصير فيني نفس فيصل) ام محمد: للأسف وانت تعرف أبوها واخوانها اهم ماعندهم راحتها ومايفكرون يزوجونها بغير رضاها نايف بضيق: ايه ايه طيب يعطيك العافيه خالتي ماقصرتي ام محمد: ماسوينا شي نايف: يالله أجل أنشوفكم على خير ام محمد: وانت من اهله نايف: مع السلامه ام محمد: مع السلامه سكر السماعه واهو مصدوووووووم ومغتم...!! ماتوقع هذي ردت فعلها...!! توقع شي ثااااااااااااااني جلوي كان جنبه وطبعا عرف رد ام محمد من شكله جلوي: نايف وش قالت؟ مخطوبه؟ نايف: ياليت كان زين جلوي: ؟ نايف:ماوافقت جلوي: نعم؟ نايف: اللي سمعت جلوي واهو متأكد من كلامه: مستحيل نايف: هذا اللي سمعت جلوي:خالتي أم محمد؟ نايف: ايه جلوي: تأكد مب شرط يكون صحيح الكلام نايف رافع حاجب: وش تقصد؟...(لف لجهه ثانيه بيخفي صدمته)اقول لك خالتي أم محمد جلوي: خالتك أم محمد يعني مرت أبوها نايف صدقني مستحيل وحده بتردك خذها منني وبعدين مرت أبوها خالتي يانايف وانت ادرى يكفي البنت اللي تكلمها بالماسنجر وشفها كيف مع زوحت أبوها هذا اكبر مثال حي ان الكلام ممكن يكون مستحيل.!...الصراحه من رايي انك تشوف ول اخطبها رسمي نايف: ظنك؟ جلوي: ايه والله حرام انت وش دراك عنهم احسن لك خلها خطوبه رسمي نايف: تدري ياجلوي لو اكلمها أحسن جلوي: غلا؟ نايف: خلاص ماعاد اثق بحد أحسن لي أشوف رايها بمكالمه احسن من اني اخطبها رسمي وتكون رادتني صدق جلوي: والله انت ادرى مدري اخاف يدرون اهلها ويجيبون العيد نايف: لالاماعليك دق على جوالها واتصل من جده يتكلم جلوي: نايف خبل أنت؟ نايف مبتسم: لالاماعليك قلت لك جلوي طاايره عيونه مب مصدق ان اللي قدامه ناااايف (شكلها من جد عاجبته) نايف: ييوه ماترد جلوي: لايشيخ؟ احلف؟ انت من جدك؟ نايف: جلوي مالنا اللا كذا جلوي: اتصل ثانيه نايف: أبرسل لها مسج ((السلام عليكم ...انا نايف ..ياليتك تردين علي لأن الموضوع مهم)) .................................................. ....................................... كانو البنات متجمعااات وعلى اصوات الأغاني والموسيقى غلا: متى بيشغلونها؟ البتول: الحين بسرعه البسي لبس التخرج غلا: يووه وربي مايمديني كل الحمامات مشغوله البتول: هذي رنا طلعت ادخلي بدالها غلا: اووكي البتول كانت ماسكه أغراضها وتنتظرها برا ...شوي ودق جوال غلا (نغمة مسج) البتول واهي تكلمها من ورا الباب: غلا جاك مسج هههه أفتحه؟ | |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:05 pm | |
| غلا: من هالفاضي اللي يسمج من الجين لالاتفتحينه أبخلص أخذت الجوال و فتحت المسج ((السلام عليكم...أنا نايف...ليتك تردين علي لأن الموضوع مهم)) تنحت مع الجوال قرته أكثر من عشر مرات تشوفه مره مرتين ثلاثه .. مين نايف اللي مرسل لي رقمه ويبيني ارد عليه؟.؟؟؟ ..لاوموضوع مهم؟...اكيد لعااب شوي واتصل الرقم البتول: ردي شوفي وش بيقول غلا: مدري أخاف لعاب البتول: واذا لعاب وش بيسوي لالاتحمست ابي اعرف وش المهم غلا: اوك اشوف نايف: السلام عليكم غلا: وعيكم السلام نايف(يالبى هالصوت): غلا؟ معاي؟ غلا خاااااااافت وزرق وجهها عقدت حواجبها: ايه غلا نايف: انا نايف بن سعود غلا ... مااخفي عليكم صدمتها.... ودهشتها ...من شوي افكر فيه وشفته قبالي ..فجأه يرسل ويتصل...وش هالموضوع وليه....؟؟ توقعت انه عشان الميك أب غلا: أي هلا نايف: عرفيتيني يعني؟ غلا: ايه نايف: حبيت أسألك بموضوع خااص وماحد بيقدر يجاوبني غيرك غلا: وش؟ نايف: أنا رجال شاريك ماابعتك يابنت سلطان ...ولي كل الشرف اني اناسبكم ...أنا ابيك تفكرين بالموضوع بشكل جاد ..أستخيري وأعطيني رايك أنتي بنفسك غلا باستغراب: بس انا للحين مافهمت وش تقصد نايف : انتي ماتدرين عن خطبتك؟ غلا: لاوالله؟ نايف: انا خطبتك من أخوك واللي سمعته انك رافضه غلا: الصراحه يانايف انا توني أعرف من الحين نايف: من الحين؟ غلا: ايه والله نايف: لي الحين مده غلا: لاوالله ماادري نايف: غريبه..؟؟ اللي يصير غريب..عالعموم ليتك تفكرين تستخيرين والراي بالأخير لك غلا بانحراااااااج: ا..ن شالله نايف: اوكي يالله فمان الله واعرفي اني شااااريك ياغلا أنا شااااريك غلا سكتت مسكينه ماتدري وش تقول نايف جته الضحه وأعجبه حيائها: اوكي اجل مع السلامه فكري كويس بالموضوع والقرار أخر شي لك انتي سلام غلا: مع السلامه سكرت السماعه واهي منصدمه وتبي تستووعب شوي من اللي صار تتذكر وش صار من شوي .؟..؟... في شي بدا يطرق أبوابي ..؟..ورود جديده بدت تتفتح.؟؟.. الشمس بتشرق مره ثانيه؟... كنت أشوفك بيقظه وبمنام ... كنت أحلم بك بالرغم اني اعرف انك مستحيل تكون لي....والظروف اللي بيننا أقوى ...ممكن يتحقق هالحلم واحد من أحلامي واكبرها هل ممكن يصير ياناايف... تجيني انت ........؟! مثل ماانا جيتك ؟...... البتول: غلا مين طلع؟ وراك انطرمتي فجأه؟ غلا ومازالت منحرجه ومو مستوعبه نزلت دمعتها ومسحتها ببسمه وبطرف كمها شكلها طالع ناااعم مرره :لالامافيني شي البتول معقده حواجبها: تصيحين؟ غلا مبتسمه: لالا البتول: الله لايبلانا أهلك فيهم شي؟ غلا: لالا خلاص أمشي لانتاخر ع البنات البتول : امري لله راحت على جنب ... تشوف الرقم والمسج أكثر من مره عشان تقنع قلبها الصغير انها بحلم مو بعلم ..تبشر أحلامها انها مارح تموت رح تعيش طموحها انه يكبر... سعادتها انها تتفتح ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::: نايف شوي تججدد الأمل : جلوي تصدق ان البنت ماتدري؟ جلوي: جدك؟ نايف: ايه والله جلوي: شفت هذي خلطة خالتك ام محمد اللي رايح تتصل عليها نايف: تقول لي انها مو موافقه والبنت مادرت؟ جلوي حتى بها المواضيع تطلع هالمشاعر فيه ناس كذا؟ جلوي: والله دنياك عجايب نايف: من جد شي غريب جلوي: اللا وين محمد دق عليه خله يجي نايف: يووه ذكرتني أمي تبيني أرسل أشيا لبيت خالتي ام محمد جلوي: خل منصور وابي اوريك السياره اللي قلت لك عليها نايف ينادي: يامنصووور منصور: جالك جالك نايف: رح ود هالأغراض عند خالتي أم محمد وخل وليد يجي معنا منصور: ان شالله نايف: ابوي نايم؟ منصور: ايه توه من شوي ويقول لك لاتنسى تزور أبوخالد اليوم نايف: يووه ياكثر مشاوير اليوم طيب بس انت ود هذي منصور: ان شالله :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::: عبدالله ولمى طبعا خلاص انقلو للرياض في فيلتهم .. وتوهم يضبطونها ويكملونها .....في الصاله العنابيه كان جالس على اللاب توب..يمكل شغله .. لمى: عبدالله عبدالله: نعم؟ لمى: فارس تعبان وده تكفى عبدالله معقد حواجبه: وش فيه؟ لمى: يبكي من راسه من أمس وغير الربو مسكين طول الوقت تعباان عبدالله : فارس فارس ودموعه على خده: نعم بابا عبدالله: تعال بابا عندي علمني وش يوجعك فارس: بابا راسي يوجعني حتى الابله في الروضه تقول لي قول للبابا يوديك للدكتوروابي اتنفس مكتوووم عبدالله : أخذت الدوا اللي اعطتك ماما؟ فارس واهو يكمل صياح: ايه بس دايم الدوا مايسوي شي لمى بضيق: عبدالله وده على الأقل عشان يعرف ينام عبدالله: لبسيه وأوديه الحين فارس: لالاماابي أروح للدكتور عبدالله: وليه؟ فارس يصيح: لااااتوديني أنا اخاف منه عبدالله يحاول فيه: لامارح يسوي لك شي تعال لمى: بس بيشوف ليه يوجعك وتجي ويعطيك دوا عشان الكحه وخلاص فارس يصيح: لالاهذا حسام اللي بالروضه مايجي عشان الدكتور خذاه وخلاه ينام عنده انا ماابي اروح له عبدالله: ياولد الحلال منتب جالس عنده بس انت امش معي فارس: لالاماابي أروح لمى: اجل لاتقول راسي يوجعني فارس: طيب خلاص وراح لغرفته وطبعا نوف بنت خاله مخليها تنام معاه وترح وتجي معاه بنفس الروضه .... دخل غرفته..نوف كانت ماسكه القصه حقته وتقرا فيها نوف: راسك يوجعك فارس: لا نوف: ليه تخاف من الدكتور؟ فارس: مااخاف نوف: اللا تخاف فارس: اصلن بابا يقول لي الرجال مايخاف من شي نوف: اجل ليه ماتروح عشان راسك يعورك؟ فارس: لأنني ابي أروح للروضه بكره نوف: المعلمه تقول اللي مايروح للدكتور كسلان فارس يصيح: لابس أنا شاطر لمى دخلت عليهم بابتسامه حنوونه: وشفيكم؟ فارس: ماما شوفي نوف تقول لي انت كسلان لمى: لالاكلكم شاطرين نوف واهي تغطي راسها بالمفرش: اللا كسلان وصياح بعد كل شوي يصيح فارس: لاانا ماصيح نوف: اللا انت قبل شوي بس تقول لي راسي وراسي وانا مااعرف اتنفس لمى بخوف: فارس حبيبي تعال أدهن لك راسك فارس: طيب لمى: يوجعك؟ فارس: لالا نوف: كذااب فارس: مااكذب وعلى هالموال الا أخر الليل قام فارس على الساعه 2 يبكي من راسه ولاعلم أحد ..!!يحاول يتنفس يحس نفسه مخنوق لكنه سااكت عشان مايروح ... مايبي يروح للدكتور حط الكمادات ولعب بالفيكس لعب بس مازال راسه يعوره ولاحتى نام :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::: وعلى صوت الاغاني والدق والرقص .. كانو متجمعين الكل فرحاااان بنتيجته ويتكلم عن مستقبله .... المكان كان مره خطير ..حطو تصوير وصورو... بلبس التخرج ..حفلتهم كانت حلوووه ومره تمااام .. الساعه 11 ونصف ريناد: غلا أبوي متصل من شوي يقول أرجعو للبيت غلا: يووه ريناد: بسرعه أخاف يخااانق غلا: اووكي طيب انتي البسي ونمشي الحين ريناد: يالله لبسو بسرعه وطلعو مع السواق :........................................... دخلو للبيت كان في الصاله ساره وام محمد وابو عبدالله غلا: السلام عليكم ابوعبدالله: وعليكم السلام طولتو ريناد: والله أول مااتصلت طلعنا بس الشوارع مره زحمه ابوعبدالله: ووشخبار حفلتكم؟ ريناد: رهيييبه حفلتهم وربي بس غلا قلبتها دموع هههههه ابوعبدالله: وليه؟
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:06 pm | |
| غلا انحرجت: تعرف ابوي صديقاتي ابفارقهم ساره: ههههه ذكرتيني بأيام الثانويه ياااقدمك غلا: ههههههههههه لالابس من جد حفله على مستوى والصور بتطلع قريب ابوعبدالله مبتسم: بنتي ياغلا أنا ابي أكلمك بموضوع غلا تغير لونها: وشفيه يبه؟ ابوعبدالله: يخصك أنتي بس غلا: خير وش فيه؟ ابوعبدالله: خير خير ان شالله بس انتي تعالي جنبي ساره: يوووه من الأسراار يعني نطلع؟ ريناد: ايه امشي مالنا شغل شكلنا ابوعبدالله: ايه عشان ماتنحرج بنتي ام محمد بقرف: ياربييه انت وبنتك ساره: ههههههههه امي الحين بتغار من غلا خلصنا من الجوهره وجتنا غلا غلا ضايقها كلامها بس تبي تحسسها انك ماتأثرين: ايه يبه وش الموضوع طلعو البنات وبقى أبو عبدالله وغلا كانت جنبه على الكنبه مبتسم لها ويحرك شعرها ابوعبدالله: كم عمرك الحين؟ غلا: بدخل ال19 ان شالله ابوعبدالله: ماشالله كبيره بنتي اجل كبرت غلا: ههههههههههههه اجل شلون؟ ابوعبدالله: وش بتدخلين بالجامعه ان شالله؟ غلا: مدري أفكر بالكيميا ول الأنجلش محتاره بين االاثنين ابوعبدالله: الله يوفقك غلا مبتسمه: ان شالله ابوعبدالله: تدرين اليوم جاي واحد يبي يناسبني غلا منحرررررجه: ..... ابوعبدالله: طالب يديك على سنة الله ورسوله وانا الصراحه من شفت هالرجال اعجبني بأخلاقه وبأسلوبه بمنطقه بطريقة تفكيره ماشالله عليه ... غلا هنا انصدمت توقعت أنه واحد غير نايف ..نزلت راسها وسكتت ماقدرت تتكلم ابوعبدالله:وشفيك ؟ غلا: ايه مدري وش اقول ابوعبدالله: كنه ضايق صدرك ول مب عاجبك كلامي يابنتي اذا ماتبين الزواج مانغصبك عليه نبي رايك غلا: مين يبه؟ ابوعبدالله: والله هذا يصير شفتي ام محمد ؟ غلا:ايه ابوعبدالله: ايه هذا يصير ولد اختها أسمه نايف وماشالله عليه رجال عن عشر رجال وسمعته طيبه ومحترم وولد أجاويد ومن قبايل عريقه غلا ابتسمت من غير شعورها وماحست بأبوها اللي جنبها...مستحيه صحيح لكنها تبي تستوعب ان ابوها يجيها يقول لها نايف خطبك غلا: والله انا مااقول اللا ان الراي رايك والشور شورك اذا اهو عاجبك وانت ماشفت عليه قصور فأنا ماعندي مشكله ابوعبدالله: موافقه يعني؟ غلا ابتسمت وراحت .... خلاص مابتقدر تتكلم زياده ووش بتقول له ..؟ الموضوع كله محرجها من الأول ...أبوعبدالله فهم ردها من ملامحها وكلامها ونظراتها وابتسامتها اتصل على نايف وحدد معاه موعد الشبكه لانها مره متحمس لنايف ووعده انه يعرف وقت ملكته من اليوم ............ قالو لي ان الحب ممكن يذبل مثله مثل الورد الأحمر المتفتح الفواح...اليوم تشم ريحته ..وتتمتع بمنظره ...ويبهجك شكله وتحس فيه بشعور راائع لكنه غريب يقودك له ويتركك بين يديه ... ترتجيه مايبعد عنك ...تطلبه يسعد لك حياتك ... ومايكدرها ... ان جرحتك هالورده اهي الوحيده اللي ممكن تتغاظى عنها...كل المعاني ساميه وفيه ممكن ان الواحد يتخلى عن أشيا مهمه وظروريه لكن الورده هذي ان ذبلت لايمكن يتخلى عنها.....هل ممكن تذبل.؟؟... تتحول لورده سودا بدل ماهي حمرا..؟... تختفي ريحتها وبهجتها؟؟.. هذا مايصير في عالم الحب؟؟ بعد الأزدهار يقضي عليها فصل الخريف؟.... ول ربيعه طويل .......!!؟ الظروف اللي ابعدتنا عن بعض والدروب اللي مشاها قلبي... ممكن تكون هذي شهادت نجاحها .... هل هذا شعورك تجاهي أنت تشوفني مثل ماانا اشوف...لو يصير هالزواج ...أبخليك أسعد ان نسان على وجه الأرض ابشعلها شموع ..أبنورها كل عام...مارح أفوت لك عمرك ..أبخليك مثل الأمانه ...أحلى شي لما ..تسعى لحلم تعتقد أنه مستحييل...... وتتفاجأ ان نتيجة اصرارك يجيك على طبق ذهب ...من غير ماتتوقع ولاتحط لوجوده حساب ....يمتعك بالتفكير وبالعذاب اللذيـــذ ايه نعم هذا هو حبي لك يانايف .. كانت ماسكه دفتر الخواطر اللي عندها تقرا بكل شي كتبته عن نايف حتى اتفه المواقف بينها وبينه .... شافت المسج حقه تذكرت انه يبي ردها ...أتصل فيه؟... ول لالا مب حلوه كلمه واقول له انا وافقت عليك ... ابوي اكيد رح يعلمه ماعرفت تنام ...ماللنوم مكان ...التفكيرثم التفكير اهو اللي كان يشغلها أكثر من أي شي خيالها الوااااااااااااسع الدافئ وحلمها ...الوحيد اللي يهمها اكثر حتى من النوم لاتصد هناكـ ياعمري دقيقه ... العمر محسبوب بحساب الدقايق في بحر عينك تبينت الحقيقه ... كل موجه تنقل لعيني حقايق الهوى دلتني عيونك طريقه ... ثم سوت وسط قلبي لك طرايق كم نفس في هوى عينك غريقه ... وأشهد اني رحت من ضمن الغرايق كل مافرجت يامحبوب ضيقه ... غبت عنني وأصبح الخفاق ضايق إلتفت يمي ترى عمري دقيقه ... ليتى احيان في سما عينك دقايق
فكرت وش تسوي فتحت جهازها على النت عل وعسى تلقى قصايد جديده الماسنـــــــــــجر لقت (رد النظر متصل) لازم بتقطع علاقتها فيه اهي شوي وبتربط بذمة رجال وموحلوه تكلمه ممكن بتقدر تسميها خياااانه.........!! ماتسوى علي نايف أخرتها يدري ويسحب الخطبه ... حاول فيها رد النظر انها ترد لكنها ساكته ومطنشته ...تذكرت وقفاااته معاها مساعدته لها ...لو ان رد النظر ماكان يكلمني كان ماجبت هالنسبه لولاه اهو بعد الله..رد النظر مب مثل واحد عادي اهو ياما قدرني واحترمني ...ولو انه واحد غيره كان غدر فيني من باب الذوق اني ارد عليه وحتى لو اعلمه بخطوبتي يمكن أحسن من اني اطنشه الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ايه هلا هلا نايف رد النــــــــــــــــــــــــظر وينك يشيخه لي سنه أنادي الغـــــــــــــــــــــــــــــــــلا هههههههههههه لامعليش انشغلت شوي رد النــــــــــــــــــــــــــظر ووشلونك؟ ووش اخبارك ووش مسويه من زماااااان عنك الغــــــــــــــــــــــــــــــلا والله الحمدلله تماااااام التماام رد النــــــــــــــــــــــــظر كم نسبتك؟ الغـــــــــــــــــــــــــــــــلا كم تتوقع؟ رد النـــــــــــــــــــــظر خمسه وتسعين؟ الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا لالاسبعه رد النـــــــــــــــــــظر والله؟ الف الف الف مبرووووك (وحط لها أشكال صوتيه عشان يبارك لها) الغـــــــــــــــــــــــــــــلا هههههههه مشكوور رد النــــــــــــــــــــــــظر تستاهلين كل خير . الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا وكيفك انت ووشخبار ابوك وزاجك ووش صار عليه؟ رد النــــــــــــــــــــــــــظر والله ماانيب قارد أعبر عن فرحتي اليوم أحلى ايام حياتي الغـــــــــــــــــــــــــــــــــلا باين عليك ماشالله من أول المحادثه وانت فرحااان بس ماعلمتني رد النـــــــــــــــــــــــــــظر اللي مخرب الدعوه أن عندها مرت أبو متسببه لكن الحمدلله مشت الأمور تمام خطبتها رسمي من أبوها واهلها والحمدلله اعجبتهم شكلي ... وقبل شوي اتصل فيني وحدد معاي موعد الشبكه الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا مبروووووووك الف الف الف مليوون ملبروك بجد فرحتني رد النــــــــــــــــــــــــــظر ياجعل الفرحه دوم ان شالله الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ومتى شبكتك؟ رد النـــــــــــــــــــــــــــظر قريبه ان شالله حاس الدنيا ماتقدني من الفرح يالجوهره الغـــــــــــــــــــــــــــلا هههههههه من جد باين علييك رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر اللا ماقلتي لي وش صار على ذاك اللي يبون يزوجونك اياه؟ الغـــــــــــــــــــــــــــــــــلا لاابشرك جا أخوي وعلمته بكلش والحين خطبني واحد غيره ووابوي شكله مره عاجبه وماوده يرده وانا نفس الشي رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر الحمدلله رب العالمين شفتي ربك يسرها . الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا بس خطوبه مابعد صار شي ... بس الحمدلله حسيت الدنيا حلوووه رد النـــــــــــــــــــــــــــــــظر ايه الحمدلله ...الجوهره أبي اسألك عن شغله الغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وش؟ رد النــــــــــــــــــــــــــــظر شبكتي مابقى عليها شي ووش ألبس ووش أسوي ؟أبي ذوق بنات انا أبي أعجبها الغـــــــــــــــــــــــــــــــلا ههههههههههههههههههههههههههههه شكلك من جد حبيتها..ضبط اللحيه وارسم العوارض والله الله بالشماغ خلك رزه وثقل ... يعني نفس طبيعتك ...حاول تبين لها انك هادي وانها عاجبتك وضح لها هالشي ... وترسم على مايقولون خخخخخ رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر ماابيها تشوفني وتهون الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا لالامارح تهون ان شالله ههههههههه رد النــــــــــــــــــــــــــظر والله مدري عنكن يابنات يقولون انكن اذواق صعبه الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا لالاصدقني انت بس لما تشخص لها على طول بتعجبها انت بس ولايهمك رد النــــــــــــــــــــــــــــــــظر ان شالله الله يسهل
| |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:08 pm | |
| الغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وبتترك المنتدا ؟ والقصايد؟ رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــــظر لالاان شالله اللا شفتي اخر قصيده ارسلتها؟ الغــــــــــــــــــــــــــــــــلا اللي بالإيميل؟ رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــتظر ايه الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا روووووووووووووعه مرره مرره خطيره رد النـــــــــــــــــــــــــــظر والله أبهديها لخطيبتي اجل الغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا هههههههههه ياحليلك يانايف من جد فرحان أول مره اشوفك تتكلم كذا رد النــــــــــــــــــــــــــــــظر ماتوقعت اني ابتعلق فيها لها الدرجه الصراحه كل البيت مستغرب انا يحسبون ماعندي مشاعر وانا معودهم اني صاارم ولااحب اعبر عن اللي بداخلي بسهوله لكن حاولت اغير من طبعي احسن شي اني ابشوف الفرح بعيون ابوي وامي وهذا يكفي الغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ماشالله عليييييييييييييييك جعل هالفرح يدوم ان شالله رد النـــــــــــــــــــــــظر ان شالله ...يالله اجل دعواتك بهال الشبكه والله متوتر وانا ماتوقعت اني ابتوتر لها الدرجه الغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا الله يوفقك نااايف ان شالله ويكرمك بالعياال رد النـــــــــــــــــــــــــظر أميييييين يالله اجل انا استاذنك تامريني بشي؟ الغـــــــــــــــــــــــــــــلا سلامتك رد النـــــــــــــــــــــــــــــــظر فمان الله الغـــــــــــــــــــــــــــــــــلا بحفظ الله ((رد النظر قد غير حالته الى غير متصل) كانت تطالع بها العباره تخيلت أنها فيوم من الأيام بتفتح إيميلها من غير نايف ...مخطوبه ومن مين بعد من حبيبها لكنها ...كيف بتقطع علاقتها فيه واهو ياما وقف معها ...أحتارت ماتدري وش بتسوي قررت تقطع العلاقه وتصارحه وتبين له انها مارح تكلمه لأنها الحين انخطبت ... واهو نفس الشي ورد النظر من النوع اللي يتفهم ... خلاص هذا قراري وهذا اللي لازم اسويه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::: بين الألوان البريئه ...والرسمات الطفوليه...عاللم أحلى من الالحااان..واحلى من كل شي..عالم طفووولي بررريئ ..ورااائع ..كل شخص جربه ويحن له ... في روضـــــــــة الأطفال نوف: يااأبله فارس يصيح المعلمه: لالاليه يافارس؟ فارس واهو يكح: ابي ماما المعلمه: ليه راسك يعورك؟ فارس يصيح: ايه..ابي اتنفس مااعرف صدري يوجعني المعلمه: حبيبي والله تعال فارس: ماابي اتحرك بعدين ماعرف اتنفس مثل قبل نوف: اصلن انا قلت لك امس ليه ماتروح للدكتور بس انت مارحت فارس:انااخاف منه المعلمه واهي تشيله: تعال اتصل في بابا فارس ودموعه على خده تمسحها له: اخاف يوديني للدكتور المعلمه: لالاالدكتور كلنا نحبه واهو يحبنا فارس: مايدخلني للسجن؟ نوف: لالاالشرطي يدخلك السجن مو الدكتور المعلمه: حبيبي الدكتور بس يعطينا الدوا عشان نطيب جلسته على الكنب وراحت تدور رقم عبدالله المعلمه: نوف حبيبتي روحي لفصلك نوف: وفارس؟ بيطلع؟ المعلمه: ايه ابدق على ابوه لأنه تعبان نوف: طيب وراحت تدور وتحووس بالأوراق والكمبيوتر وكل أجهزتهم الا أن لقت الرقم واخير رد على تلفونه عبدالله: السلام عليكم المعلمه: وعليكم السلام..الأخ عبدالله بن سلطان أبوفارس؟ عبدالله: ايه نعم المعلمه: انا معلمته بالروضه أخوي ليتك تجي تاخذ ولدك لأن فارس مره تعبان عبدالله: وش فيه؟ المعلمه: يشكي صدااع وربو بدا يغلب عليه ليتك تجي باسرع وقت عبدالله: ان شالله بس خليه يجهز وأنا قريب الحين سلام المعلمه: مع السلامه راحت عنده لقته نايم ...لبسته الجزمه تبعه؛(وانتم بكرامه) واخذت كل أغراضه المعلمه: فارس حبيبي قوم بابا جابياخذك المعلمه: فروووس حبيبي قوم تحااول فيه فارس فارس مافيه شكله.......فـــــــــاقد الوعي حاولت فيه تجمعو كل المعلمات جابو له كاس مويه حاولو يقومونه ...يساعدونه يتنفس ...عبدالله يتصل فيهم يبيه يطلع لكنم ماردو عليه ... قام فارس وتنفسه مرره صعب شالته المعلمه وطلعته عند أبوه لأن التنفس صعب مع المشي بيبذل مجهود فارس بتعب واهو يصيح: ابلا وين بابا المعلمه : حبيبي بابا عند الباب الحين نروح عنده فارس: بس قولي له ماابي أروح عند الدكتور الله يخليك المعلمه قامت تصيح ماقدرت تمسك دمعتها شف كيف شايل الهم واحتى واهو تعباان وشكله بريئ وينرحم ؟؟ المعلمه: ان شالله حبيبي طيب فقد الوعـــــــــــــي مره ثانيه حاولت فيه يقوم لكنه بجد فقد الوعي ودته عند عبدالله اللي ركبه السياره وبسرعه دخله على الطوارئ دخل معاه للدكتور اللي طلب انه يجلس ليلتين عشان الربو عنده مرره حااد وتنفسه يصعب ..حطو له مغذي وجلس أبوه عنده والولد نايم ... لونه تغير ... وشكله وجسمه ...الحين وش بيقول للمى بلحالها ضايق صدرها على فارس وتعبه اجل كيف لو عرفت انه تعبان بها الشكل سوا له تحاليل كااامله ... .وجلس يفكر الحين لو لمى عرفت وش بيصير فيها عبدالله: الو لمى: هلاعبدالله عبدالله: لمى .. لمى: وشفيك عبدالله؟ عبدالله: فارس تعب عليهم في الروضه وتوني موديه للمستشفى وبيخلونه يومين ثلاثه لمى: يمه ولدي.!! بسم الله عليه وشفيه؟ عبدالله: ربو حاد لمى: عبدالله توديني الحين عبدالله: ايه ان شالله بس انتي جهزي الملابس حقتك وحقته واجيك الحين لمى سكرت من عنده وقامت تبكي ع الولد حست انها قصرت وبالذات يوم تقول له لاعاد تقول راسي يوجعني ياربييه يااعمري يافارس أجل انت تعبان وانا اهزأك ... ليتني وديته أمس ول سويت له شي من أمس وشكله مايطمن .... جاها عبدالله واخذها للمستشفى ..لمى ماتبي توضح لعبدالله حزنها لأن أكيد اهو اعظم منها يعز فاررس ..أكثر من نفسه وتبي تبين له أن الوضع عادي وانها أزمة ربو عاديه في الغرفه عبدالله: مديرنا اتصل ويبيني أروح له لمى: اوكيه خلاص عبدالله بضيقه وحززن ع ولده: وان احجتو شي ول فارس صار له شي علميني لمى: ان شالله عبدالله: اجل يالله مع السلامه لمى: مع السلامه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::: دخل المكتب بضيقت صدر وعلم مديره عن سبب استأذانه جاه اتصال من المستشفى ..عن نتيجة التحاليل حقت فارس طلبهم انهم يرسلونها له بالفاكس أرسلوها مسك الورقه بيد ترتجف ووجهه اسود ...قرا الورقه 20 مره بالتمااام يبي يقنع نفسه بأن عيونه تصدق لكنه يكذبها جمد على كرسيه ... وقدامه واحد من الموظفين(ماجد) تبعه مستغرب منه لأنه يكلمه واهو مايرد ماجد: عبدالله! عبدالله معقد حواجبه ويطالع بالنتيجه بصدمه ماجد: عبدالله وشفيك؟ مسك الورقه وسحبها من يد عبدالله لانه مثل المبنج مايتكلم ولابيرد عليه ... عبدالله بنفس جلسته وصدمتـــــــــــــــــــه مازال مب حاس بنفسه ولاباللي حوله ... ماجد شاف الورقه حط يده على فمه وطارت عيونه عليها وعقد حواجبه ماجد بتردد: عــ بـــد الله عبدالله نزل راسه واهو ساااكت..!!! ماجد قدر شعوره شوي وسكت جلسو خمس دقايق كلها صدمه عبدالله ولاحركه وولاكلمه وماجد محتاار ويقرا بالورقه أكثر من مره عبدالله بهدووووووووووووووووووووووء: مــــــ ...........ا ..ج جد ماجد: سم؟ عبدالله: الله يعافيك يااخوي طالبك هالطلب ماجد: أمر عبدالله: ممكن تقرا لي نتيجة تحاليل ولدي ماجد:................ عبدالله: وشفيك سكتت يعني اللي قريته من شوي صحيح؟ ماجد: ان شـ،ــــــــا لله ابقراها عبدالله رفع راسه ووجهه معرق ويده ترتجف بشكل يخوف ماجد: ســــــــــــــــــــــــــرطان في الرئــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه عبدالله: اقتلني ماجد: نعم؟ عبدالله: اقول لك اقتلني ماجد: عبدالله سم بالرحمن عبدالله جايبي يوقف على رجوله بغى يطيح ومسكه ماجد على طول وجلسه على الكرسي اللي عند الكنب ماجد: خلاص يااخوك ماله داعي تضيق صدرك عبدالله ومازال مصدوووم: ماجد فارس تدري منهو فارس؟ لو احط هالعالم كلها بجهه وفارس بجهه مايتعادلون يرجح لي فارس فارس ولدي ضناي ياماجد ماجد نزل راسه وسااكت صحيح كلامه وعبدالله يعز فارس أكثر من أي شي كلشي لفارس يسويه وفارس | |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:09 pm | |
| أكثر واحد يشبه لعبدالله اهو اللي مسميه على ذوقه ... والكل يدري بها الشئ عن عبدالله حبه لفارس أكثر من أي شي ثاني عبدالله خنقته العبره وحاول يمسكها ومايهدها علاأقل مب عند خويه طلع من المكتب واهو متضاااااااااااااااااااايق ومسك ورقة النتيجه بيده كأنه راسب من نتيجة امتحان ماجد يلحقه: عبدالله عبدالله !! لاتروح وانت متضايق كذا ياعبدالله لحقه ماجد الا ان ركب معاه بالسياره ... عبدالله طاحت دمعته ..إيه وليه ماتطيح وهذا فاررررس ولده وضناااااه فارس يجيه سرطان بالرئه؟ ياجعلها كل الأمراض يابو فارس ولا انها بولدك استغفر الله راضي بالقدر ياربي... بس حاس انه مذنب ول مقصر كان يشوف الولد يشكي لكنه ماعرف انها أزمة سرطاان ماجد قدر حالته وطلع من عنده ...أكيد مايبي احد يشوفه واهو بها الحاله ركب ورا بسيارته عشان يكون حوله وين مايروح عبدالله يمشي بالطريق ومايدري وين يروح..............؟. المستشفى ؟...مايبي يشوف ولده تعباان ول مريض ...مااايتحمل ماايقوى ... واهو مااشي وطلع برا الرياض على طريق الخرج ... ووقف بالطريق ونزل في البر جلس على الأرض مايدري وش يسوي ول وشلون يقتل نفسه ..حاس انه المذنب وانه مقصر طاح على التراب وحط يده على راسه .... مسح دمعته بشماغه ... شاف مكالمه من لمى وحط لها مشغول ... واتصلت عليه أكثر من ست مرات ..الا ان رد عبدالله: هلا لمى لمى: عبدالله وينك عن الجوال؟ عبدالله: ماكنت بالمكتب لمى: وشفيه صوتك عبدالله؟ عبدالله بضيق: لالامافيه شي فارس فيه شي؟ لمى: لابس داقه عليك أبي اعرف وينك عشان الغدا عبدالله: لاماابي غدا اليوم لمى: عبدالله وشفيك؟ عبدالله: مافيه شي مافيه سلام وسكر من غير مايسمعها لمى طبعا تعرف عبدالله أكثر من نفسها ان تضايق ومايبي يكثر كلام يعني انه بقمة الحزن وكتوووم ومايطلع بسرعه خلاص لازم تعرف من الحين اللي قرره عبدالله هاللحظه ان لمى ماتعرف شي لأن لمى اقلها بتموت عليه كان يلعب بالتراب بيده واهو متكي بيده على راسه ..وشكله يضيق الخلق ..مايخفف عنه بعد لمى اللا جو البر الفاااضي الموحش ...هذي سياسته من صغره وهذا المكان الوحيد اللي يخفف همومه .. وش بيصير حالنا..ان عرفت لمى وفارس وش بيصير عليه ..فكرت الموت هذي قامت تطرق بابه مسك راسه بقوه ووده يصرخ لكنه تعوذ من ابليس وفكر بعلاجه أهم شي ... الحين ماينفع الصوت والكلام (وان فات الفوت ماينفع الصوت ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<في بيت أبو عبدالله طبعا أنتشر بين العايله كلها خبر خطوبة غلا لنايف ...والكل موافق تركي وابوعبدالله والكل عرف ووافق وتحدد موعد الشبكه ... المشكله اللي بقت بالبيت النار اللي شبت وماخمدت ... تشتعل وتحترق وتنطفي كل يوم لكن ماحد حس فيها ... تركي ومحمد ..!! اللي لهم أيام وأيام ماشافو بعض والسبب الهواش اللي صار بينهم ...طبعا محمد معترف بغلطه ووده بس يتمنى ان تركي وغلا بالذات يرضون ويستامحون منه .... جالسه بغرفتها تشوف صورة نايف تكلمها مثل المجنونه ساره ..إيه اللي تحطمت كلها من بعد خبر خطوبت غلا...أنا من زمان انتظرتك يانايف ...تجي مين أختي .؟ أختي بس وش بيفككم من عيني أنتم الاثنين وكيف أبرضى بعيشتي ان صار نااايف لك ياغلا ليييييييه ليييه؟ لالاتصـــــــــــــــــــــرخ بأعلى صوتها لالا............!! لااكل كلت ولادخل الأكل فمها ..لاشرب ..حتى النوم عافته ...شبه الحاله النفسيه اللي أثرت عليها .... مسكت شعر راسها بصرااااخ وصياح شديدين .. ساره: .لالاتكفووووووووووووووووون قولو انه حلم مب علم تكفوون لالاماابي ماابي وطاحت بحظن ندى الللي لها ساعه تحاول تهديها وجايبه لها مسكنات وأكل لأنها ماأكلت شي وصحتها تخووف ندى: يابنت الحلال تعوذي من الشيطان ساره مسكت ندى من طرف لبسها وقامت تصرخ: ندى قولي لي انه حلم تكفين قولي ياندى تكفين لالامااابي ماابي..أجل غلا؟... خلصو بنات الرياض مابقى احد غير غلا؟.. ندى علميني وشلون ابتحمله جنبها كيف ندى تكفين ساعديني أبي أطلع من هالأزمه وفكو هالخطوبه لاتسوون لهم شبكه تكفون ياندى ندى: ساره ...أشربي مويه عشان تهدين ساره مسكت الكاس ورمته على الأرض وانكسر ندى: ساره!! عن حركات الأطفال ساره: ياليتني مثل الاطفال أبكي وتعطونني انكسرت انا مثلي مثل الكاس انا انكسر بس الكاس لأ هذا مبدأكم دايم اما سااره بطقاق ندى: ساااره وش هالكلام أنا اختك واكثر من يحرص عليك يااختي تعوذي من ابليس ساره: مااقدر مااقدر أشوفه عند غلا ندى أبنظلهم ابسحرهم مارح أتركهم خليني اقتل غلا ندى: ساره انتي الحين مب في وعيك قومي تحممي وتعوذي من ابليس واللي صار صار ومانقدر نغير شي واكلي لك شي شوفي وجهك كيف تغير ... وعن الصياح ماتنفع دموع الحين ماتنفع ... حسيتي بفيصل مسكين اللي موبس مااخذتيه اللا ذليتيه لأنه جاي يخطبك حسيتي فيه؟ الحين ؟؟ ساره جمدت ملامحها وحست ببرود جسمها وكل الأفكار اللي بعقلها طارت مثل عيونها: (عقدت حواجبها) : فــــــــيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى: ايه فيصل حسيتي الحين؟ باحساسه ياما ذليتيه وياما هزأتيه وطلعتي عنده وقهرتيه شفتي وشلون كان يتعذب ؟ ساره: بس فيصل غير واناغير انا أختي أختي تعرفين وش معنى اختى؟ تجي وتاخذه أما فيصل لا الحال متغير ندى: اقول اخذي فوطتك وروبك وروحي تحممي لايدري أبوي تعشي معانا تحت وخليكي طبيعيه انتي ياساره ماتهزك هالأشيا ساره: ندى متى شكبتهم؟ ندى: ماادري خلاص لاتفكرين ساره بحزن: يعني غلا فرحانه الحين؟ ندى: ساره وبعدين ؟ ساره: ندى غلا ونايف هالأسمين بيظلون مع بعض وبيرتبطون ببعض؟ ......وساره ؟
تساوت عندي الدنيا تساوت .. واهي يومك قريب لي تفاوت حياتي عقب نورك مثل ليل ...جميع نجومه من ادنى تهاوت الاياناصح بالطب روحي ... تراها لولقت طب تداوت ولاكن من يعوضني بخل .. معاليق الضماير به تلاوت
ندى مسكتها وضمتهابقوه رحمتها على كبرياائها الزايد لكن حزنها مكسرها صارت تتخيل أشييا كثيره وكلامها من جد يضيق صدرها ..أول كانت دايم تمازحهم على انها بتاخذ نايف ونايف بنت عليه أشيا وأحلام كثيره والكل عادهم لبعض ... لكن ...من بعد مايتحطم الحلم كلشي وراه يروح .... حتى الروح ممكن تتركك جسد مهدم بلاروح ..... صحيح ان غلطاتها كثيره وغرورها بعض الأحيان مايشفع لها لكن كون انها تتحطم هذا بحد ذاته يحزن ؟... انهيااااااار مغروووور يختلف تماما عن غيره ساره مازالت بحضن اختها وتصيح:ندى بس انتي ماعلمتيني ساره هالإسم بيرتبط بمين؟ ندى بابتسامه تجدد الأمل: فيصل ساره: نعم؟ فيصل؟ ندى: فيصل أو غيره اللي يستاهل ساره ساره: ونايف ندى: ننسى نايف ونعيش حياة جديده ساره: بس مستحيل أتخلى عن حبي لنايف ندى: ومستحيل رح تبقين مهشمه ومن غير رجال ساره: ماحد بيجي يخطبني ندى: ليه لا؟ ماشالله وش حلاتك قمر وتهبلين والكل يتمنى ساره ساره: اااااااااخ يانايف ندى: وش قلنا؟ وبعدين قلت لك أنا من أول نايف ممكن ياخذ غيرك وانتي مااقتنعتي ساره: اوكي بياخذ غيري بس لاياخذ غلا أخر ماتوقعت ندى: خلاص قسمه ونصيب .(بهدوء).انتي بس ريحي بالك وانزلي تحت لايدري أبوي ساره: ان شالله ندى: ماابي اشوف دموع على نايف ساره: اوعدك ندى: ياحلوك يالله انتظرك تحت ساره: اوكي اخذ شاور واجيكم :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::: <<<<<<<<<<بعد أسبوع طبعا للحين لاتركي ولامحمد مايعــرفون بعض بعد اللي صار ..راحو كلهم للشرقيه عشان ملكة تركي ... تركي جلس بالشرقيه من بعد الملكه ماجا للرياض ... محمد حظر اول الملكه وبعدين طلع ..!! تعرفون ليه ماله وجه ...حتى سلام ومايسلمون ع بعض .. ام محمد وريناد وندى وساره بالصاله ام محمد: لاوالله البلا لما تجي وحده من البنات أحلى من الباقين وتغطي عليهم ريناد: ايه ول وحده سمرا وأخواتها بيض ساره: تصدقين يمه وحده بالجامعه سمرا وأخواتها مرره بيض تقول اني مااحب أطلع معاهم مكان عشان مايقولون الناس شي ام محمد: ايه عقد معروفه هالحاله أبو عبدالله دخل عليهم مستااانس سكتو كلهم وجلسو معاه يسولفون ويتقهوون ساره: ماشالله أبوي فرحان اليوم ابوعبدالله: ايه والله ماسمعتو صوت تركي من شوي يوم أكلمه فرحاان ماشالله ام محمد: الله يبارك فيهم ان شالله غلا: متى بيجي ؟ ابوعبدالله: بالطريق شوي واهو واصل ان شالله ريناد : اللا ماقلتو لي أي قاعه حاجز؟ ساره: نياره ابوعبدالله: ياحبه للمظاهر أخوكم غلا: من جد ....أساسا أهل العروس شكلهم كثار ابوعبدالله: يالله ياتركي والله وكبر ولدي ... شكله فرحان معاها كثير غلا: ايه طبعا من بعد لندن ولاشافو بعض .. ريناد: تهبل ديما ماشالله ساره: ايه قمر ماشالله عرف يختاار غلا: الله لايضرها ابوعبدالله: وين محمد ماينشاف ؟ ام محمد: من بعد هالاستراحه اللي استأجروها صار حتى النوم ينام هناك بعض الأيام شوي دخل عليهم تركي وقامو البنات اللي تزغرط واللي تغني (الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد) واللي تصفق تركي طبعا أعجبه الجو ..لأن خلاص مابقى شي ع زواجه بعد السلام غلا: اخس ياتركي وش هالكشخه أجل محلق ماشالله طالع تجنن تركي مبتسم: ايه تعرفون تونا معاريس ساره: يااعيني ريناد: هههههه وكيف الشرقيه؟ تركي: اااااااااااه على الشرقيه (ابتسم)ياسلام على ذيك الديره يااني احبها غلا: ماتلاحظون ان اخونا صاير رومنسي؟ ساره: الشرقيه ول اهل الشرقيه؟ تركي: ههههههههههههههههه ياخذ ابليسكم يالله عاد رزوني بزواجي أبيهم يقولون شوفوخوات المعرس وش حلاتهم | |
|
| |
™ ماعاد تفرق ~ Admin
عدد المساهمات : 380 نقاط : 445 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رد: رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب الإثنين مايو 25, 2009 12:26 pm | |
| غلا: افاا عليك بس نعجبك ساره: انت من جدك بتكبره؟ تركي: والله قلت لأبو ديما أعزم اللي تبي لاتخلي أحد ..وأنا نفس الشي ايه زواجي كبير غلا: ترووووك تكفى جيب فيصل العليان ريناد: ايه تركي انت تحب الفله ان ماجبته ماحد بيجيبه تركي: هههههه خالد ان جا زواجه جبنا لكم فيصل ساره: هيهي مالقيت اللا خالد ذاك زين ان تزوج تركي: والله مب شينه... تصدقون أعرف واحد يقرب له لو أقول له بيتوسط لي غلا: والله؟ حااول طيب تركي: طيب أشوف شوي ودق جواله ابتسم واهو يطالع الرقم ساره: لالاتجيب فيصل الصراحه أحسن نخليها دي جي ريناد: لاوالله ؟.!! فيصل العليان أحلا ساره: وش قلت ياتركي؟ تركي: اقووووووووول تلايطي انتي وياها سلام وطلع برا يكلم وتركهم ريناد: يووه الحبايب داقين غلا: من اولها بدت السحبااات ساره: خخخخخخ يحليله ماتوقعته لها الدرجه متعلق بالبنت غلا: ايي والله حتى انا ريناد: تستاهل وربي رووعه وذوووق تحسينها مرره ذوق ماشالله هالديما غلا: ايه من جد ريناد: عقبال زواجك ياغلوو تكهــــــــــــرب الجووو عليهم ساره عجزت تنسى وتحاول تتناسى لكن يجي موقف يذكرها حطت عينها بعين غلا وودها قتلتها .... وسكتت واحمر وجهها غلا بعفويه وعشان تتدارك الموقف: ههههههههه لالاتو الناس ريناد حست ان بينهم شي وغيرت السالفه ريناد: واي مشغل ان شالله؟ ساره:اقوول تصبحون على خير غلا: وانتي من اهله ريناد: هاه ماقلتي لي غلا: هاه ...! مدري يمكن فاشن مدري والله للحين أبسأل البتول ريناد" طيب تبين اندومي لأنني أبسوي لي غلا: لالاماابي ريناد: مب أروح وأتعب نفسي وأخرتها تاكلين من حقي غلا: هههههههههه لالاروحي هنا وعافيه غلا راحت للمجلس لقت تركي يكلم والكل راح ينام بها الوقت جلست تطالعه وتطالع نظراته وعيونه اللي تلمع ...! من جد فرحااااااان سكر تلفونه ..وبخاطره يقول شي لغلا ... تركي: اقول غلا غلا ابتسمت: شخبار المكالمه تركي: ليتها ماخلصت غلا: هههههههههههههه أي وش بغيت؟ تركي: كلمك محمد وانا بالشرقيه؟ غلا: لا تركي: ولاجا للبيت؟ غلا: لامايجي اللا قلييل تركي: تصدقين في يوم الملكه يالله سلم علي وراح غلا: تركي وش صاير بينكم ؟ علمني !! شوي ويسمعون صوت مفاتيحه ودخلته .. غلا معقده حواجبها: تتوقع انه جا؟ تركي: مب بعيده غلا: حكينا عالقط جانا ينط تركي: ههههههههههه دخل محمد واثنينهم انصدمو من شكله وجهه لونه جسمه كلشي تغير ... ملامحه الحزينه الكئيبه ... نظراته المكسوره دخل وكانه ماصدق شافهم بلحالهم محمد: السلام عليكم غلا: وعليكم السلام محمد: تركي ........ رد السلام واجب تركي: وعليكم السلام محمد واهو يسلم عليه وبتردد : الـــــ...ف مـــــ...برووك تركي: يبارك في عمرك محمد وتركي جلسو لهم فتره يطالعون ببعض بس سلمو كل واحد صار يرمي ع الثاني نظراااته ...(مكسووور وندمااان .ـــــ معصب ومتضايق ) غلا اللي احتارت بينهم واضح ان الموضوع ماعدى علي خير محمد : تركي ... سامحني ... سامحني وانا اخووك تركي سامحني أنا اعترف اني غلطت على غلا وعليك وجنيت على نفسي وانا اجيك اليوم اطلب منك العذر والسموحه ... سامحني ياتركي تركي ولالقااه بااال:................. محمد اللي سوا حركه ماتوقعها أخذ عقــــــــــــــاله وحطه تحت رجول تركـــي محمد: سامحني ياتركي السموحه منك .............اوعدك ماتنعاد وأختي واختك على العين والراس سكتت تركي اصدمته الحركه ماتوقع ...من بعدها بيطلع (بااااايخ )ان مارضى وسامح ....وقف من بعد ماكان جالس ...وحط عينه على عين محمد ...!! مهما كان أنا أخوك وأنت اخوي يامحمد .... الشخص اللي تعزه مستحيل بترضى لنفسك انه يرمي كراامته تحت رجلك عشان تسامحه ...أنت عزيز يامحمد وغالي .....ليه هالنظـــره المجرووحـــه ؟... محمد أخوي ...حتى ولو كان غلط سوى أشيا كثير حلوه ...أنا تغربت وتركتها عنده وهذيهي غلا ...بأحلى مايكون...مافيه شي يستاهل انك تكسر له قلبه ياتركي ... حرام النظره اشوفها بعينك يامحمد..!! منني حرام....!! محمد فهم تركي واللي بقلبه من نظرته له شوي وضمـــو بعد وعانقو بعض محمد يطلب السمااااح وتركي يحلله محمد: السموحـــــــــــــه تركي
أنت أكبر من أن تزعل مني أنت أكبر من أن ترفض عذري أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي أنت صاحب القلب الكبير الطيب الحنون الصفوح أنت صاحب الخلق الكريم تركي: مسامح مسامح يامحمد ماغلطت أنت شفتو كيف المعزه والغـــلا ممكن تقلب الموازين مع ان اللي صار بينهم له أكثر من أسبوع لكن ...مهما كان فيه ماضي ممكن يجمعهم ...فيه لحظات حلوه ...فيه غــــــــــــــلا ... لايمكن يخليهم يتضابربون ... غلا .........من يوم مماشافت هالموقف ...قامت تبكي ..حست أنها اهي السبب ...وشافت كيف اخوانها متضاربين ومتصالحين والسبب اهي محمد نفس الشي راح عند غلا اللي على طول ضمته وطلبها انها اتسامحه وقال لها تضربـــه عشان تبرد حرتها ويحس بما حست ...بس طبعا مستحيله رح تسويها (مازعلت منك يامحمد عشان أسامحك ..بكل الحالات أنت اخوي ومستحيل أزعل منك ...يكفي انك تدور مصلحتي ..وكله عشاني ) تركي في نفسه (اه يامكبرك بعيني يامحمد ...اصعب شي الاعتراف بالغلط .وماحد يقواه ..انا اللي قسيت عليك )) :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::: >>>>>>>>>>>عبدالله ولمى لمى: لاياعبدالله أبشتري جديد عبدالله: يابنت الناس توك مفصله ومتكلفه على حق أختك والحين تبيننا نشتري جديد لمى: يووه عبدالله طيب هذاك ياما لبسته عندهم وبعدين زواج اخوك كبير مااأستهين فيه وأقول ألبس أي شي عبدالله: لالاماقتنعت وان شافوه؟ لمى: ............. عبدالله بمزح: هذا ثوبي كل يوم يشوفونه علي الموطفين ولاقلت أبي أفصل غيره لمى: لااااوالله؟! عبدالله: خخخخخخ إيه والله لمى: والحمل؟ عبدالله: والله والله أن فستانك حلو عليك وموباين الحمل بس انتي اللي مكبرتها لمى: عبووووودي !! عبدالله: وعن هالحركات ... تراني مااتحمل لمى: ههههههههه عبدالله: يااحلو هالضحكه ! جعلها دوم لمى: عبووووودي لاتطلع من السالفه عبدالله: لمى أخرتها أنتي اللي بتاكلينها فالأحسن أنك ترتاحين وتريحين لمى: أحسن انت الخسران وطلعت من الغرفه (مسويه نفسها زعلانه) وراحت للصاله عبدالله قاام يضحك على دلعها وعارف ان كل هذا عشان تشتري الفستان طلعه من الدولاب ...وحطه على السرير كان فستـــــــــان لونه تركواز ووردي تحت فيه كسرات خفيفه ومن فوق فتحته كبيره شوي .... وعليه شال تركه على السرير ..وراح عندها عبدالله: لموو أنا طالع تبون شي للبيت؟ لمى: .......... عبدالله: هههههههههههه للحين زعلان علي الحلو نظره بس لمى لفت عليه وشافته على جنب وبنص عين ولفت عبدالله: ايوا ع النظراات أنا أروح وطي لمى منقهره ومن النوع اللي ان عصب لاتقربه سكتت قبل لاتنفجر اللا شوي عبدالله: حبيبي بووسه طيب ممكن لمى: ومن متى وانت تستأذن ؟! عبدالله واهو مقبل عندها: يعني عادي؟ حلالي؟ ههههههههههههه لمى بدلع : عبدالله !!!!!!!!! عبدالله: أنا مدري هذا تعذيب جديد ول وشو لكنني أببووس يوم توهـ مقرب عندها لمى واهي تضحك عليه بنفسها لكنها تكتم ضحكتها :لالاموممكن خلاص رح جب لي أغراض للبيت عبدالله: يااعذااابي ...لالاموبكيفك لمى: عبدالله خلاص عبدالله يغني : بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها لمى: هههههههههههههههههه !! عليك صوت؟ نشاااز عبدالله: والله أجل الله يعينك على عذابك قبل النوم كل يوم لمى بعفويه: عز الله رحت فيها عبدالله:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمى: سلامتك عبدالله: رحتي فيها أجل خخخخخخ لمى انحرجت وسكتت حمر وجهها من جد مب قصدها شي عبدالله :اموت عال منحرج أنا لمى تكفين ساعديني أطلع من البيت لمى: لاوالله ماسكتك أنا اطلع هذا الباب قدامك عبدالله: ههههههههههههه لالايعني تطلعين معي لمى: نعم؟؟؟ عبدالله: ههههههه اللي سمعتي ...لمووو ابروح اشتري فستان تجين معي؟ لمى: لا
| |
|
| |
| رواية:يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب | |
|